توثيق البطاقة الوطنية

moathalzghoolmoathalzghool Member مشاركات : 3
مرحبا اخي ارجو المساعده بموضوع توثيق البطاقة الوطنية لحسابي وقد ارسلت صورتين اماميه وخلفيه للبطاقة الوطنية عن طريق السكنر من 4 شهور والى الان قيد المراجعة ارجو المساعده
ويطلب مني تاكيد العمل التجاري وانا حسابي افراد وليس تجاري ... ارجو التكرم بنظر الى حسابي وهل يوجد به مشكله وهل استطيع استلام الاموال عليه
هوية العميل 38725518

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@moathalzghool قال:
    مرحبا اخي ارجو المساعده بموضوع توثيق البطاقة الوطنية لحسابي وقد ارسلت صورتين اماميه وخلفيه للبطاقة الوطنية عن طريق السكنر من 4 شهور والى الان قيد المراجعة ارجو المساعده
    ويطلب مني تاكيد العمل التجاري وانا حسابي افراد وليس تجاري ... ارجو التكرم بنظر الى حسابي وهل يوجد به مشكله وهل استطيع استلام الاموال عليه
    هوية العميل 38725518

اهلا وسهلا بك, اخي معاذ يوجد لديك استفسار اخر بمنصة التواصل الاجتماعي من فضلك تحديد جهة التواصل اما من خلال المنتدي او منصة التواصل,
    اخي الكريم من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحساب والتأكد من ارسال جميع المعلومات المطلوبة بلا استثناء لكي لا يحدث تأخير على حوالاتك المالية المستقبلية, من ضمن هذه المتطلبات اثبات الشخصية الخاص بك, من فضلك استخدم الصيغة JPG او JPEG بدلا عن PDF
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• moathalzghoolmoathalzghool Member مشاركات : 3
    اشكرك على الخدمه جزيل الشكر قد تم رفع البطاقة الوطنية ارجو التاكد منها
    وهناك متطلب اخر هو تأكيد مجال العمل التجاري ليس لدي عمل تجاري وحسابي افراد ليس تجاري او شركات
  • moathalzghoolmoathalzghool Member مشاركات : 3
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > اهلا وسهلا بك, اخي معاذ يوجد لديك استفسار اخر بمنصة التواصل الاجتماعي من فضلك تحديد جهة التواصل اما من خلال المنتدي او منصة التواصل,
    > اخي الكريم من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحساب والتأكد من ارسال جميع المعلومات المطلوبة بلا استثناء لكي لا يحدث تأخير على حوالاتك المالية المستقبلية, من ضمن هذه المتطلبات اثبات الشخصية الخاص بك, من فضلك استخدم الصيغة JPG او JPEG بدلا عن PDF
    > شكرا

وهناك متطلب اخر هو تأكيد مجال العمل التجاري ليس لدي عمل تجاري وحسابي افراد ليس تجاري او شركات
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@moathalzghool قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    اهلا وسهلا بك, اخي معاذ يوجد لديك استفسار اخر بمنصة التواصل الاجتماعي من فضلك تحديد جهة التواصل اما من خلال المنتدي او منصة التواصل,
    اخي الكريم من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحساب والتأكد من ارسال جميع المعلومات المطلوبة بلا استثناء لكي لا يحدث تأخير على حوالاتك المالية المستقبلية, من ضمن هذه المتطلبات اثبات الشخصية الخاص بك, من فضلك استخدم الصيغة JPG او JPEG بدلا عن PDF
    شكرا

شكرا لك, عزيزي تم استقبال هوية الأحوال المدنية بنجاح وهي الان قيد المراجعة, حسابك جاهز لاستقبال الأموال, بعد استلامك الأموال يتم مراجعة الوثيقة بشكل دقيق, في حال حسابك البنك المضاف غير صحيح تستطيع إضافة الأخير بشكل صحيح من خلال منصة حسابك على الانترنت.
    ما يخص عملك التجاري فهو ما هي طبيعة عملك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم