استفسار حول مبلغ مالي معلق

imad1483imad1483 مشاركات : 18Member ✭✭
السلام عليكم أخي
لدي صديق فتح حساب بايونيير جديد
وارسلت له مبلغ 50 دولار من حسابي إلى حسابه لطلب البطاقة البلاستيكية
المشكلة أن المبلغ بقي معلق ولم يدخل إلى الحسابه مع العلم ان حسابه مفعل و ارسل له جواز السفر
ما هي المشكلة من فضلكم وهل سيصله المبلغ ام لا

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,145Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@imad1483 قال:
    السلام عليكم أخي

المشكلة أن المبلغ بقي معلق ولم يدخل إلى الحسابه مع العلم ان حسابه مفعل و ارسل له جواز السفر

@imad1483 قال:
    السلام عليكم أخي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, واهلا وسهلا بك.

عزيزي على صاحب الشأن التواصل معنا بشكل مباشر ولا تستطيع الاستفسار بالنيابة عنه, من فضلك الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• imad1483imad1483 مشاركات : 18Member ✭✭
    شكرا على ردك اخي شريف_ابراهيم
    انا آسف أخي واعتذر منك على كثرة الردود التي وضعتها كوني عضو جديد ولم اعلم بقوانين المنتدى
    بخصوص صاحب الشأن فهي زميلة معي بالعمل وانا من قمت فتح حساب باوينيير لها
    وارسلت لها المبلغ 50 دولار من حسابي إلى حسابها
    ولأنها جديدة ومبتدأة في هذا المجال ولا تعرف بالامور الخاصة بالحسابات والبطاقات البنكية
    أخبرتني بان اتصل بكم واستفسر على المشكل الذي وقع لها
    أرجوا أن تتفهم موقفي هذا و تساعدني أخي الغالي شريف_ابراهيم
    ولك مني ألف تحية احترام و تقدير على مساعدتك لنا
    و بارك الله فيك و جعل عملك ومساعدتك للآخرين في ميزان حسناتك
    وهذا هو رقم العميل للاطلاع على الحساب

RAHIMA LAIFA

هوية العميل 28092247

@imad1483 قال:
    شكرا على ردك اخي شريفابراهيم

انا آسف أخي واعتذر منك على كثرة الردود التي وضعتها كوني عضو جديد ولم اعلم بقوانين المنتدى

بخصوص صاحب الشأن فهي زميلة معي بالعمل وانا من قمت فتح حساب باوينيير لها

وارسلت لها المبلغ 50 دولار من حسابي إلى حسابها

ولأنها جديدة ومبتدأة في هذا المجال ولا تعرف بالامور الخاصة بالحسابات والبطاقات البنكية

أخبرتني بان اتصل بكم واستفسر على المشكل الذي وقع لها

أرجوا أن تتفهم موقفي هذا و تساعدني أخي الغالي شريف
    ابراهيم

ولك مني ألف تحية احترام و تقدير على مساعدتك لنا

و بارك الله فيك و جعل عملك ومساعدتك للآخرين في ميزان حسناتك

وهذا هو رقم العميل للاطلاع على الحساب

RAHIMA LAIFA

هوية العميل 28092247

اخي الكريم, تم تحميل المبلغ الى رصيد حساب العميل الرجاء التحقق وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد تم تحميل المبلغ إلى الحساب بارك الله فيك أخي شريف_ابراهيم
    لكن تبقى هناك مشكلة أخي الغالي
    لم أستطع طلب البطاقة البلاستكية و تأتيني هذه الرسالة (بأنه لا يمكن طلب البطاقة إلا عندما تستلم مبلغ 30 دولار أو ما يعادله )
    مع العلم أن الحساب يوجد فيه 50 دولار
    ما هو المشكل أخي ؟ هل من توضيح أخي وشكرا جزيلا لك ؟

@imad1483 قال:
    لقد تم تحميل المبلغ إلى الحساب بارك الله فيك أخي شريف_ابراهيم

لكن تبقى هناك مشكلة أخي الغالي

لم أستطع طلب البطاقة البلاستكية و تأتيني هذه الرسالة (بأنه لا يمكن طلب البطاقة إلا عندما تستلم مبلغ 30 دولار أو ما يعادله )

مع العلم أن الحساب يوجد فيه 50 دولار

ما هو المشكل أخي ؟ هل من توضيح أخي وشكرا جزيلا لك ؟

شكرا لك عزيزي العميل , خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على ردك أخي شريف ابراهيم
    لم افهم هذي العبارة ( استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير )
    ولدي سؤال آخر هل استطيع ربط الحساب بايونيير مع بايبال أو سكريل
    واستلام مبالغ منهم و تحويلها الى حساب بايونيير لطلب البطاقة

@imad1483 قال:
    شكرا على ردك أخي شريف ابراهيم
    لم افهم هذي العبارة ( استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير )
    ولدي سؤال آخر هل استطيع ربط الحساب بايونيير مع بايبال أو سكريل
    واستلام مبالغ منهم و تحويلها الى حساب بايونيير لطلب البطاقة

عذرا, معني العبارة هو انك لا تحتاج الى بطاقة بايونير لسحب ارباحك بل حساب بايونير الجديد المربوط الى حسابك المصرفي البنكي تستطع تحويل ارباحك واموالك علية بشكل مباشر.

اما عن استفسارك الثاني, فبكل تاكيد تستطيع ربط هذة المحافظ الالكترونية الى بايونير باستخدام خاصية خدمة السداد العالمية Global Payment Service فهي بمثابة حساب بنكي فى عدة عملات ولكن يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا أخي شريف ابراهيم لقد فهمتك
    سؤال أخير و اعذرني على كثرة اسلتي
    ماهي المواقع أو الشركات التابعة لبايونيير التي تستطيع العمل بها من اجل كسب المال
    و تحويله إلى حسابها من اجل طلب بطاقة بايونيير لأنها تحتاج البطاقة أكثر من الحساب
    فنحن نعيش في دولة الجزائر ولا توجد خاصية تحويل ارباح واموال بايونير إلى الحساب المصرفي البنكي عليه بشكل مباشر.
    هل ساعدتنا في اي طريقة لكسب 30 دولار من اجل طلب بطاقة البلاستيكية
    ولك منا التحية و الإحترام اخي الغالي شريف ابراهيم

@imad1483 قال:
    شكرا أخي شريف ابراهيم لقد فهمتك
    سؤال أخير و اعذرني على كثرة اسلتي
    ماهي المواقع أو الشركات التابعة لبايونيير التي تستطيع العمل بها من اجل كسب المال
    و تحويله إلى حسابها من اجل طلب بطاقة بايونيير لأنها تحتاج البطاقة أكثر من الحساب
    فنحن نعيش في دولة الجزائر ولا توجد خاصية تحويل ارباح واموال بايونير إلى الحساب المصرفي البنكي عليه بشكل مباشر.
    هل ساعدتنا في اي طريقة لكسب 30 دولار من اجل طلب بطاقة البلاستيكية
    ولك منا التحية و الإحترام اخي الغالي شريف ابراهيم

شكرا لك واهلا بك مجددا, عزيزي تستطيع الاطلاع على صفحتنا على الانترنت ستجد اكبر الشركات التي تتعامل مع بايونير, اختر الشركة التي تخص طبيعة عملك على الانترنت واربط هذة الشركة بحساب بايونير واعم اعلى تحويل المال بشكل مباشر.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مشكور أخي شريف ابراهيم
    هل تقصد بالشركات التي تتعامل مع بايونيير و التي من خلالها نستطيع طلب البطاقة هي هذه ؟

أخي شريف ابراهيم
    هل من طريقة لاعادة المبلغ 50 دولار لأني لم اجد كيف اشتري مبلغ 30 دولار من مواقع ربحية
    واما احتاج بطاقة بلاستيكية من اجل العمل بها

@imad1483 قال:
    أخي شريف ابراهيم
    هل من طريقة لاعادة المبلغ 50 دولار لأني لم اجد كيف اشتري مبلغ 30 دولار من مواقع ربحية
    واما احتاج بطاقة بلاستيكية من اجل العمل بها

الرجاء توضيح طلبك بشكل كامل وواضح للافادة الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم أخي شريف ابراهيم
    السؤال هو حول اعادة استرجاع المبلغ 50 دولار الذي ارسلته إلى حساب زميلتي إلى حسابي الخاص بايونيير
    لأنه كنت أظن أنه عند استقبالها مبلغ 50 دولار تستطيع طلب البطاقة البلاستيكية
    لكن مع الأسف قوانين و خصائص بايونيير تغيرت بحيث لا تسطيع طلب البطاقة إلا بعد ان تستقبل مبلغ 30 دولار من شركات المتعاقدة مع بايونيير وحاولت شراء المبلغ من الاعضاء التي تتعمال مع هذه الشركات لكن لم اجد
    وانا و هي مبتدئين في مجال الانترنات نريد طلب البطاقة البلاستيكية من أجل شراء بعض السلع و الاكسسوارات من المواقع
    أو الحجز الفندقي عند السفر
    لهذا نرجوا منك مساعدتنا أخي الغالي شريف ابراهيم في طلب البطاقة لهذا العميل RAHIMA LAIFA هوية العميل 28092247
    لأانه حسابه فيه 50 دولار مستقبلها عن طريق خاصية card to card
    أو أريد إعادة مبلغ 50 دولار الخاصة بي الذي أرسلته لحسابها وأعيد لها نقودها بالدينار الجزائري
    أرجو أن تتفهم موقفي أخي شريف ابراهيم مع خالص التحية و الاحترام و التقدير لمجهوداتك في مساعدة الأعضاء

@imad1483 قال:
    السلام عليكم أخي شريف ابراهيم
    السؤال هو حول اعادة استرجاع المبلغ 50 دولار الذي ارسلته إلى حساب زميلتي إلى حسابي الخاص بايونيير
    لأنه كنت أظن أنه عند استقبالها مبلغ 50 دولار تستطيع طلب البطاقة البلاستيكية
    لكن مع الأسف قوانين و خصائص بايونيير تغيرت بحيث لا تسطيع طلب البطاقة إلا بعد ان تستقبل مبلغ 30 دولار من شركات المتعاقدة مع بايونيير وحاولت شراء المبلغ من الاعضاء التي تتعمال مع هذه الشركات لكن لم اجد
    وانا و هي مبتدئين في مجال الانترنات نريد طلب البطاقة البلاستيكية من أجل شراء بعض السلع و الاكسسوارات من المواقع
    أو الحجز الفندقي عند السفر
    لهذا نرجوا منك مساعدتنا أخي الغالي شريف ابراهيم في طلب البطاقة لهذا العميل RAHIMA LAIFA هوية العميل 28092247
    لأانه حسابه فيه 50 دولار مستقبلها عن طريق خاصية card to card
    أو أريد إعادة مبلغ 50 دولار الخاصة بي الذي أرسلته لحسابها وأعيد لها نقودها بالدينار الجزائري
    أرجو أن تتفهم موقفي أخي شريف ابراهيم مع خالص التحية و الاحترام و التقدير لمجهوداتك في مساعدة الأعضاء

شكرا لك على التوضيح الكامل, من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطلب منهم المطلوب وهم من يحدد الحالة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم