مدة وصول البطاقة الي حسابي في شوب امد شيب ارامكس

fathi005fathi005 مشاركات : 23Member ✭✭
Reference Number: 170802-009818
Your Customer ID: 15959311

لقد أرسلت لكم بيانات عنوان حسابي بصندوق البريد الخاص بي في شوب اند شيب في نيويورك امريكا
و وصلني إيميل بأن أراجع الصفحة التي بها حسابي في شوب اند شيب ومضي 5 ايام ولم تصلني اي رسالة بوصول بطاقة بايونير من طرفكم الي حسابي في شوب اند شيب وللعم حسابي به 69 دولار وان كانت هناك اي مصاريف تخصم من حسابي
ارجو المشورة والإفادة بمدة وصول البطاقة الي شوب اند شيب
ارجو الرد

أفضل إجابة

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,357Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة

مع تحيات شريف ابراهيم

• fathi005fathi005 مشاركات : 23Member ✭✭
    لم افهم ماذا تقصدون في الرسالة التي أرسلت لي عبر الايميل بأن اذهب الي الصفحة التي بها حسابي وعنواني في الشوب اند شيب كما ارسلتها لكم في السابق
    ارجو التوضيح سيدي الكريم
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,357Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة و من فضلك استخدام صفحة معالجة واحدة وذلك للتركيز على الحل و عدم تشويش على الاعضاء الاخرين شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اقصد ماذا تعني بالرسالة ولم اقصد غيؤ ذالك ارجو المعذرة سيدي الكريم
    لقد ارسلت لكم صور من حسابي في شوب اند شيب لطلبية ايفون من امريكا و وصولها الي شركة ارامكس خدمات الزبائن طرابلس وتم استلام الشحنة
    ارجو ان ترسل لي رابط ايميا لكي ارسل لك نموذج طلبية من بريد شوب اند شيب في نيو يورك و وصولها الي طرابلس والاستلام من مقر الشركة في طرابلس
    ارجو الرد ولكم جزيل الشكر
    هل لي ان اعرف ما هي قيمة البريد السريع DHL بالدولار الي طرابلس ليبيا وما هي مدة العمل ومدة وصول البطاقة لأني قد اضفت حسابي البنكي كخيار دفع في موقع امازون وموقع فايفر
    ارجو المشورة
    الرقم المرجعي 170802-009818

هل لي ان اعرف ما هي قيمة البريد السريع DHL بالدولار الي طرابلس ليبيا وما هي مدة العمل ومدة وصول البطاقة لأني قد اضفت حسابي البنكي كخيار دفع في موقع امازون وموقع فايفر
    ارجو المشورة