Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

لماذة تاخر وصول الموفقة

ahmedemir
ahmedemir Member مشاركات : 44 ✭✭
انا مقدم طلب علي انضمامي الي بينيل وهلق ما اجي الرد الرسالة التانية ما وصلت لا هلق صلة مقدم طلب 5ايام ياعني متي سوف يوفقو ومتي سوف يعطوني البطاقة

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

طلب الحصول على حساب بايونير قد يستغرق 5-7 ايام عمل و السبب يعود الى مراجعة جميع الطلبات المتقدمة و نطلب من حضرتكم متابعة بريدك الالكتروني او التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير على الرابط هنا
    https://payoneer-arabic.custhelp.com
    فى حال لم يتم المراسلة المسبقة للحساب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir
    لكن انا صلي 5ايام وانا انتظر يا اخي عندي مصاري بدي اسحبون من موقع الانترنت شو الحل ليش كل هاد التاخير احكي مع الموظفين يبعتولي الرسالة
  • ahmedemir
    يا اخي ارجو مرجعة طلب بسرعة هاد رقم التعريف الخاص بي 18948014 بسرعة بسرعة ارجوك اذا لم تساعدوني بي الحصول علي البطاقة بسرعة سوف اخصر اموالي كلهة علي الانترنت
  • Sharif_Ibrahim

عزيزي, قد تم التواصل مع حضرتكم فى تاريخ 8/23/2017 برقم مرجعي 170823-007145 من قبل قسم المصادقة على الحسابات, مطالبين حضرتكم فى بعض المعلومات و الوثائق من فضلك الاطلاع و ارسال المطلوب و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir
    يا اخي لكن انا قدمت كل المطلب هلق شو اساوي ارجع اسجل من جديد ولا شو ارجو الرد بسرعة
  • ahmedemir
    بس قلي شو المطلوب من وانا جاهز والله ارسلت كل المطلوب لكن لم تتم الموفقة من فضلك شفلي شو السبب بي التاخير ياعني لا اجاني رفض ولا قبول ليش
  • ahmedemir
    ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/3k/0ksqe3pha5i2.png "")
    اخي انا اجاني هي الرسالة شوف الصورة عبقولو بدون هدول المعلومات وين ارسلون اساوي حساب جديد ولا شو
  • ahmedemir
    شو يا اخي جوبني بسرعة
  • Sharif_Ibrahim

اخي, من فضلك المتابعة من خلال البريد الالكتروني وليس من خلال قنوات التواصل الاجتماعي حيث انه لربما يوجد معلومات خاصة تخص حسابك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir
    بعرف اخي بس قلي وين ابعت المعلومات
  • Sharif_Ibrahim

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/
    واختر الموضوع المناسب للحالة التي تواجهها او المطلوبة منك و من ثم تستطيع ارسال الوثائق المطلوية

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

وطاقم الدعم بدو سنة لحتي يرد انا بقلك بدي البطاقة بسرعة بس انتو ليش مالكون مهتمين بي العملاة ......

• Sharif_Ibrahim

عزيزي استلمنا ردك على رسالتنا اليوم 8/28/2017 من خلال رقم مرجعي 170823-007145 الرجاء التحلي فى الصبر و متابعة بريدك الالكتروني للمستجدات.

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

تكرم اخي رح اصبر بس والله في الي مصاري علي النت وبدي اسحبون قبل ما يروحة علي لهيك انا اخترت بطاقتكون لاني افضل شي بس ما توقعت يكون كل هاد التاخير انا بعرف انو في اجرات بس مو كل هاد الوقت ارجوك ساعدني لكي تصلني الموفقة بي اسرع وقت واقدم علي البطاقة وتابع طلبي في اسرع وقت وشكرن

• Sharif_Ibrahim

عزيزي العميل, نحن نعمل بحسب اولويات الامر و ناسف على التاخير و الرجاء متابعة الامر فى اقرب وقت و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

ماشي رح انتظر ولكن اسرعو بي طلب وشكرن كل ولكل عملاء بينيل

• ahmedemir

مرحبا اخي انا تم رفض بطاقة الهوية التي قدمتهة واغلق حسابي لذالك لقد رجعت وقدمت طلب بي بطاقة هوية اخي وكل شي قانوني علمن ان او مرة قدمت بهة هي هويتي التركية الموقتة لكن انا لا املك بطاقة سورية لذلك قدمت عن طريق بطاقة اخي السورية ارجو مرجعة طلب وبسرعة اخي هاد رقم العميل 23393435

وهاد البريد الاكتروني [email protected]
    وشكرن علي تعونك معي

• Sharif_Ibrahim

اخي العزيز, الحساب الجديد تحت المراجعة و لكن لماذا ذلك؟ سوف يتم طلب من اخيك تزويدنا فى هوية وطنية تركية (لانقبل هوية اذن اقامة فى تركيا) سارية المفعول او جواز سفر تركي.

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

يا اخي انا لجاء سوري ياعني دخلنة علي تركية تهريب بدون اقابة فقط لدينة هويات حماية ماقتة المقدمة من تركية الي ارسلتة قبل بي اسم احمد امير ليس لدينة جوز تركية او اقامة لماذة لا تقبلو هوية السورية ولا الهوية التركية شو الحل هي قصتي

• ahmedemir

ارجو تخفيف الاجرات والقبول بي الهوية السورية فقط الاني لا املك غيرة او هوية تركية وهية التي لم تنقبل في السابق

• ahmedemir

كما ان رقمي الهاتف وعنوني صحيص وكل المعلومات صحيحة كما اني اخترت انشاء الهوية من سورية واني ساكني بي تركية هيك اخترت بي التقديم الطلب مو فهمت علي اخي

• Sharif_Ibrahim

عزيزي هذة شروط الشركة لقبول الطلبات بكل اسف

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

يااخي بعرف شروط الشركة بس وقت سجلت ما طلبو مني اقامة ولا جوز سفر تركي فقط طلبة رقم الهوية ووين اصدار الهوية انا حطيت اصدار الهوي من سورية شو المخالف بقا

• ahmedemir

يا اخي اذا مارح ترجعولي طلبي مشان اعرف حاج ضيع وقت علي الفاضي ياعني لو شركة غيركون كانو قبلو الطلب بي 1واحد شو هاد اذا مابدكون قولو وخلص ارجو الرد بسرعة

• ahmedemir

ارسلولي الرسالة علي بريد الاكتروني مشان ابعت صور الهوية

• ahmedemir

ارسلولي الرسالة علي بريد الاكتروني مشان ابعت صور الهوية

• Sharif_Ibrahim

الرجاء متابعة بريدك الالكتروني عزيزي طلبق قيد المراجعة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

تمام بس الله يوفقاق لا اطولو علي

• ahmedemir

شو يا اخي ليش لهلق ما اجاني رسالة

• Sharif_Ibrahim

عزيزي قد تم التواصل مع حضرتكم فى تاريخ 8/30/2017 مطالبين حضرتكم فى ارسال نسخة مصورة من اثبات شخصية خاص بك الرجاء الاطلاع على الرقم المرجعي 170830-004429 و الرد فى المطلوب و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

• ahmedemir

يااخي هذة الرسالة فقط اتاتني

• Sharif_Ibrahim

حسنا عزيزي, قد تم انشاء رقم مرجعي جديد 170904-013471 الرجاء الاطلاع على محتوي الرسالة المرسلة لك الى بريدك الالكتروني و تزويدنا فى المطلوب لمعالجة طلبك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

حسنا انا انتظر الي متا سوف تصلني

• ahmedemir

ما اجاني اي رسالة ارجو مرجعة طلبي اخي انت بتعرف شاد صلي بنتظر

• Sharif_Ibrahim

عزيزي الرجاء التاكد من صندوق الرسائل الواردة او فى صندوق الjunk او Spam لان الرسالىة قد ارسلة منذ امس ولم يتم الرد عنها

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

يا اخي اجناي نفس الرسالة اليوم شو هاد بس انا ارسلت المستند بي الرد علي البريد ارجو المرجعة وارسالة اذا في شي غلط

• ahmedemir

اخي رجع اجاني نفس الرسالة شو وانا رديت علي بريدكون ورسلت صور الهوية ارجو الرد وشكرن

• ahmedemir

هذة رقم العميل 23393435 ليكون في غلط اخي تاكدو من الطلب ما اجناي غير الرسالة الي فرجيتك ياهة

• ahmedemir

شو يا اخي ردي علي

• Sharif_Ibrahim

اخي, من فضلك الرد على الرسالة رقم مرجعي 170904-013471 و توفير المطلوب للمعالجة و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

يااخي ما اجني شي والله شبك ليش ما عبتصدقني لو جايني كنت رديت علي البريد بس ما عبشيني غير هي الرسالة اوف بقة معكون

• ahmedemir

اقراء الرسالة وشوف شو طالبي شبكون ما عبتحترمو طاول العميل ياعني بدك امسح الحساب واخلص

• ahmedemir

يااخي رد ليش ما بترد

• Sharif_Ibrahim

اخي الفاضل, قد تم اعادة ارسال البريد الالكتروني مرة اخري 170904-013471 الرجاء الاطلاع و الرد فى المثائق المطلوبة لمعالجة طلبك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemir

لم يصلني شي اخي انت علي اي بريد عبتبعت وليش ما عبصلني شي ليش هيك

• ahmedemir

للعلم انا هاد بريدي الاكتروني ارجو المرجعة [email protected]

• Sharif_Ibrahim

عزيزي يفضل التواصل معنا من خلال الهاتف او المحادثة الحية فقط وليس من خلال البريد الالكتروني لان البريد الالكتروني لحسابك المراد المصادقة علية خطء و الرجاء المتابعة من هناك فقط

مع تحيات شريف ابراهيم

• Sharif_Ibrahim

و الافضل من كل هذا هو العمل على اكمال طلب التسجيل فى الحساب باستخدام البريد الالكتروني المذكور اعلى و من ثم نتقدم من هناك و تنتظر المصادقة و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم