تأخر مراجعه طلبي بالحصول على حساب payoneer

muhmedjasimmuhmedjasim مشاركات : 15Member ✭✭
السلام عليكم اخي الكريم هناك تأخير بالموافقه على طلبي هل من الممكن مساعده
رقم العميل 32318620

التعليقات

• muhmedjasimmuhmedjasim مشاركات : 15Member ✭✭
    @"شريف_Sharif_Payoneer"
    @شريف_Sharif_Payoneer
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,527Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة اوصي في متابعة حسابك للمستجدات والرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer
    اخي شريف استطيع رفع الهويه الوطنيه للعلم لا تحتوي على لغه انكليزيه فقط العربيه ؟

@muhmedjasim قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer
    اخي شريف استطيع رفع الهويه الوطنيه للعلم لا تحتوي على لغه انكليزيه فقط العربيه ؟

اخي الكريم الرجاء الاطلاع على الرسالة الالكترونية برقم مرجعي 190611-013800 وتوفير المطلوب في اقرب وقت لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي كيف اقوم بتزويدكم

هل اقوم بالرد على الرساله بالبريد

@muhmedjasim قال:
    هل اقوم بالرد على الرساله بالبريد

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك.

عزيزي تم ارسال لك رسالة 190611-013800 الرجاء الاطلاع والرد على محتوى هذه الرسالة بشكل كامل وارسال الوثائق بمرفقات الرسالة Attachment. وارسال عنوان سكنك الشخصي ايضا.
    شكرا
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف هل اقوم بالرد على البريد نفسه او هناك رابط معين اقوم برفع الهويه عليه

@muhmedjasim قال:
    اخي شريف هل اقوم بالرد على البريد نفسه او هناك رابط معين اقوم برفع الهويه عليه

عزيزي الرد على الرسالة مباشرة وارفاق الوثائق مع الرسالة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي شريف شكرا لحسن تعاملك و شكرا على المساعده

@muhmedjasim قال:
    أخي شريف شكرا لحسن تعاملك و شكرا على المساعده

اهلا وسهلا بك. لا شكر على واجب

مع تحيات شريف ابراهيم