لقد تم اغلاق حسابي كيف اقوم باسترجاعه

elmadkonelmadkon Member مشاركات : 3
مرحبا. تم إغلاق حسابي دون أي سبب. لقد امتلكت الحساب لمدة 3 سنوات والآن تم إغلاقه عندما طلبت البطاقة وطلبوا مني تأكيد الهوية مرة أخرى. عندما قدمت المستندات ، تم إغلاق الحساب. اقسم بالله ان المستندات صحيحة حتى ان البنك المرتبط بحسابي يحمل نفس الاسم. الرجاء المساعدة
انا مستعد لارسال اي شئ لاثباث صحة المعلومات التي ارسلنتها لكي ابين النكم اخطئتم في حقي

--------------------------
انا اراسلهم منذ ايام لكن كل ردود تكون تلقائيا لم يرد علي اي احد من دعم حتى عند اغلاق الاحساب كان عبر رسالة تلقاءية ارجو منك المساعدة جزاك الله الف خير
BRAHIM EL MADKOUN
Customer ID: 23650099
email : [email protected]

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,144 ✭✭✭✭✭✭✭

@elmadkon قال:
    مرحبا. تم إغلاق حسابي دون أي سبب. لقد امتلكت الحساب لمدة 3 سنوات والآن تم إغلاقه عندما طلبت البطاقة وطلبوا مني تأكيد الهوية مرة أخرى. عندما قدمت المستندات ، تم إغلاق الحساب. اقسم بالله ان المستندات صحيحة حتى ان البنك المرتبط بحسابي يحمل نفس الاسم. الرجاء المساعدة
    انا مستعد لارسال اي شئ لاثباث صحة المعلومات التي ارسلنتها لكي ابين النكم اخطئتم في حقي

انا اراسلهم منذ ايام لكن كل ردود تكون تلقائيا لم يرد علي اي احد من دعم حتى عند اغلاق الاحساب كان عبر رسالة تلقاءية ارجو منك المساعدة جزاك الله الف خير
    BRAHIM EL MADKOUN
    Customer ID: 23650099
    email : [email protected]

من فضلك التواصل مع دعم رعاية عملاء بايونير من خلال الرابط:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/ask
    والتأكد من ان الرسالة ليست رد الي Auto Reply او حالتها "تم حلها" تحت طلباتي في هذه الحالة لا نستطيع استلام الطلب والمعالجة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم