ارجو المساعدة في اقرب وقت فقد تعبت من المراسلة

samy21samy21 Member Posts: 18 ✭✭
السلام عليكم
لدي مشكل عدم معالجة الدفعة مند 6 ايام وقمت بمراسلة الدعم ولم يتم الرد علي
لدي التزامات لدفعها ارجو معالجة الدفعة فانا افتح حسابي في اليوم 20 مرة لارى هل تم معالجتها ولم يتم الى الان
الرقم التعريفي للسداد:
37418085
تاريخ السداد (بتوقيت شرق أمريكا):
01/25/2017 12:54
حالة الدفع:
معالجة تحميل البطاقة

بطاقة الهوية الخاصة بالمدفوع له:
55e30ed7768b0e0001008490

Comments

• samy21samy21 Member Posts: 18 ✭✭
    ارجو الرد على اخي فايز او الياد الاسبوع انتهى ولم يتم معالجة الدفعة اقسم اننى اكاد اجن لعدم الرد علي من الخميس الماضي واليوم الخميس
    والله راسلت الدعم اكثر من 4 رسائل في هدا الاسبوع ولا رد ماعدا الرد الالي الدي لا يلبي طلبي
    والله لمدة شهرين لم يتم الدفع لي من دايلي موشن وراسلتهم عدة مرات حتى تم الدفع بشق الانفس ففرحت واخترت بايونيير لانه مكتوب يتم تحميل الدفعة في ساعتين ولكن الامر الدي لم يكن في الحسبان حدث انه لم يتم معالجة الدفعة في بايونيير مند اسبوع كاملا من الخميس الفارط وكم انا مستعجل بالمال وخاصتا
    هده الايام لانى لدي موقع واستضافة تنظر الدفع وقد اخبرتهم اننى سادفع يوم الخميس كاخر اجل يعنى اليوم ..... يا اخوانى اقسم اننى تعبت واحس كاننى اشحد
    لا اطلب مالي .... انا قديم مع بايونيير ولاول مرة يحدث لي مشكل مثل هدا ولكن للاسف لا ارى اي دعم او ردد .... اين انت اخ فايزلمادا لا يتم الرد من الدعم
    هل هناك من حدث له مثلي معالجة تحميل البطاقة وكم المدة حتى تم حل المشكل
    يا اخوان هل يعقل هدا تم الدفع مند اكثر من اسبوع والدعم لا يجيب ولم يتم تحميل الدفعة للبطاقة هل هدا بنك يمكن الثقة فيه اقسم اننى لعنت نفسي
    على اليوم الدي فتحت فيه الحساب اموالى وفي اشد الحاجة لها يتروكوها معلقة ولمادالا ادري .... رغم انى عضو قديم ولا يوجد في حسابي اى خطاء
    والله اني فقدت الثقة في هدا البنك ودعمه امرنا لله
    لا حول ولا قوة الا بالله لا حياة لمن تنادي
    اليوم 10 ايام مند رسالتى الاولى ولم يتم حل مشكلتى او النظر فيها حتى الان لا تعليق
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,179 ✭✭✭✭✭✭✭
    لقد تم حل المسألة و نطب من حضرتكم عدم تتردد فى التواصل معنا ان كان لديك اي استفسار اما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي او دعم عملاء بايونير على الرابط هنا.

http://paynr.co/11k1eeX

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.