عدم وصول بطاقة بايونير

mat2007rixmat2007rix مشاركات : 2Member
السلام عليكم
تحية طيبة للجميع
مشكلتي هي في عدم وصول البطاقة لي منذ اشتراكي بالموقع ولغاية هذه اللحظة مع العلم انه تم طلب البطاقة مرتين ولم تصل وجميع معلومات العنوان صحيحة لذلك ارجو التفضل بحل مشكلة وصول البطاقة علما ان بريدي الالكتروني هو [email protected]

التعليقات

• RIDARIDA مشاركات : 3Member
    السلام عليكم انا من الجزائر لم تصلني بطاقة ماستر كارد وانا في حدود2 اشهر
  • mat2007rixmat2007rix مشاركات : 2Member
    الحمد الله لقد وصلت البطاقة وقمت بتفعيلها ولكن واجهتني مشكلة قبول العنوان في الباي بال
  • okbaokba مشاركات : 2Member
    وانا ايضا من الجزائر لم تصلني البطاقة رغم انني سجلت منذ شهرين
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,976Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

بشكل عام,انت لا تحتاج إلى بطاقة بايونير مسبوقة الدفع، حيث تتمتع فى حساب رصيد العملة الجديد من بايونير الذي يتم ربطة الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الربط استلام ارباحك واموالك الى الحساب البنكي الخاص بك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.

مع تحيات شريف ابراهيم

• MarwaJkadhimMarwaJkadhim مشاركات : 3Member
    مرحبا
    قمت بطلب بايونير وقد مضى شهرين على موعد وصولها ولم تصل مع العلم انا من العراق وقد قمت بادخال العنوان بشكل صحيح
    بالاضافه عند دخولي الحساب وطلب بطاقه جديدة يطلب مني شحنها ب 30$ فكيف اشحنها وانا لا املك البطاقه
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,976Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@MarwaJkadhim قال:
    مرحبا

قمت بطلب بايونير وقد مضى شهرين على موعد وصولها ولم تصل مع العلم انا من العراق وقد قمت بادخال العنوان بشكل صحيح

بالاضافه عند دخولي الحساب وطلب بطاقه جديدة يطلب مني شحنها ب 30$ فكيف اشحنها وانا لا املك البطاقه

اهلا بك, الرجاء العمل على طلب بطاقة بديلة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم