بطاقتي لم تصلني

fouzia100fouzia100 مشاركات : 3Member
سلام انا من الجزائر ارسلولي تاكيد و مدة توصيل من مفترض ان تصلني 2018/07/25 و لم تصلني لا اعرف لمادا لم تصلني ام سبب تاخري رجاء رد باسرع وقت
[email protected]

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,023Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@fouzia100 قال:
    سلام انا من الجزائر ارسلولي تاكيد و مدة توصيل من مفترض ان تصلني 2018/07/25 و لم تصلني لا اعرف لمادا لم تصلني ام سبب تاخري رجاء رد باسرع وقت

[email protected]

وعليكم السلام, عزيزي بالفعل قد تجاوزت مدة الاستلام البطاقة, و اطلب من حضرتكم امهال البطاقة اسبوع اضافى و ان لم تصل بعد المهلة الاضافية, اعمل على طلب بطاقة جديدة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• fouzia100fouzia100 مشاركات : 3Member
    اخي لمادا لا تتوفر معلومات عن الشحن و لا اخبار عن بطاقة عن وصول بطاقة

@fouzia100 قال:

تم ارسال البطاقة من خلال البريد العادي ولا يتوفر رقم متابعة للشحن الرجاء العمل على التوصية وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• fouzia100fouzia100 مشاركات : 3Member
    سلام اخي ممكن تشوف مشكلة التي تواجه عدم وصول بطاقتي هدا بريدي [email protected]

@fouzia100 قال:

تم ارسال البطاقة من خلال البريد العادي ولا يتوفر رقم تتبع بكل اسف, عزيزي الرجاء امهال البطاقة اسبوع اضافي للاستلام و ان لم تستلمها بعد الوقت الاضافة اعمل على طلب بطاقة جديدة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ElMahdiMDElMahdiMD مشاركات : 1Member
    تم تعديل 2018/08/03
    اخي لدي حساب منذ 11/2015 ولم تصلني البطاقة اريد طلب بطاقة ثانية
    سؤالي هل يتم احتساب وخصم الرسوم السنوية من 11/2015 إلى غاية الأن

@ElMahdiMD قال:
    اخي لدي حساب منذ 11/2015 ولم تصلني البطاقة اريد طلب بطاقة ثانية

سؤالي هل يتم احتساب وخصم الرسوم السنوية من 11/2015 إلى غاية الأن

يتم احتساب الرسوم السنوية فور تحصلك على رصيد كاف للخصم و يتم احتساب الرسوم عن سنوات سابقة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم