عملية معلقة أكثر من ١٥ يوم

HozyfaHozyfa Member مشاركات : 10 ✭✭
السلام عليكم اخ شريف
صديقي يوجد عمليه معلقة من تاريخ ١٢ أكتوبر والي الان هي معلقة لا أعرف لماذا
عند تحويل الأموال قمت بإضافة حساب بنكي غير حسابي والي الان لم استلم الحوالةلماذا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,193 ✭✭✭✭✭✭✭

@Hozyfa قال:
    السلام عليكم اخ شريف
    صديقي يوجد عمليه معلقة من تاريخ ١٢ أكتوبر والي الان هي معلقة لا أعرف لماذا
    عند تحويل الأموال قمت بإضافة حساب بنكي غير حسابي والي الان لم استلم الحوالةلماذا

وعليكم السلام, عزيزي الحساب البنك المحول عليه هذه الدفعة المالية ليس باسمك ولهذا السبب نطلب من حضرتكم فاتورة عمل تجاري اضف الى ذلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك على الانترنت والتأكد من ارسال جميع المعلومات من دون استثناء
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• HozyfaHozyfa Member مشاركات : 10 ✭✭
    شكرا لك صديقي شريف
    ولكن صاحب هذا الحساب هو صديقي ولا يوجد بيننا عمل مشترك انا قمت قبل هذه المرة بإرسال الأموال إلى حسابي البنك ولكن اكتشفت انا حسابي مجمد بسبب عدم وجود أي حركه على الحساب في آخر ٦ شهور ولذلك تم تجميد حسابي وتم إعادة الأموال إلى حسابي وانا كنت مذطر إلى الأموال وقمت بإضافة حساب صديقي وتحويل الأموال إليه بسبب انا حسابه غير مجمد

ما العمل الان صديقي
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,193 ✭✭✭✭✭✭✭

@Hozyfa قال:
    شكرا لك صديقي شريف
    ولكن صاحب هذا الحساب هو صديقي ولا يوجد بيننا عمل مشترك انا قمت قبل هذه المرة بإرسال الأموال إلى حسابي البنك ولكن اكتشفت انا حسابي مجمد بسبب عدم وجود أي حركه على الحساب في آخر ٦ شهور ولذلك تم تجميد حسابي وتم إعادة الأموال إلى حسابي وانا كنت مذطر إلى الأموال وقمت بإضافة حساب صديقي وتحويل الأموال إليه بسبب انا حسابه غير مجمد

ما العمل الان صديقي

اهلا بك مجددا صديقي
    الحل بسيط إضافة حساب مصرفي بنكي باسمك وبعد اعتماده تستطيع التحويل عليه اموالك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لاهتمامك صديقي
    انا سوف اعمل حساب جديد ولكن الان الأموال المعلقة كيف لي ارجعها هي من ١٢ أكتوبر معلقة والي الان

@Hozyfa قال:
    شكرا لاهتمامك صديقي
    انا سوف اعمل حساب جديد ولكن الان الأموال المعلقة كيف لي ارجعها هي من ١٢ أكتوبر معلقة والي الان

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من ان الرد ليس رد الي Auto Reply
    واطلب الغاء عملية التحويل الأخير
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك صديقي
    طلب منهم إلغاء الدفعة الأخيرة ولكن لم استفد منهم لقد قاموا بالرد على فى هذه الرسالة

ank you for providing your document.
    We previously requested a proof of residence in order to review your application for an account.
    However, we cannot accept mobile phone bills as a proof of residence.
    Please provide us with an acceptable form of proof of residence.
    Acceptable forms of proof of residence are:
    A bank statement (no older than 3 months) verifying your name and this address.
    A copy of a recent utility bill (no older than 3 months) specifying your name and the address. (Examples of utility bills we accept are gas, water, electricity, landline phone, cable bill, etc.).
    A copy of your complete rental agreement stating your name and address and a utility bill in the landlord's name.
    Please note that we cannot accept mobile phone bills, visa, or stamps in your passport as a proof of residence.
    Please provide your documents in response to this e-mail.
    Once we receive this information, we will continue to process your request.

ما العمل الان اخ شريف

@Hozyfa قال:
    شكرا لك صديقي
    طلب منهم إلغاء الدفعة الأخيرة ولكن لم استفد منهم لقد قاموا بالرد على فى هذه الرسالة

ank you for providing your document.
    We previously requested a proof of residence in order to review your application for an account.
    However, we cannot accept mobile phone bills as a proof of residence.
    Please provide us with an acceptable form of proof of residence.
    Acceptable forms of proof of residence are:
    A bank statement (no older than 3 months) verifying your name and this address.
    A copy of a recent utility bill (no older than 3 months) specifying your name and the address. (Examples of utility bills we accept are gas, water, electricity, landline phone, cable bill, etc.).
    A copy of your complete rental agreement stating your name and address and a utility bill in the landlord's name.
    Please note that we cannot accept mobile phone bills, visa, or stamps in your passport as a proof of residence.
    Please provide your documents in response to this e-mail.
    Once we receive this information, we will continue to process your request.

ما العمل الان اخ شريف

من فضلك ادراج رقم البلاغ/ الشكوى/ التذكرة المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب 20XXXX-XXXXXX والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابعة الطلب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك اخ شريف اشكرك على المتابعة
    اسف جدا على ازعاجك اتمنى اصل لحل لهذه المشكلة

هذا هو الرقم المرجعي

201030-036296
    اسف اخ شريف على الازعاج لكن هل حصل شئ جديد في خصوص العملية
    لقد طلب الرقم المرجعي

@Hozyfa قال:
    اسف اخ شريف على الازعاج لكن هل حصل شئ جديد في خصوص العملية
    لقد طلب الرقم المرجعي

شكرا لك تم استلام الرسالة 201030-036296 الان وتم تحويلها للقسم ذو علاقة من فضلك تابع حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

كل الاحترام اخ شريف انت انسان رائع

شكرا لاخلاقك صديقي كل الاحترام لك سوف اتابع الحساب

@Hozyfa قال:
    كل الاحترام اخ شريف انت انسان رائع

شكرا لاخلاقك صديقي كل الاحترام لك سوف اتابع الحساب

شكرا لك على المجاملة، نحن هنا من أجلكم، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا. شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف شكرا لك مرة آخرة لقد تم حل مشكلتي بفضلك شكرا على المساعده
    الان اريد ان اسحب النقود وللعلم لا يوجد الآن لدى حساب كيف يمكن لي انا اسحب
    المال دون انا تتعلق مرة آخرة

@Hozyfa قال:
    اخ شريف شكرا لك مرة آخرة لقد تم حل مشكلتي بفضلك شكرا على المساعده
    الان اريد ان اسحب النقود وللعلم لا يوجد الآن لدى حساب كيف يمكن لي انا اسحب
    المال دون انا تتعلق مرة آخرة

بفضل الله اخي نحن مجرد أداء,
    عزيزي تستطيع طلب بطاقة بايونير لسحب مستحقاتك المالية ولكن نحن نفضل إضافة حساب بنك لسرعة معالجة التحويل المالي وأيضا الرسوم الأقل من البطاقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك هل استطيع إضافة حساب والدي أو سوف يتم تعليق المعاملة

@Hozyfa قال:
    شكرا لك هل استطيع إضافة حساب والدي أو سوف يتم تعليق المعاملة

اعتذر منك هذا الامر غير ممكن بكل اسف لابد من ان يكون حساب بنك باسمك فقط.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم