اواجه مشكله في التسجيل

manalmanal مشاركات : 2Member
السلام عليكم
انا من فلسطين - غزه واحاول التسجيل في بيونيير
لكن في اخر شي يطلب منى حساب بنكي
سويت اللازم واخترت الدولة اسرائيل
ووضعت حساب بنكي من دولة ثانيه
لكن بقي لي هذا الخيار SWIFT / BIC
من اين احصل عليه

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,486Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@manal قال:
    السلام عليكم

انا من فلسطين - غزه واحاول التسجيل في بيونيير

لكن في اخر شي يطلب منى حساب بنكي

سويت اللازم واخترت الدولة اسرائيل

ووضعت حساب بنكي من دولة ثانيه

لكن بقي لي هذا الخيار SWIFT / BIC

من اين احصل عليه

وعليكم السلام, وشكرا لتختياركم بايونير,
    عزيزي معلومات الSWIFT / BIC تستطيع الحصوب عليها من خلال التواصل مع البنك المضاف الى حساب بايونير بشكل مباشر وسوف يتم اشعارك بهذة الارقام, اعمل على اضافة هذة التفاصيل بشكل صحيح على حساب بايونير لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك التي تجنيها من الانترنت بشكل سريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Hisham_MahmoudHisham_Mahmoud مشاركات : 3Member
    استاذ شريف ابراهيم، هل استطيع اضافة حستب بنكي من دولة ثانية باسم شخص آخر غيري، صديق، قريب ، الخ
  • manalmanal مشاركات : 2Member
    والي مش لاقي حساب بنك ؟

@Hisham_Mahmoud قال:
    استاذ شريف ابراهيم، هل استطيع اضافة حستب بنكي من دولة ثانية باسم شخص آخر غيري، صديق، قريب ، الخ

بكل تاكيد, تستطيع اضافة حساب مصرفي لشخص اخر بالتفاق ما بينكم لان الحوالات المالية ستحمل الى حسابه البنكي, وفى حالة اضافة حساب بنكي ليس باسمك سيتم طلب بعض المعلومات الاضافية حول صاحب الحساب للتاكد من المعلومات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@manal قال:
    والي مش لاقي حساب بنك ؟

نعتذر منك, لا تستطيع طلب حساب بايونير من دون حساب مصرفي فهو من مستلزمات الحساب الجديد وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Hisham_MahmoudHisham_Mahmoud مشاركات : 3Member
    > @"شريف_ابراهيم" قال:
    > @Hisham_Mahmoud قال:
    > استاذ شريف ابراهيم، هل استطيع اضافة حستب بنكي من دولة ثانية باسم شخص آخر غيري، صديق، قريب ، الخ
    >
    >
    >
    >
    >
    > بكل تاكيد, تستطيع اضافة حساب مصرفي لشخص اخر بالتفاق ما بينكم لان الحوالات المالية ستحمل الى حسابه البنكي, وفى حالة اضافة حساب بنكي ليس باسمك سيتم طلب بعض المعلومات الاضافية حول صاحب الحساب للتاكد من المعلومات.
    > شكرا

شكرا كبيرة، على سرعة الرد، تقدير كبير لوقتك

@Hisham_Mahmoud قال:
    > @شريف_ابراهيم قال:

> @Hisham_Mahmoud قال:

> استاذ شريف ابراهيم، هل استطيع اضافة حستب بنكي من دولة ثانية باسم شخص آخر غيري، صديق، قريب ، الخ

>

>

>

>

>

> بكل تاكيد, تستطيع اضافة حساب مصرفي لشخص اخر بالتفاق ما بينكم لان الحوالات المالية ستحمل الى حسابه البنكي, وفى حالة اضافة حساب بنكي ليس باسمك سيتم طلب بعض المعلومات الاضافية حول صاحب الحساب للتاكد من المعلومات.

> شكرا

شكرا كبيرة، على سرعة الرد، تقدير كبير لوقتك

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل ولا شكر على واجب

مع تحيات شريف ابراهيم