توثيق العنوان

naimabbassinaimabbassi Member مشاركات : 7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الاستاذ [email protected]
لقد قمت بارسال فاتورة ماء قصد إثبات عنواني و هي بإسم والدي و هي باللغة العربية بعد الإتصال بالدعم و تفسيري لهم بعدم إمتلاكي لأي وثيقة من القائمة الموجودة لتقديم الوثائق و قالو لي إرسال فاتورة ماء أو كهرباء و تم رفضها . المشكلة الثانية هي لا نمتلك نظام عنوان محدد أين أقطن في الريف
ماهي مشكلة الوثيقة التي أرسلتها و أين الخطأ
الرجاء الرد

التعليقات

• naimabbassinaimabbassi Member مشاركات : 7
    هوية العميل 28129595
  • Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,114 ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2020/11/18

@naimabbassi قال:
    هوية العميل 28129595

شكرا لك, عزيزي الإجراءات الجديدة تتطلب من صاحب حساب بايونير ارسال فاتورة خدمات تثبت محل سكن خاص به أوجه هذه الاثباتات مثل كشف حساب حديث وباسمك او فاتورة كهرباء او فاتوه ماء او فاتورة انترنت منزلي او فاتورة خط هاتف ارضي حديثة الإصدار على ان لا تزيد فترتها عن 3 اشهر وتوضح عنوان السكن الخاص بك وباسمك, في حال لم تتوفر هذه الوثيقة باسمك تستطيع عندها ارسال عقد ايجار وصورة عن فاتورة المرافق باسم صاحب العقار.
    الرجاء ارسال المطلوب في اقرب فرصة لمتابعة مراجعة الطلب وإصدار لك البطاقة الجديدة بعد الموافقة على الوثيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ممكن ما فهمتني ما عندي محل سكن خاص بي و بإسمي لأني أقطن مع والدي . أرسلت فاتورة أنترنيت بإسمي و تم رفضها في الدعم قالت لي للأسف لا يمكننا قبول فواتير الهاتف المحمول . سألتها عن إمكانية إرسال فاتورة مياه بإسم والدي و قالت لي ممكن إذ تحمل العنوان و نفس إسم العائلة ...و تم رفضها أيضا
    Reference Number: 201112-025480 (رابط المحادثة)
    سألتك عن مشكلة الوثيقة التي أرسلتها و أين الخطأ
    لا أملك حساب بنكي في الوقت الحالي حتي في حال إنشاء حساب جديد لست متأكد من إعطاء كشف حساب فيه المعطيات كاملة (بعطو رقم حساب فقط)
    ممكن إنشاء حساب في البريد التونسي ..هل تتعاملون معه و ما نوعية الحساب (إدخار أو حساب جاري ...) لأن الحسابات في البنك تتعمل لموضف إداري صاحب دخل شهري قار و ليس إنسان عادي مثلي
    بعد التأكد سأعمل حساب جديد في البريد .

@naimabbassi قال:
    ممكن ما فهمتني ما عندي محل سكن خاص بي و بإسمي لأني أقطن مع والدي . أرسلت فاتورة أنترنيت بإسمي و تم رفضها في الدعم قالت لي للأسف لا يمكننا قبول فواتير الهاتف المحمول . سألتها عن إمكانية إرسال فاتورة مياه بإسم والدي و قالت لي ممكن إذ تحمل العنوان و نفس إسم العائلة ...و تم رفضها أيضا
    Reference Number: 201112-025480 (رابط المحادثة)
    سألتك عن مشكلة الوثيقة التي أرسلتها و أين الخطأ
    لا أملك حساب بنكي في الوقت الحالي حتي في حال إنشاء حساب جديد لست متأكد من إعطاء كشف حساب فيه المعطيات كاملة (بعطو رقم حساب فقط)
    ممكن إنشاء حساب في البريد التونسي ..هل تتعاملون معه و ما نوعية الحساب (إدخار أو حساب جاري ...) لأن الحسابات في البنك تتعمل لموضف إداري صاحب دخل شهري قار و ليس إنسان عادي مثلي
    بعد التأكد سأعمل حساب جديد في البريد .

اخي العزيز نعتذر على عدم قبول الوثيقة الأخيرة لان العنوان غير واضح بالنسبة لنا والإجراءات الجديدة تتطلب من صاحب الحساب ارسال وقيقة توضح التالي بشكل سليم:
    1- الاسم
    2- العنوان كامل
    3- تاريخ اصدار ا
    4- اسم الشركة/ الشعار الشركة /البنك
    ان كان متاح لك وثيقة اخري توضح هذه المعلومات المطلوبة فهي سوف تساعد كثيرا .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

إهلا
    أخي الوثيقة الأخيرة فيها العنوان واضح تحت إسم أبي مكتوب (الغوايلية(أو المنار) الحاجب 3160) و هو نفسه في البطاقة الوطنية و نفس المدينة و نفس الولاية (القيروان)
    و هذا هو العنوان واضح و كل شئ موجود كما قلت من قبل لا نمتلك نظام عنوان محدد أين أقطن وكل وثيقة ستجد فيها إسم عنوان مختلف لنفس المنطقة ..
    *عندي فاتورة كهرباء متاحة فبها المعطيات المطلوبة بشكل واضح لكن مازالت بإسم خالي (يحمل نفس إسم العائلة ) كما قالو لي في الدعم ممكن تكفي أو لا ??
    سأرسلها اليوم لأن أخر تاريخ هو 19/11 و هل يلزم نفس العنوان في الوثيقة هو نفسه في البطاقة الوطنية أو لا ??
    * لم تجبني عن إمكانية إنشاء حساب في البريد التونسي ..هل تتعاملون معه و ما نوعية الحساب (إدخار أو حساب جاري ...) في حال إلتزمت بعمل حساب لأن البريد يفتح يوم الأثنين ??
    الرجاء الرد في أسرع وقت

@naimabbassi قال:
    إهلا
    أخي الوثيقة الأخيرة فيها العنوان واضح تحت إسم أبي مكتوب (الغوايلية(أو المنار) الحاجب 3160) و هو نفسه في البطاقة الوطنية و نفس المدينة و نفس الولاية (القيروان)
    و هذا هو العنوان واضح و كل شئ موجود كما قلت من قبل لا نمتلك نظام عنوان محدد أين أقطن وكل وثيقة ستجد فيها إسم عنوان مختلف لنفس المنطقة ..
    *عندي فاتورة كهرباء متاحة فبها المعطيات المطلوبة بشكل واضح لكن مازالت بإسم خالي (يحمل نفس إسم العائلة ) كما قالو لي في الدعم ممكن تكفي أو لا ??
    سأرسلها اليوم لأن أخر تاريخ هو 19/11 و هل يلزم نفس العنوان في الوثيقة هو نفسه في البطاقة الوطنية أو لا ??
    * لم تجبني عن إمكانية إنشاء حساب في البريد التونسي ..هل تتعاملون معه و ما نوعية الحساب (إدخار أو حساب جاري ...) في حال إلتزمت بعمل حساب لأن البريد يفتح يوم الأثنين ??
    الرجاء الرد في أسرع وقت

نعتذر منك على التأخير, عزيزي تستطيع ارسال هذه الوثيقة لا يوجد مانع بشرط ان اسم العائلة مشترك وحديثة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا
    لقد أرسلت الوثيقة الأن (فاتورة كهرباء بإسم خالي ) و هي قيد المراجعة و إن شاء الله تقبل
    ستجد فيها
    1- الاسم
    2- العنوان كامل (فيه الترقيم البريدي لكن إسم المعتمدية مكتوب الحرف الأول - الترقيم البريدي يكفي لتميزها لأنه لا يتكرر -إسم الولاية موجود )
    3- تاريخ اصدارها (ستجد الفترة من ...إلي لأن الفاتورة تصدر كل 10 أشهر في أكتوبر ) و هذا يكفي لأنها حديثة
    4- اسم الشركة
    الرجاء تفهم الوضع

@naimabbassi قال:
    مرحبا
    لقد أرسلت الوثيقة الأن (فاتورة كهرباء بإسم خالي ) و هي قيد المراجعة و إن شاء الله تقبل
    ستجد فيها
    1- الاسم
    2- العنوان كامل (فيه الترقيم البريدي لكن إسم المعتمدية مكتوب الحرف الأول - الترقيم البريدي يكفي لتميزها لأنه لا يتكرر -إسم الولاية موجود )
    3- تاريخ اصدارها (ستجد الفترة من ...إلي لأن الفاتورة تصدر كل 10 أشهر في أكتوبر ) و هذا يكفي لأنها حديثة
    4- اسم الشركة
    الرجاء تفهم الوضع

شكرا لك, عزيزي القسم الخاص بالموافقة هو من يحدد صلاحية الوثيقة لهذا من فضلك تابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/11/23
    أهلا
    لقد تمت الموافقة . هل بإمكاني إستعمال البطاقة الحالية أو إنتظار إصدار البطاقة الجديدة . و خدمة الدفع العالمية مازلت قيد المراجعة إلي الأن.
    سِؤال أخر عند ربط حسابي بشركة patreon مع بايونير أجد فقط طريقة السحب إلي حساب البنك المحلي و أنا أريد السحب إلي البطاقة فكيف أضيفها
    سِؤال أخر عند ربط حسابي بشركة patreon مع بايونير أجد فقط طريقة السحب إلي حساب البنك المحلي و أنا أريد السحب إلي البطاقة فكيف أضيفها