لما لم تصلني البطاقة

Mr_MusaMr_Musa مشاركات : 5Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سجلت في بايونير قبل أكثر من شهر ولم تصلني البطاقة الى الآن ، أرجو الاهتمام بموضوعي والاسراع في ارسال البطاقة.

وشكرا

إجابات

• Mr_MusaMr_Musa مشاركات : 5Member
    وجاءتني رسالة أمس على البريد تطلب مني تفعيل البطاقة ، كيف أقوم بتفعيلها وانا لم استلمها ولا اعلم رقمها؟ ارجو الافادة.
    وشكراً
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,468Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي العميل تستطيع العمل على طلب بطاقة بديلة لان الاولى لم تصل فى الموعد المحدد.
    للحصول على بطاقة بديلة , نرجوا ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك مع بايونير و القيام يالخطوات التالية:

1. قم بالنقر على خيار البطاقة مسبوقة الدفع التي لم تصلك بعد من القائمة المنسدلة في اعلى الشاشة.
      قم بالنقر على خيار "لم تحصل على بطاقتك بعد؟ اضغط هنا" المتواجد في المنتصف العلوي للشاشة.
      قم بادخال بيانات عنوانك و من ثم قم بالنقر على "طلب البطاقة".
      قم بادخال بيانات الامان الخاصة بك عن طريق ادخال تاريخ ميلادك و كلمة المرور.
      ستحصل على رسالة تاكيد تعلمك ان البطاقة الجديدة حاليا قيد الاصدار , كما يمكنك ملاحظة البطاقة الجديدة في القائمة المنسدلة الخاصة بالبطاقات و التي تقع اعلى القسم الخاص برصيدك الحالي.
      نرجوا الملاحظة: في حال كنت تريد تعديل اسمك, عنوان الشحن, او الدولة التي تريد شحن البطاقة اليها او كنت تريد ان يتم شحن البطاقة اليك عن طريق البريد السريع الدي.اتش.ال. نرجوا ان تقوم بالتواصل مع طاقم الدعم لمزيد من المساعدة.
      شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

هذا يعني أنني أنتظر شهر آخر أوكثر من ذلك؟ أليس هناك حل غير هذا؟

ملاحظة : هناك اربعة اقام ظاهرة والباقي غير ظاهر بهذه الطريقة ××××× في القائمة المنسدلة الخاصة بالأرصدة والبطاقة المدفوعة مسبقاً ، ما هذه الأرقام هل هي جزء من رقم بطاقة صدرت لي ولم تصلني ؟ وهناك ملاحظة أخرى وهي أنه لم يطلب مني ارسال مستندات ، هل ارسال المستندات ضروري أم يمكن الحصول على البطاقة دون ارسالها؟ علما أنني حاولت اليوم أكثر من مرة ارفاق صورة الجواز ولكن لم تتم العملية . ارجو الافادة وشكرا

فترة استلام البطاقة تتراوح بين 3-4 اسابيع

مع تحيات شريف ابراهيم

> @Sharif_Payoneer قال:
    > فترة استلام البطاقة تتراوح بين 3-4 اسابيع

شكرا أستاذي على الرد ولكنك لم تجب على سؤالي بالكامل ، أرجو الإجابة على الشق الآخر من السؤال أيضاً.

نعم عزيزي ارقام البطاقات و الحسابات يتم اخفائها لاسباب امنية و نظهر الارقام الاربعة الاخيرة من كل واحدة منها لتميز الحسابات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @Sharif_Payoneer قال:
    > نعم عزيزي ارقام البطاقات و الحسابات يتم اخفائها لاسباب امنية و نظهر الارقام الاربعة الاخيرة من كل واحدة منها لتميز الحسابات وشكرا

هل هذا يعني أن البطاقة وصلت اليّ ؟ أم ماذا يعني وجود رقم البطاقة في صفحتي؟ هل أرقام البطاقات تكون في صفحة العميل قبل وصول البطاقة إليه؟

القائمة المنسدلة توضح حسابات الارصدة المتاحة فى حسابك و ايضا البطاقات التي تم اصدارها مسبقا و لا نستطيع تغير اي من هذة البيانات.
    وجود ارقام بطاقة فى القائمة المنسدلة لا يعني وصول البطاقة ولكن يوضح انه قد تم انشاء بطاقة الى حسابك فقط ولذلك للمرجعية و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم