التحويل الى بنك Community Federal Saving Bank

saiedsaied Member Posts: 2
لقد تم مراسله خدمه الدعم الفنى من يومين ووضحت لهم المطلوب تحويل حسابي البنكى فى بايونير الى بنك Community Federal Saving Bank لاستلام المدفوعات من باى بال وحتى ايضا استطيع استكمال شرط ال 30 دولار لطلب البطاقه الماستر كارد
واخبرنى المسؤول فى خدمه الدعم سوف يتم طلبك فى خلال يوم عمل ولم يتم اى شيئ
الرقم المرجعى 181214-010930

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,127 ✭✭✭✭✭✭✭

@saied قال:
    لقد تم مراسله خدمه الدعم الفنى من يومين ووضحت لهم المطلوب تحويل حسابي البنكى فى بايونير الى بنك Community Federal Saving Bank لاستلام المدفوعات من باى بال وحتى ايضا استطيع استكمال شرط ال 30 دولار لطلب البطاقه الماستر كارد

واخبرنى المسؤول فى خدمه الدعم سوف يتم طلبك فى خلال يوم عمل ولم يتم اى شيئ

الرقم المرجعى 181214-010930

عزيزي الطلب قيد المراجعة الرجاء التحلي فى الصبر ومتابعة بريدك الالكتروني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• saiedsaied Member Posts: 2
    حضرتك انا بالعفل عندي حساب وكنت عاوز اغير اسم البنك اللى موجود فى الحساب من حساب استقبال بالدولار الأمريكي (ACH)

اسم البنك First Century Bank الى Community Federal Saving Bank ولكن البريد الذي وصل من بايونير الان

نحن سعداء بإعلامك بالموافقة على طلبك للحصول على حساب لدى Payoneer.

هل أنت جاهز لكي تبدأ؟ سجل الدخول إلى حسابك

ما المقصود من ذلك
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,127 ✭✭✭✭✭✭✭

@saied قال:
    حضرتك انا بالعفل عندي حساب وكنت عاوز اغير اسم البنك اللى موجود فى الحساب من حساب استقبال بالدولار الأمريكي (ACH)

اسم البنك First Century Bank الى Community Federal Saving Bank ولكن البريد الذي وصل من بايونير الان

نحن سعداء بإعلامك بالموافقة على طلبك للحصول على حساب لدى Payoneer.

هل أنت جاهز لكي تبدأ؟ سجل الدخول إلى حسابك

ما المقصود من ذلك

عزيزي عليك الانتظار لصرف لك رقم توجيهي جديد وسيتم اشعارك من خلال الايميل او الاطلاع على حسابك على الانترنت ستجد الرقم الجديد من بعد الموافقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.