دفعه معلقة

zaherfkzaherfk Member مشاركات : 2
مساء الخير سيد شريف ،قمت بعمل حساب ثم وصلني ايميل بأنه تم قبول طلبي وبامكاني البدء باستقبال
الدفعات الماليه ، وللاسف الدفعه الاولى معلقه واستنتجت من مناقشاتكم في المنتدى ان هذه الحاله تحدث ريثما يتم التحقق من الوثائق، اعتقد ان الايميل المرسل من قبلكم اصابني بالضرر لأنه لم يذكر ذلك والا لما استخدمت موقعكم لتحويل هذه الدفعه ولكن استخدمته في الدفعات اللاحقه ريثما يتم الانتهاء من التحقق
اقترح تمرير هذه الدفعه بشكل استثنائي نظرا لان الايميل المرسل من قبلكم لم يتضمن هذا التحذير
العميل45706552
مع جزيل الشكر

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,868 ✭✭✭✭✭✭✭

@zaherfk قال:
    مساء الخير سيد شريف ،قمت بعمل حساب ثم وصلني ايميل بأنه تم قبول طلبي وبامكاني البدء باستقبال
    الدفعات الماليه ، وللاسف الدفعه الاولى معلقه واستنتجت من مناقشاتكم في المنتدى ان هذه الحاله تحدث ريثما يتم التحقق من الوثائق، اعتقد ان الايميل المرسل من قبلكم اصابني بالضرر لأنه لم يذكر ذلك والا لما استخدمت موقعكم لتحويل هذه الدفعه ولكن استخدمته في الدفعات اللاحقه ريثما يتم الانتهاء من التحقق
    اقترح تمرير هذه الدفعه بشكل استثنائي نظرا لان الايميل المرسل من قبلكم لم يتضمن هذا التحذير
    العميل45706552
    مع جزيل الشكر

اهلا وسهلا بك,
    عزيزي من فضلك التأكد من ارسال رخصة سباقة ساري الفعالية من الجهتين صادرة من السعودية اضافة الى ذلك ارسال فاتورة خدمات باسمك توضخ اسمك وتاريخ الاصدر والاهم عنوان سكنك.
    من فضلك رفع هذه الوثائق عبر منصة حسابك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• bassouma87bassouma87 Confirm Email, Member مشاركات : 2
    سلام عليكم انا كمان عندي دفعة معلقة
  • Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,868 ✭✭✭✭✭✭✭

@bassouma87 قال:
    سلام عليكم انا كمان عندي دفعة معلقة

وعليكم السلام,
    عزيزي العميل على مستلم الحوالة المالية التواصل معنا بشكل شخصي لو سمحت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم