لم اقم بشحن بطاقتي واستخدامها لمدة طويلة وقد وصلتني مؤخرا رسالة الى الايميل الخاص بي لايقاف بطاقتي

AhmadpepeAhmadpepe Member مشاركات : 5
السلام عليكم لمدة زمنية لم استخدم بطاقة بايونير المسبقة دفع الخاصة بي ووصلتني رسالة الى الايميل الخاص بي فيها :

لقد لاحظنا أنه كان هناك استخدام قليل أو معدوم لبطاقة/بطاقات Payoneer Mastercard® مسبوقة الدفع الخاصة بك والتي في الأشهر الستة الماضية. لذلك، لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل ولتجنب الرسوم غير الضرورية، نخطط لإغلاق بطاقتك/بطاقاتك. بعد 2020/12/11، سننقل أي أموال متبقية قد تكون في بطاقتك/بطاقاتك إلى رصيد العملة المقابل في حساب Payoneer الخاص بك.

انا اريد طريقة لايقاف هذا الاجراء كيف يمكنني ذلك لااريد اغلاق بطاقتي
هل اذا قمت بشحن بطاقتي ودفع الضرائب سيتم ايقاف هذا الاجراء وهل ستضل بطاقتي فعالة ؟ ارجو المساعدة :blush:

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@Ahmadpepe قال:
    السلام عليكم لمدة زمنية لم استخدم بطاقة بايونير المسبقة دفع الخاصة بي ووصلتني رسالة الى الايميل الخاص بي فيها :

لقد لاحظنا أنه كان هناك استخدام قليل أو معدوم لبطاقة/بطاقات Payoneer Mastercard® مسبوقة الدفع الخاصة بك والتي في الأشهر الستة الماضية. لذلك، لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل ولتجنب الرسوم غير الضرورية، نخطط لإغلاق بطاقتك/بطاقاتك. بعد 2020/12/11، سننقل أي أموال متبقية قد تكون في بطاقتك/بطاقاتك إلى رصيد العملة المقابل في حساب Payoneer الخاص بك.

انا اريد طريقة لايقاف هذا الاجراء كيف يمكنني ذلك لااريد اغلاق بطاقتي
    هل اذا قمت بشحن بطاقتي ودفع الضرائب سيتم ايقاف هذا الاجراء وهل ستضل بطاقتي فعالة ؟ ارجو المساعدة :blush:

وعليكم السلام من فضلك ادراج رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmadpepeAhmadpepe Member مشاركات : 5
    رقم عميل بايونير الخاص بي هو : 33392365
  • mohmmedmohmmed Member مشاركات : 6
    نفس المشكلة ماهو الحل
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@Ahmadpepe قال:
    رقم عميل بايونير الخاص بي هو : 33392365

شكرا لك, عزيزي سيتم اغلاق البطاقة وتطوير الحساب الى رصيد العملة, عندها سوف تستطيع إضافة حساب بنك لتحويل اموالك عليه وبعد استلام 100$ من احدي الشركات الربحية على الانترنت تستطيع طلب البطاقة .
    شكرا

@mohmmed قال:
    نفس المشكلة ماهو الحل

اهلا بك, بالنسبة الى حسابك فانت مطالب اطلب حساب بايونير جديد لان البرنامج المنتسب اليه لا يتوافق مع النظام الجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

كيف يمكن ايقاف هذا الاجراء ؟
    هل تقصد اذا قمت بشحن البطاقة ب 100 دولار يمكنيي طلب بطاقة جديدة ام تقصد استعادة البطاقة الحالية
    انا احتاج هذه البطاقة في خلال هذه الاشهر وانتم تقومون باغلاقها لماذا انا اريد الغاء هذا الاجراء وتأجيله لمدة اطول :neutral:

@Ahmadpepe قال:
    انا احتاج هذه البطاقة في خلال هذه الاشهر وانتم تقومون باغلاقها لماذا انا اريد الغاء هذا الاجراء وتأجيله لمدة اطول :neutral:

اعتذر منك هذه هي القوانين الجديدة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم