لا استطيع ارسال المال

Nasser2016
Nasser2016 Member مشاركات : 6
السلام عليكم ,, اولا الرجاء عدم حذف الموضوع لاني من الاول طلبت البطاقة للسحب عليها ولا استطيع السحب الان الا من الصراف الالي وده بيسحب بالسعر الرسمي اللي هو اقل بكتير من السعر الجقيقي يعني انا خسران كدا ولا اعرف ارسل الاموال لبنك تاني ولا لوسيط . اعتقد لو تم حل المشاكل دي حيكون للبطاقة فائدة وناس كتير تنضم لبايونير لو سمحتوا انا لا اريد السحب علي ماكينة الصراف الالي رجاء دي فلوسي وانا حر فيها انا عايز اسبح عن طريق وسيط واتمني ان تفعيل ارسال الاموال او حتي يتم قبول البطاقة في بنوك تانيه لانها رفضت في سركل ونتلر

التعليقات

• mohameda0150
    mohameda0150 Member مشاركات : 10 ✭✭
    انا عندى نفس المشكله وهيا عباره عن انهم لسه مفتحوش خاصيه ارسال الاموال فى حسابك . وتقريبا عشان التنشيط لازم استلام مبلغ/مبالغ فوق ال200 دولار من شركات وليس اشخاص وان يكون الحساب نشط . ودى واحده من اكبر المشاكل الى بتقابل المعظم للاسف
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭
    سحب الأموال من الحساب الخاصة بك Payoneer لحساب البنك المصرفي المحلي الشخصي الخاص بك  متاح لأكثر من 200 دولة في أكثر من 50 العملات. يمكنك طلب الخدمة في الحساب الخاصة بك Payoneer.

لكي تتمكن من القيام يتحويل المدفوعات المالية من حسابك لدى بايونير إلى حسابك البنكي المحلي 
    1. ادخل إلى صفحة "حسابي" الخاصة بك على موقعنا وقم باختيار خيار  ضمن قائمة هناك
    2. إذا كانت هذه أول مرة تقوم فيها بهذا الإجراء، يجب عليك أولا القيام بالنقر على زر "إضافة حساب بنكي" ومتابعة الإجراءات الخاصة بتسجيل الحساب البنكي التي سوف تظهر لك على الشاشة
    3. وإذا كنت قد قمت أصلا بتسجيل حساب بنكي موثق من قبل بايونير وقمت بإجراء عملية سحب المدفوعات المالية في السابق، قم باختيار "مواصفات الحساب البنكي" الذي تريد تحويل المدفوعات المالية إليه من القائمة المنسدلة
    4. قم بإدخال قيمة "المبلغ المالي" الذي تريد تحويله، ثم أدخل "مواصفات السحب"، ثم قم باختيار "خيار الرسوم" الذي ترغب به، ثم اضغط على زر "واصل" للمتابعة
    5. قم بإدخال المعلومات المطلوبة في قسم "التوثيق الأمني"، وقم بتقديم الطلب، وانتظر لأيام قليلة حتى تنتهي مرحلة الموافقة على عملية السحب
    وسوف يصلك منا بريدا إلكترونيا يحتي على توثيق عملية السحب التي قيمت بها وبعض التفاصيل الأخرى

مع تحيات شريف ابراهيم

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

رسوم السحب الى الحساب البنكي تصل الى 2% من المبلغ المراد سحبه.

في حال كنت بحاجة لمزيد من المساعدة, نرجوا ان لا تتردد في التواصل معنا.

مع تحيات شريف ابراهيم

• Nasser2016
    Nasser2016 Member مشاركات : 6
    حسابي فيه رصيد دولار والمفروض السحب يكون بالدولار مش عملة محلية ليها سعرين وابقي خسران ,, اتمني من القائمين علي بايونير يكون السحب بالعملة المحلية او الدولار لان ده بيدعم البنك وبيزيد عملاء البنك اكتر ولن يخسر بنك بايونير شئ عند الدفع بالدولار كما انه لا يربح شئ عند الدفع بالعملة المحلية