معاينة

afefmabroukafefmabrouk Member مشاركات : 8
مرحبا ..قمت بإنشاء حساب بايونير و اعتقدت ان حسابي مفعل و تفاجأت اليوم انه اليوم وقع تعليق معاملة مالية كانتقد أرسلت لي مقابل خدمة قدمتها للشركة. ارسل لي بايونيير ايميل فيه انني يجب ان ارسل بعض الوثائق الى مرحز التحقق. كم يجب ان انتضر لتتم الكعاينة من فضلك.

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,750 ✭✭✭✭✭✭✭

@afefmabrouk قال:
    مرحبا ..قمت بإنشاء حساب بايونير و اعتقدت ان حسابي مفعل و تفاجأت اليوم انه اليوم وقع تعليق معاملة مالية كانتقد أرسلت لي مقابل خدمة قدمتها للشركة. ارسل لي بايونيير ايميل فيه انني يجب ان ارسل بعض الوثائق الى مرحز التحقق. كم يجب ان انتضر لتتم الكعاينة من فضلك.

اهلا وسهلا بك, فترة مراجعة الوثائق تستغرق من 3-5 ايام عمل الرجاء تابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• afefmabroukafefmabrouk Member مشاركات : 8
    شكر

@afefmabrouk قال:
    شكر

اهلا وسهلا بك على الرحب والسعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@Sharif_Ibrahim لقد تم رفض الوثيقة. هل سمكنني ان ارسل شهادة اقامة مستخرجة من هيئة حكومية لتوثيق عنواني

@Sharif_Ibrahim لقد تم رفض الوثيقة. هل سمكنني ان ارسل شهادة اقامة مستخرجة من هيئة حكومية لتوثيق عنواني

@afefmabrouk قال:

شكرا لك, أوجه هذه الاثباتات مثل كشف حساب حديث باسمك او باسم احد اقاربك بشرط مطابقة اسم العائلة الأخير او ارسال فاتورة خدمات مثل كهرباء او فاتوه ماء او فاتورة انترنت منزلي او فاتورة خط هاتف ارضي او عقد ايجار بالشروط التالية:
    1- الاسم كامل سواء اسمك او اسم احد اقاربك بشرط مطابقة اسم العائلة الأخير بينكم, في حال عقد الايجار اسم صاحب العقار واسم المستأجر.
    2- العنوان واضح مبين اسم الشارع ورقم العقار.
    3- تاريخ الإصدار لا يتجاوز 3 اشهر في حال عقد الايجار مدة صلاحية العقد واضحة.
    4- شعار او اسم الشركة التابعة لها هذه الوثيقة سواء كانت فاتورة خدمات او كشف حساب بنك, في حال عقد الايجار اجباري توقيع الطرفين و خدم توثيق.
    الرجاء ارسال المطلوب في اقرب فرصة لمتابعة مراجعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ اسكن في منطقة ما عنا اسم شارع ..ماذا افعل

@afefmabrouk قال:
    استاذ اسكن في منطقة ما عنا اسم شارع ..ماذا افعل

اخي الكريم ان كنت تسكن بالإيجار فعقد ايجار ساري الفعالية ومرفق بفاتورة خدمات يوفي بالغرض او ارسال اما كشف حساب بنك او فاتورة خدمات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا يا أستاذ..لقد قمت بتحميل وثيقة بنكية و انا بصدد الانتضار.

تم تعديل 2021/06/27

@afefmabrouk قال:
    شكرا يا أستاذ..لقد قمت بتحميل وثيقة بنكية و انا بصدد الانتضار.

شكرا لك, تم حل المسئلة وتستطيع الان استخدام حسابك بكل حرية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم