أستفسار حول كتابة أسم شارع من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية

FADIALJARRAHFADIALJARRAH Member مشاركات : 13 ✭✭

مرحبا
أنا حقا محتار قليلا حول كيفية كتابة اسم الشارع الذي اسكن به في عنواني باللغة الانجليزية ... عندما أكتب اسم الشارع باللغة العربية في كوكل أستطيع أن اجد الشارع على خرائط كوكل بسهولة لكن عندما اقوم بترجمة اسم الشارع من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية بشكل صحيح تماما ثم أحاول البحث عن الشارع في خرائط كوكل لا استطيع أن اجد الشارع لان أسم الشارع مكتوب باللغة الانجليزية على خرائط كوكل لكن بشكل مختلف قليلا عندما اقوم بترجمته الى اللغة الانجليزية . اريد أن أسئل لكي أتأكد هل أستخدم أسم الشارع في عنواني باللغة الانجليزية كما هو مكتوب في خرائط كوكل أو أقوم فقط بترجمته من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة ثم اضيفه الى عنواني ماهي الطريقة الافضل لان معي حساب بنكي باللغة العربية واسم الشارع مكتوب باللغة العربية , شكرا جزيلا لكم .

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,704 ✭✭✭✭✭✭✭

@FADIALJARRAH قال:
    مرحبا
    أنا حقا محتار قليلا حول كيفية كتابة اسم الشارع الذي اسكن به في عنواني باللغة الانجليزية ... عندما أكتب اسم الشارع باللغة العربية في كوكل أستطيع أن اجد الشارع على خرائط كوكل بسهولة لكن عندما اقوم بترجمة اسم الشارع من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية بشكل صحيح تماما ثم أحاول البحث عن الشارع في خرائط كوكل لا استطيع أن اجد الشارع لان أسم الشارع مكتوب باللغة الانجليزية على خرائط كوكل لكن بشكل مختلف قليلا عندما اقوم بترجمته الى اللغة الانجليزية . اريد أن أسئل لكي أتأكد هل أستخدم أسم الشارع في عنواني باللغة الانجليزية كما هو مكتوب في خرائط كوكل أو أقوم فقط بترجمته من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة ثم اضيفه الى عنواني ماهي الطريقة الافضل لان معي حساب بنكي باللغة العربية واسم الشارع مكتوب باللغة العربية , شكرا جزيلا لكم .

اهلا وسهلا بك,
    تستطيع طباعة اسم الشارع الذي تسكن اليه بالإنجليزية وبحسب مع هو في العربية اي لا تحتاج الى ترجمة العنوان بشكل حرفي.
    المهم بالنسبة لنا اسم الشارع ورقم العقار الذي تسكن اليه وتستطيع في اغلب الاحيان ارسال فاتورة خدمات توضح العنوان المطلوب حتي وان كان في العربية يوجد هناك طاقم يتوكل بالترجمة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• FADIALJARRAHFADIALJARRAH Member مشاركات : 13 ✭✭

شكرا جزيلا لك اقدر ردك على رسالتي ... لكن انا قمت حقا بترجمة عنواني حرفيا وارساله الى بايونير وهو الان قيد المراجعة
    هل يجب ان اتصل مع بايونير لاخبرهم عن هذه المشكلة أو فقط ارسل لهم كشف حساب بنكي باللغة العربية عندما يطلبون مني ان ارسل لهم وثائق لاثبات العنوان

@FADIALJARRAH قال:
    شكرا جزيلا لك اقدر ردك على رسالتي ... لكن انا قمت حقا بترجمة عنواني حرفيا وارساله الى بايونير وهو الان قيد المراجعة
    هل يجب ان اتصل مع بايونير لاخبرهم عن هذه المشكلة أو فقط ارسل لهم كشف حساب بنكي باللغة العربية عندما يطلبون مني ان ارسل لهم وثائق لاثبات العنوان

شكرا لك, في حال تم ارسال المعلومات فهذا يعني بانها قيد المراجعة والفريق الخاص يفحص مدي صحية هذه المعلومات وعلى اثرها اما يقبلها او يرفضها عندها تستطيع العمل على المقترح اعلى وربما ارسال فاتورة خدمات في حال طلب منك ذلك.
    عليك الان انتظار رد الشركة حول المعلومات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

كم من الوقت يحتاج لكي احصل على الرد انا انتظر اسبوعان في حال رفض المعلومات هل ارسال حساب بنكي كافي ... شكرا جزيلا لك

@FADIALJARRAH قال:
    كم من الوقت يحتاج لكي احصل على الرد انا انتظر اسبوعان في حال رفض المعلومات هل ارسال حساب بنكي كافي ... شكرا جزيلا لك

عزيزي حسابك مصادق عليه وتستطيع استخدامه لاستقبال الحوالات المالية من الشركات الربحية على الانترنت وان طلبك تثبيت Ebay كمصدر تمويل فهو الان قيد المراجعة مع ادارة Ebay اطلب منك متابعة حسابك لديها لكي تستطيع استلام حوالاتك عبر بايونير.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اريد طرح سؤال أخير. اذا قمت بأتصال بخدمة العملاء واخبرتم أن هناك خطأ في ادخال عنوان الشارع وارست لهم اسم الشارع الصحيح هل سيتم تصحيح الخطأ لان عنواني الان قيد المراجعة أو يجب ان أنتظر حتى أحصل على الرد
    شكرا جزيلا لك .

@FADIALJARRAH قال:
    اريد طرح سؤال أخير. اذا قمت بأتصال بخدمة العملاء واخبرتم أن هناك خطأ في ادخال عنوان الشارع وارست لهم اسم الشارع الصحيح هل سيتم تصحيح الخطأ لان عنواني الان قيد المراجعة أو يجب ان أنتظر حتى أحصل على الرد
    شكرا جزيلا لك .

طبعا يتم تصحيح المعلومات بالمعلومات الصحيحة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لدي استفسار اخر طلب مني بايونير بعض الوثائق مثل كشف الحساب البنكي وقمت بأرسال الوثائق المطلوبة لتأكيد عنواني وبنك الذي اتعامل معه والان هي قيد المراجعة هل استطيع الان ربط حسابي ايباي مع بايونير لتلقي المدفوعات او يجب أن انتظر حتى يتم الرد علي من قبل بايونير شكرا لك مع خالص احترامي .

@FADIALJARRAH قال:
    لدي استفسار اخر طلب مني بايونير بعض الوثائق مثل كشف الحساب البنكي وقمت بأرسال الوثائق المطلوبة لتأكيد عنواني وبنك الذي اتعامل معه والان هي قيد المراجعة هل استطيع الان ربط حسابي ايباي مع بايونير لتلقي المدفوعات او يجب أن انتظر حتى يتم الرد علي من قبل بايونير شكرا لك مع خالص احترامي .

عزيزي الحساب جاهز لاستقبال الحوالات المالية من الشركات الربحية على الانترنت وعلى رأسها ebay اصبح الان موثوق :)
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا جزيلا لك خالص أحترامي وتقديري لك شريف أبراهيم
    لدي أستفسار أخير عندما اقوم برط حسابي ايباي مع بايونير يجب ان اضيف بطاقة الائتمانية وعنوان وصول الفواتير (Billing address) لكن هل يجب ان يتشابه عنوان وصول الفواتير مع عنوان اقامتي الموجود في بايونير وهل يمكن اضافة عنوان البنك الذي أتعامل معه في المنطقة التي أعيش بها كعنوان وصول للفواتير لبطاقتي الأئتمانية .

تم تعديل 2021/06/15

@FADIALJARRAH قال:
    شكرا جزيلا لك خالص أحترامي وتقديري لك شريف أبراهيم
    لدي أستفسار أخير عندما اقوم برط حسابي ايباي مع بايونير يجب ان اضيف بطاقة الائتمانية وعنوان وصول الفواتير (Billing address) لكن هل يجب ان يتشابه عنوان وصول الفواتير مع عنوان اقامتي الموجود في بايونير وهل يمكن اضافة عنوان البنك الذي أتعامل معه في المنطقة التي أعيش بها كعنوان وصول للفواتير لبطاقتي الأئتمانية .

اهلا بك مجددا,
    عزيزي في حال ان بطاقة الائتمان ليست تابعة لنا في هذه الحالة عليك اضافة عنوان الفوترة حسب المطلوب وهو عنوان الفوترة للبطاقة الائتمانية, العنصر المهم بالنسبة لنا هو الاسم لابد من ان يطابق 100%
    من فضلك الاطلاع على الاسئلة المتكررة
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/answers/detail/a_id/36779/kw/ebay
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك شريف ابراهيم شكرا بايونير .

@FADIALJARRAH قال:
    شكرا لك شريف ابراهيم شكرا بايونير .

اهلا وسهلا، نحن نعمل من أجلكم، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا. شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم