هل يتم ملىء أستمارة أصدار بطاقة payoneer mastercard باللغة العربية ؟

semonmaksemonmak مشاركات : 1Member
هل يتم ملىء أستمارة أصدار بطاقة payoneer mastercard باللغة العربية أم يتوجب ملئها باللغة الأنجليزية
كبيانات الأسم والعنوان وشكرا

التعليقات

• abdallah22abdallah22 مشاركات : 4Member
    تم تعديل 2016/11/24
    طبعاً بالإنجليزيه ;) أخي ممكن طلب ؟ انا بقالي 6 ايام عامل حساب وأرسلت الهويه الوطنيه ولم يتم الموافقه حتي الأن اعمل ايه ؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,486Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    semonmak قال:
    هل يتم ملىء أستمارة أصدار بطاقة payoneer mastercard باللغة العربية أم يتوجب ملئها باللغة الأنجليزية
    كبيانات الأسم والعنوان وشكرا

نشكر تواصل معنا , اللغة الانجليزية هي اللغة المعتمدة لدينا و نطلب من حضرتكم املاء الاسم و العنوان فى اللغة الانجليزية و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,486Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    abdallah22 قال:
    طبعاً بالإنجليزيه ;) أخي ممكن طلب ؟ انا بقالي 6 ايام عامل حساب وأرسلت الهويه الوطنيه ولم يتم الموافقه حتي الأن اعمل ايه ؟
    نشكر تواصل معنا, بحسب سجلاتنا فان حسابك قد تم المصادقة علية ولكن نطلب من حضرتكم التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير بما يخص بطاقة بايونير و شكرا 

مع تحيات شريف ابراهيم

• abdallah22abdallah22 مشاركات : 4Member
    تم تعديل 2016/11/25
    > @Sharif_Ibrahim قال:
    > نشكر تواصل معنا, بحسب سجلاتنا فان حسابك قد تم المصادقة علية ولكن نطلب من حضرتكم التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير بما يخص بطاقة بايونير و شكرا 

لقد قمت بالتواصل مع الدعم ارسلت لهم رساله الأن منتظر الرد شكراً لك أخي :)