استرجاع مال مرسل الي احد اشخاص

mouadbimkmouadbimk Member مشاركات : 3
مرحبا بايونير اريد ان تساعدوني علي استرجاع اموالي من احد اشخاص ارد اخد رصيد بايونير مقابل ارسال لي بعملتي محالية لكن بعد تحويلي له مبلغ قام بحضري ولم يرسل لي اي شي فمادا افعل ارجو مساعة رقم معاملة : 233753524 وايمايل خاص به : [email protected]

التعليقات

• mouadbimkmouadbimk Member مشاركات : 3
    There was an error rendering this rich post.> @achraf22 قال:
    > هل قرأت سياسة بايونير اخي الكريم
    > بيع وشراء وتبادل العملات والتجارة مخالف لسياسة بايونير وقد يتسبب بالحظر حسابك
    > لان بطاقة بايونير فهي متخصصة فقط لستقبال الارباح من الشركات الربحية المتعاقدة مع شركة بايونير مثل الافيلييت أو ادفلاي أو PropellerAds وغيرها
    > وأي عملية ايداع من شخص عادي الى حساب البنكي الامريكي في بايونير هو إغلاق حساب في بايونير نهائياً

المشكلة صديقي لم اكن اعلم حقا وسبب تاني كثرة اقتطاعات يعني راح يروح نصف رصيد وقام بايقاعي في فخه ونصب علي بمبلغ كبير 411 دولار كنت اريد ان اعمل بها مشروع صغير لكن يالاسف
  • Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 11,788 ✭✭✭✭✭✭✭

@achraf22 قال:
    هل قرأت سياسة بايونير اخي الكريم
    بيع وشراء وتبادل العملات والتجارة مخالف لسياسة بايونير وقد يتسبب بالحظر حسابك
    لان بطاقة بايونير فهي متخصصة فقط لستقبال الارباح من الشركات الربحية المتعاقدة مع شركة بايونير مثل الافيلييت أو ادفلاي أو PropellerAds وغيرها
    وأي عملية ايداع من شخص عادي الى حساب البنكي الامريكي في بايونير هو إغلاق حساب في بايونير نهائياً

احسنت @achraf22
    شكرا لك على المشاركة :)

مع تحيات شريف ابراهيم

• mouadbimkmouadbimk Member مشاركات : 3
    يعني ياستاد شريف لا يوجد حل لسترجاع مال صح
  • Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 11,788 ✭✭✭✭✭✭✭

@mouadbimk قال:
    يعني ياستاد شريف لا يوجد حل لسترجاع مال صح

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من ان الرد ليس رد الي Auto Reply

مع تحيات شريف ابراهيم