مدونة بايونير باللغه العربيه!

FaizFaiz Community Managerمشاركات : 5,108Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي مستخدمي شركة بايونير 

يسرني ان اعلمكم عن انشاء مدونه عربيه لشركة بايونير سنقوم من خلالها بالاعلان عن كل شيء جديد لدينا واطلاعكم على خدمات جديده في مجال الدفع. ادعوكم ايضاً لارسال اشتراكات في المدونه الي عبر البريد الالكتروني: [email protected] لكي اقوم بنشرها.

Faiz | Payoneer Community Manager 

فايز| مدير المجتمع العربي في شركة بايونير

تابعوني على تويتر  ومدونة بايونير

«1

التعليقات

• hamdhamd مشاركات : 3Member
    السلام عليكم //نبارك لك على هذه المدونة والى الامام وإنشاء اللة يستفيد منها جميع العملاء في البايونير
  • deathx555deathx555 مشاركات : 4Member

السلام عليك مدونة جميلة وإن إحتجت الى شخص يدير معك المدونة أنا على إستعداد

• aljbahialjbahi مشاركات : 12Member ✭✭
    الف مبروك
  • FaizFaiz Community Manager مشاركات : 5,108Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    aljbahi قال:
    الف مبروك

السلام عليكم,

شكراً لك

• waleedaliwaleedali مشاركات : 2Member
    مبروك وانشاء الله تكون مفيدة وعقبال الدردشة الحية
  • krid_walidkrid_walid مشاركات : 1Member
    السلام
    لم يتم الموفقة على طالب بطاقة أرجو أن تسعدوني
    krid_walid قال:
    السلام
    لم يتم الموفقة على طالب بطاقة أرجو أن تسعدوني

السلام عليكم,
    ما هو رقمك المرجعي؟

• faresjawebfaresjaweb مشاركات : 6Member
    شكراااااااااا
  • MuStaFa_aLiRaQiMuStaFa_aLiRaQi مشاركات : 52Member ✭✭✭
    تم تعديل 2015/07/30
    بالتوفيق أخي
    ●▌ معلومات عني  - My information ▌●
    ♦ الإسم : مصطفى العراقي Name : MuStaFa aLiRaQi 
    ♦ العمر : 20 : Age
    ♦ : الدوله العراق country : Iraq
    ♦  هوايتي : مصمم مواقع مهتم بالمواقع الربحية Hobbies : Web designer is interested in sites Profit
    ♦ للتواصل معي : To communicate :  Facebook , YouTube , Twitter , Blogger http://www.mustafaiq.com
    ───────────────── :)
  • jakoads2@gmail.com[email protected] مشاركات : 13Member ✭✭
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك أستاذ فايز علي مجهوداتك لمساعده العرب
    لدي مشكله عند تسجيل دخولي لحسابي لا يفتح وعند تكرار المحاوله
    أواجهه هذه الرساله لقد تم إغلاق حسابك - الرجاء الاتصال بنالكي تتمكن من إعادة تفعيل حسابك.
    الرقم المرجعي: 14103925
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0

السلام عليكم,

لقد قام طاقم الدعم الفني بالتواصل معك حول هذه المشكلة عن طريق بريدك الالكتروني بتاريخ 26-09. نرجوا ان تقوم بمراجعة بريدك.

شكرا لك استاذ اياد علي ردك واهتمامك ساقوم بمراجعه البريد الالكتروني والتواصل معكم
    > @Iyad قال:
    >  
    >
    > السلام عليكم,
    >
    > لقد قام طاقم الدعم الفني بالتواصل معك
    > حول هذه المشكلة عن طريق بريدك الالكتروني بتاريخ 26-09. نرجوا ان تقوم بمراجعة بريدك.

تم التواصل معكم عبر البريد الالكتروني ارجو الرد استاذ اياد
    شكرا لك اخي الكريم على تزويدنا بالمطلوب, لقد تم تحويل الامر الى القسم المختص, سيتم التواصل معك باقصى سرعة ممكنة, شكرا لصبرك و تفهمك لموقفنا
  • minostaminosta مشاركات : 4Member
    السلام عليكم منذ أكثر من شهر وصل حسابي في بايونيير ل 100 دولار كما تم اضافة 57 دولار هذا اليوم فقط لكن لم أتوصل بالـ 25 دولار هدية لحد الساعة مع العلم انني اليوم قمت بالشراء بالماستر كارد و رصيدي الآن أقل من 100 دولار
    المهم هل ستصلني 100 دولار أم لا ؟
    سلام
    minosta قال:
    السلام عليكم منذ أكثر من شهر وصل حسابي في بايونيير ل 100 دولار كما تم اضافة 57 دولار هذا اليوم فقط لكن لم أتوصل بالـ 25 دولار هدية لحد الساعة مع العلم انني اليوم قمت بالشراء بالماستر كارد و رصيدي الآن أقل من 100 دولار
    المهم هل ستصلني 100 دولار أم لا ؟
    سلام

السلام عليكم,

ما هو رقمك المرجعي المسجل لدينا؟

• abdellah1abdellah1 مشاركات : 9Member
    شكرا لكم على خدماتكم

لا شكر على واجب  عزيزي, نحن هنا في خدمتك.

• ayad850ayad850 مشاركات : 1Member
    تم تعديل 2015/11/14
    أخي اياد هل بالإمكان تحويل مبلغ 100 دولار من بطاقة بايونر قديمة او فيزا الى بطاقة بايونر جديدة ،اذا كان بإمكان فكم هو الحد الأدنى للتحويل ؟
    الإيمايل الخاص بالبطلقة الجديدة : [email protected]
    مشكور مسبقا
    :)

السلام عليكم,

نرجوا ان تقوم بمراجعة الرابط التالي من فضلك:

http://paynr.co/1hgirtP

• HasamHasam مشاركات : 9Member
    الف الف مبروك اتمنى ان تتوفر طرق اخرى لتحويل المال الى بطاقة بايونير
  • Yousef_SwwanYousef_Swwan مشاركات : 1Member
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا انا اسف لانني اتحث هنا ولكن لا اجد طريقه اخرى للتحدث ربما انني غير متمكن في هذا الموقع غيرد مدرك بكل وسائل الاتصال :'( ولكنني فقدت بطاقتي :| تم سرقتها اريد ان اقوم بوقف البطاقه التي تمت سرقتها واستبدالها ببطاقه اخرى هل يمكن ذالك
    وهل ان كانت سترد الي بطاقه جديده هل هناك رسوم اضافيه ؟
    وللعلم قمت بالاتصال بهذا الرقم 16463862434 ولم استطيع التعامل معه فهو ليس رقم مخصص للبطاقات التي تم فقدها فقط به خيارات عديده اتمني انت تقوم بارسل رد سريع او الاتصال بي على الحساب الخاص بي وهذا رقم حسابي 8114216389
    وشكراً :)

السلام عليكم,

لقد قام طاقم الدعم الفني بالتواصل معك حول هذه المشكلة عن طريق بريدك الالكتروني اليوم. نرجوا ان تقوم بمراجعة بريدك, و التواصل معهم بشكل مباشر من الان فصاعدا.

• BAHLOULBAHLOUL مشاركات : 10Member ✭✭
    السلام عليكم
    اخي فايز
    اخيرا وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر وصلت البطاقة عبر البريد فعند فتح الظرف لاتبع خطوات اللازمة من أجل تفعيل البطاقة ماستركارد لكن وجدت فيها أخطاء مدونة مثل الاسم واللقب مثل BAHHLOUL وصحيح BAHLOUL اما الخطأ الثاني فهو رقم البطاقة الستاعشرة غير صحيح ففي البطاقة تحمل رقم xx xx xx xx xx xx 93 94 ام في الاميل تحمل رقم xx xx xx xx xx xx 83 81 وهذه صورة البطاقة و ارجو المساعدة من سيادتكم الموقرة لاتمكن من الميزات التي تتميز بها هذه البطاقة في اسرع وقت ممكن وشكرا جزيلا
    :'(
    هذه هي البطاقة الخاطئة التي وصلتني بعد طول انتظار وترقب نرجو منكم المساعدة في حل هذه المشكلة وأن استعمل البطاقة في اسرع وقت ممكن وشكرا جزيلا
  • hamzatitanhamzatitan مشاركات : 214Member ✭✭✭
    BAHLOUL قال:
    السلام عليكم
    اخي فايز
    اخيرا وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر وصلت البطاقة عبر البريد فعند فتح الظرف لاتبع خطوات اللازمة من أجل تفعيل البطاقة ماستركارد لكن وجدت فيها أخطاء مدونة مثل الاسم واللقب مثل BAHHLOUL وصحيح BAHLOUL اما الخطأ الثاني فهو رقم البطاقة الستاعشرة غير صحيح ففي البطاقة تحمل رقم xx xx xx xx xx xx 93 94 ام في الاميل تحمل رقم xx xx xx xx xx xx 83 81 وهذه صورة البطاقة و ارجو المساعدة من سيادتكم الموقرة لاتمكن من الميزات التي تتميز بها هذه البطاقة في اسرع وقت ممكن وشكرا جزيلا
    @BAHLOUL 
    السلام عليكم
    اظن سبق لك وطلبت بطاقة بديلة والان توصلت ربما بالبطاقة الاولى

فما العمل الآن لحل هذه المشكلة
  • hamzatitanhamzatitan مشاركات : 214Member ✭✭✭
    BAHLOUL قال:
    فما العمل الآن لحل هذه المشكلة
    @BAHLOUL ;
    اتصل بالدعم لفك الحظر عن البطاقة المتوفة لديك
    هل يظهر لك شريط احمر خاص ببطاقة عند الضغط على القائمة كما في الصورة؟
    اذا كان نعم فراسل الدعم كما قلت لك سابقا

لا الشريط الاحمرلا يظهر اما مركز الدعم لا اجابة
    الاخ الكريم نرجوا عدم طرح ذات السؤال في عدة مواضيع مختلفة حفاظا على نظام المنتدى
    قمت بعدت محاولات باتت بالفشل والأن لا أستطيع حتى الرجوع إلى كلمة المرور اللتي كنت استعملها فمن فضلكم أريد استرجاع البيانات الشخصية المدون في هذا الحساب
     أواجه صعوبات عديدة وكثيرة فمن وصول البطاقة الغير المطابقة للحساب الاشتراك اللتي فوجئت بوصول البطاقة الأولى وهذا بعدما طرحت مشكلة عدم وصولها وها أنا أنتظر وصول البطاقة البديلة و رغم كل هذا اجد نفسي في مشكلة أخرى وهي تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابي لأنها غير صحيح وحتى جميع محاولات اللتي قمت بها باتت بالفشل فارجوا منكم المساعدة وأن ترسلو لي كلمة المرور الحساب دون المرور والمراحل عبر قسم الدعم فقد نفد صبري من كل المحاولات الخاطئة اللتي مررت بها وشكرا على صبرك و ان اكون حملا ثقيلا عليكم وشكرا جزيلا سامحوني من فضلكم       ا  
  • hltamnhltamn مشاركات : 12Member ✭✭
    اهلا عزيزى انا تعبت اوى من المعاملة اللى بتعاملونا بها كاننا عبيد عند شركه بايونير
    اولا الخاصة بمدفوعاتى الشهر اللى مضى تعبتونى جدا لكى تحولى لى مدفوعاتى بعد ماطلبتم منى طلبات اكثر من مرة وانا احولها لكم وانتم تلغون الدفعه وانا اراسلكم وانتم تجيبوا ان ارسل لكم الدفعه مرة اخرى وبعد ان ارسلها تعيدون ان تطلبوا نفس الطلبات وانا ارسلها لكم ووفقتم اخير الشهر اللى مضى على قبول الدفعه قلت الحمد لله المشكله اتحلت
    ولكن فؤجت هذا الشهر بغرابه شديدة بعد تحويل دفعتى اليكم قمتم بالغائها
    ووصلتنى منكم هذه الرسالة

قد استلمنا مؤخرا دفعة مالية تم إرسالها من خلال Global Payment Service ، ورقمها المرجعي هو 21443335.
    ومع الأسف، لأن حسابك حاليا لا يزال قيد المراجعة، فنحن لن نتمكن من مواصلة الإراءات الخاصة بهذه المعاملة. وقد تم إعادة الدفعة المالية إلى GOOGLE 002259013 CREDIT ، علما بأنه لم يتم استقطاع أي رسوم من حسابك بهذا الخصوص.
    ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر لك.
    ولكي تتجنب أي تأخير أو إبطال في تعاملاتك المالية، فنحن ننصحك بعدم استلام أي دفعات مالية أخرى إلى حسابك لدى Payoneer حتى تنتهي عملية الموافقة على حسابك.
    وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، الرجاء التواصل مع مركز الدعم.

فلماذ هذه الترفات والمعاملة السيئة من ناحيتكم لنا انها معامله قذرة وبذيئة لانى بتطلبونا ان نحول لكم الدفعات وبعد التحويل تلغوها ما هو تفسيركم لهذه المعاملات الشاذة لنا وعند رجوعى الى حسابى فى ادسنس دفعتى حتى الان لم ترجع الى حسابى
    ثانيا لى مبلغ باقى من دفعه الشهر الماضى فى بايونير حوالى 69 دولار لم اتمكن من سحبه بالبطاقة
    وعند محاولتى تحويله الى حساب بايونير اخر لم اتمكن ووصلتنى الرساله التاليه

المعلومات الواردة غير صالحة. لديك فرصة لمحاولة واحدة أخرى، وإلا فسوف يتم قفل حسابك.

ووصلتنى هذه الرساله على الايميل الخاص بى عند تحويل الى حساب بايونير اخر
    عزيزي
    هذه الرسالة بشأن محاولتك الأخيرة لتحويل الأموال من حسابك لدى Payoneer إلى حساب Payoneer آخر. للأسف لم تكن العملية ناجحة، ولم يتم تحصيل أي رسوم من حسابك.
    برجاء ملاحظة، أنه لتحويل الأموال إلى حساب Payoneer آخر، يجب أن يكون كلا من المريل والمستقبل مفعلين في استقبال الأموال لحساباتهم لدى Payoneer.

مع ان المعلومات صحيحة والبطاقات مفعله
    فماذا اقعل لكى اسحب اموالى المتبقية عندكم ولا عايزنى اتركها ليكم منحه منى وهبه منى
    انا عايزة الطريقه التى تمكنى من اسحب باقى المبلغ الموجود عندكم علشان انا بعد سحب اموالى هقفل حسابى فى بايونير ولا هحتاج اى معاملة اخرى معكم علشان بتعامولنا بمعاملة العبيد عندكم الرجاء الرد علينا
  • ahmed_yousefahmed_yousef مشاركات : 1Member
    :( ارجو الرد استاذ فايز او استاذ اياد على هذة الرسالة لقد ارسلت فى طلب بطاقة بايونير ولم يتم التأكيد على البطاقة وشحنها لي علما بان البيانات التى ادخلتها فى الموقع صحيحه 100% وقد تم ارسال رسالة لى من الشركة تفيد بان طلبى لم يتم الموافقة علية وقد طلبو منى ان ارسل اليهم صورة من بطاقة الهوية التى سجلت بها ولكن باللغة الأنجليزية o.O
    استفسارى من اين احصل على هوية اجنبيه انا عربى مصرى
    رقمى المرجعى 160110000302
    ملحوظه لقد حاولت التواصل مع استاذ فايز عن طريق ال skype ولم يتم الرد
    ارجو الرد واعلامي بحالة الطلب
    استفسار اخر هل يمكن ان ارسل لهم هويتى المصرية بطاقة الرقم القومى سنى يتجاوز ال 18 عاماً
    هل يمكن ان يكون الرفض بسبب عدم التأكد من العمر ارجو الرد على تسائلاتي
  • salahatia1salahatia1 مشاركات : 3Member
    الف مليون مبروك وتهانينا علي انشاء المدونة الجديدة ولو المباركة متأخرة شوية ولكن تهنئتى الخاصة لكم لأنى جديد بالموقع واستفيد من كون الرود ياللغة العربية وهذا يشبع رغبات جميع الناطقين باللغة العربية وتحياتى لكم على هذا الجهد الجيد ومزيدا من الرقى والتقدم دوما احبائى
    <3
  • skoopskoop مشاركات : 4Member

لقد قمت بملء استمارة طلب خاصة ببطاقة بايونيير وبالفعل ارسلتها واستقبلت رساله تفيد بأنه تم الموافقة على الطلب وجاري ارسال بطاقة بايونير الى بلدك وتم تحديد موعد الاستلام من 4 يناير 2016 الى 11 يناير 2016 حتي الأن لم استلم البطاقة ولم اتلقى اى اتصال بوصولها انا بحاجه ضرورية لبطاقة بايونيير هل يمكنك من فضلك متابعة مشكلتى حتى اتوصل لحل واستلم البطاقة لا أعرف هل اقدم طلب جديد أم ماذا افعل شكرا لك أخي الكريم ومبروك انشاء مدونة بايونيير ايميلي الذى قمت بطلب البطاقة من عليه هو نفس الأيميل الذى سجلت به فى مجتمع بايونير شكرا لك
    skoop قال:

لقد قمت بملء استمارة طلب خاصة ببطاقة بايونيير وبالفعل ارسلتها واستقبلت رساله تفيد بأنه تم الموافقة على الطلب وجاري ارسال بطاقة بايونير الى بلدك وتم تحديد موعد الاستلام من 4 يناير 2016 الى 11 يناير 2016 حتي الأن لم استلم البطاقة ولم اتلقى اى اتصال بوصولها انا بحاجه ضرورية لبطاقة بايونيير هل يمكنك من فضلك متابعة مشكلتى حتى اتوصل لحل واستلم البطاقة لا أعرف هل اقدم طلب جديد أم ماذا افعل شكرا لك أخي الكريم ومبروك انشاء مدونة بايونيير ايميلي الذى قمت بطلب البطاقة من عليه هو نفس الأيميل الذى سجلت به فى مجتمع بايونير شكرا لك
    الاخ الكريم لقد تم قبول طلبك و ارسال البطاقة لك
  • hassan123hassan123 مشاركات : 4Member
    السلام عليكم استاذ فايز واستاذ اياد
    لقد استلمت مبلغ من بايبال يوم 5 فبراير على خدمة الدفعة الأمريكية من بايبال ولكن حتي الآن يظهر أن "الدفعة تنتظر الموافقة" مع العلم أنني ارسلت العديد من الأموال من قبل ولم تستغرق هذه الموافقة أكثر من ساعة واحدة ولكن هذه المره استغرق المر أكثر من 24 ساعة ولم تتم الموافقة إعلى تحميلها على البطاقة حتى الآن وانا بحاجه إلي هذه الأموال بسرعة والسبب الرئيسي لاستخدامي بايونيير هو سرعة تحويل الأموال ولكن هذه المره تأخرت كثيراً. الرجاء معرفة ما المشكلة والمساعدة في الموافقة على تحميل المبلغ إلى البطاقة.
    المبلغ: 673.5 دولار
    Payment ID: 22740826

شكرا
  • mad2015mad2015 مشاركات : 2Member
    لسلام عليكوم
    انا محمود شاميه
    لدي مشكله في:الخطوة 2 موافقه تاخر
    هاذا ايميلي
    [email protected]

رقم العميل المرجعي: 18072902

وشكرا لك يااا خي
  • OUSSAMA40OUSSAMA40 مشاركات : 3Member
    شكرا لك أستاذ فايز علي مجهوداتك لمساعده العرب
    قمت بطلب بطاقة بايونير منذ 9/9/2016 ولم تصلني بعد
    وصلني بريد الكتروني لتفعيل البطاقة؟؟ والبطاقة غير موجودة
    قمت بالرد على البريد بعدم وصول البطاقة وغيرت العنوان
    كيف اعرف ان البطاقة تم شحنها لي علما اني من الجزائر

رقم العميل المرجعي: 17530690
  • ammaryasirammaryasir مشاركات : 2Member
    تم تعديل 2016/11/25
    استاذ فايز اعاني من التاخر في قبول طلب بطاقتي رقم العميل 18080294
  • viveockkviveockk مشاركات : 2Member
    خي اياد انا قمت بي اشتراك في احد المواقع عن طريق الخطا وقد قامو بالسحب عشرة دولار من حسابي دون علمي وعندما تواصلت مع عملاء بايونير قلت لهم انه تم سحب من حسابي دون علمي قامو بالرد عي بي ان حسابك مخترق وقامو بحظره مع العلم اني وضحت لهم اني بالفعل قمت بي اشتراك معهم وانا المخطئ وارسلت لهم عدة مرات ولم تتم الاجابة ولدي دفعة مالية مهمة ارجو اخد هدا تعليق بعين اعتبار اخي اياد ورفع الحظر عن حسابي جزاك الله خيرا اخي اياد حسابي ليس مخترق وسليم مية بالمية وانا المخطئ اشتركت معهم لم اظن انهم سوف يسحبون عشرة دولار من حسابي اريد رفع الحظر عن بطاقتي لدي دفعة مالية مهمة اتواصل مع العملاء للمرة السادسة او اكتر ولا يردون على ارجو ايجاد حل لي اخي جزاك الله خيرا

البريد الالكتروني : [email protected]
  • yousfapokatlayousfapokatla مشاركات : 15Member ✭✭

السلام عليكم انا اربد عمل ابداع ولقد نسيت الباسورد ورقم الهاتف

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@yousfapokatla قال:
    السلام عليكم انا اربد عمل ابداع ولقد نسيت الباسورد ورقم الهاتف

إذا كنت قد نسيت كلمة السر لحساب Payoneer الخاص بك، يمكنك استخدام أداة استرجاع كلمة المرور عن طريق النقر هنا. لعلمك ان البريد الإلكتروني الخاص بك هذا هو أيضا اسم المستخدم لتسجيل الدخول إلى حسابك الخاصة بك Payoneer.

مع تحيات شريف ابراهيم

• noor_alhuseen100noor_alhuseen100 مشاركات : 7Member
    السلام عليكم
    ارجو الرد وارسال طلبي
    اني سجلت قبل اكثر من 7 ايام ولحد الان ما استلمت رد بخصوص طلبي بالموافقة بعد ما ارسلت الوثائق
    رقم العميل 28236203

@noor_alhuseen100 قال:
    السلام عليكم

ارجو الرد وارسال طلبي

اني سجلت قبل اكثر من 7 ايام ولحد الان ما استلمت رد بخصوص طلبي بالموافقة بعد ما ارسلت الوثائق

رقم العميل 28236203

تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع فى عدة اماكن لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• romeoromeoromeoromeo مشاركات : 1Member
    البطاقه لم تصل الى الان وكان الموعد المتوقع لوصولها ١٦ /١/ وانا اسكن فى الكويت فمنطقه خيطان بجوار المدرسه الامريكيه

@romeoromeo قال:
    البطاقه لم تصل الى الان وكان الموعد المتوقع لوصولها ١٦ /١/ وانا اسكن فى الكويت فمنطقه خيطان بجوار المدرسه الامريكيه

اهلا بك, فى هذة الحالة, امهل البطاقة اسبوع اضافي للوصول وفى حال لم تصل بعد الفترة الاضافية اعمل على طلب بطاقة بديلة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم