لم استلم اموالي الى البنك المحلي

akdhaenakdhaen مشاركات : 15Member ✭✭

قمت بعملية السحب الى البنك المحلي قبل 6 ايام.. ثم وصلني اشعار من البنك المحلي انه تم رفض حوالتي من بنك swift وبسبب انه غير ممكن السماح بالحاولات الواردة دولار للافراد .. معا اني قد قمت بعدة عمليات سحب مماثله على نفس البنك وبدون حصول اي مشكلة
وشكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,001Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@akdhaen قال:
    قمت بعملية السحب الى البنك المحلي قبل 6 ايام.. ثم وصلني اشعار من البنك المحلي انه تم رفض حوالتي من بنك swift وبسبب انه غير ممكن السماح بالحاولات الواردة دولار للافراد .. معا اني قد قمت بعدة عمليات سحب مماثله على نفس البنك وبدون حصول اي مشكلة
    وشكرا

اهلا بك من جديد عزيزي @akdhaen يوجد لديك احد الحلول, اما اضافة حساب مصرفي بنكي جديد يدعم الحوالات المالية الدولية للافراد وفى عملة الدولار او التواصل مع البنك الخاص بك لايجاد حل للمسئلة التي تواجهها بمثل هذة حوالات مالية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• akdhaenakdhaen مشاركات : 15Member ✭✭
    تم تعديل 2019/04/22

شكرا لك على المساعدة
    ايضا المفروض ان الحوالة تعود الى حسابي لديكم
    هل من الممكن التاكد من وضعها؟
    لان البنك المحلي يقول انه تم ارجاعها بتاريخ 17/4

@akdhaen قال:
    شكرا لك على المساعدة
    ايضا المفروض ان الحوالة تعود الى حسابي لديكم
    هل من الممكن التاكد من وضعها؟
    لان البنك المحلي يقول انه تم ارجاعها بتاريخ 17/4

عزيزي فترة الارجاع قد تستغرق وقت ما بين 10-15 يوم عمل وعليك متابعة رصيدك بشكل مباشر والاطلاع على العمليات السابقة للتاكد من استلام الحوالة الى رصيد حساب بايونير.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• akdhaenakdhaen مشاركات : 15Member ✭✭

ياخي اليوم 18 يوم ولم تعد اموالي

@akdhaen قال:

اخي الكريم يفضل التواصل مع البنك الخاص بك لمزيد من المعلومات حول الدفعة, ولكن الرجاء انتظار الفترة المذكورة 10-15 يوم عمل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@akdhaen قال:

اخي الكريم يفضل التواصل مع البنك الخاص بك لمزيد من المعلومات حول الدفعة, ولكن الرجاء انتظار الفترة المذكورة 10-15 يوم عمل.
    شكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!