لدي أول دفعة معلقة أرجوا الإهتمام.

Mahmoud0HassounaMahmoud0Hassouna مشاركات : 36Member ✭✭
مرحباً : اتمني ان تكون بخير.
تم انشاء حساب بايونير وتم طلب 30 دولار لإستلام بطاقة بايونير وذهبت لشخص يرسل لي 50 دولار ليتم شحن الحساب وتصلني بطاقة بايونير ولحتي الان الدفعة معلقة 50$ . فأرجوا عدم تجاهل الموضوع وحل مشكلتى هنا ولا كل شخص يرسل لي روابط مراسلات ثانية لانني قمت بمشاهدة بعض المواضيع وكانت الاجابات ليست كافية.

Mahmoud Hassouna
هوية العميل 32358248

الشخص اللذي أرسل لي المبلغ
رقم العملية
132552758
من
[email protected]
الوصف
web hosting fees
التاريخ المتوقع للإيداع (بالتوقيت الشرقي القياسي "EST")
11/06/2019 07:34
«1

التعليقات

• Mahmoud0HassounaMahmoud0Hassouna مشاركات : 36Member ✭✭
    متي يكون الرد اخواني
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,756Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Mahmoud0Hassouna قال:
    متي يكون الرد اخواني

اهلا وسهلا بك, اخي الكريم الدفعة قيد المراجعة وقد طلب كنك تزويدنا في بعض المعلومات والوثائق لترقية الحساب والتثبيت بشكل دائم.
    الرجاء الاطلاع على حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وتوفير جميع المطلوب لمعالجة طلبك وتحرير الدفعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/06/12
    جيد أخي اين يمكنني أرسال لك كل ما تريده وتم ارفاق لكم بطاقة الهوية وتم ارفاق الهوية

@Mahmoud0Hassouna قال:
    جيد أخي اين يمكنني أرسال لك كل ما تريده وتم ارفاق لكم بطاقة الهوية وتم ارفاق الهوية

عزيزي الدفعة قيد المراجعة الرجاء التحلي في الصبر وتابع المستجدات في الحساب.

مع تحيات شريف ابراهيم

جيد اخي شكراً لك وانا في الإنتظار.
    ولاكن احب اسأل بعض الاسئلة؟
    كم اقل مبلغ واكثر مبلغ ممكن ارسله او استقبله بحسابي
    وهل ان قمت انا بإلغاء الحساب البنكي من حسابي في بايونير تبقي البطاقة تعمل والحساب واتمكن من استخدامها

وانا الأن في الإنتظار شكراً لك
    تم تعديل 2019/06/13

@Mahmoud0Hassouna قال:
    جيد اخي شكراً لك وانا في الإنتظار.
    ولاكن احب اسأل بعض الاسئلة؟
    كم اقل مبلغ واكثر مبلغ ممكن ارسله او استقبله بحسابي
    وهل ان قمت انا بإلغاء الحساب البنكي من حسابي في بايونير تبقي البطاقة تعمل والحساب واتمكن من استخدامها

وانا الأن في الإنتظار شكراً لك

اخي الكريم, بالنسبة لاستفسارك حول الحدود والسقف, الرجاء الاطلاع على هذه المعلومات المتواجدة في حسابك على الانترنت.
    ما يخص البطاقة, انت غير مؤهل لطلب بطاقة بايونير وقد اوضحت لك ذلك في رسالة سابقة وعلى هذا الاساس لا تستطيع الغاء الحساب البنكي المضاف الى حساب بايونير لا يوجد وسيلة لاستلام اموالك من بايونير.
    ما يخص الدفعة المعلقة بقيمة $50 الرجاء الدخول الى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت والتحقق من عنوان سكنك واعادة ارسالة لنا للتحقق والتثبيت.
    من بعد التوثيق يتم صرف الدفعة الى حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم إدراج عنوان السكن جيداً
    شكراً للمتابعة

@Mahmoud0Hassouna قال:
    تم إدراج عنوان السكن جيداً
    شكراً للمتابعة

اهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء العمل على تحديث هذه المعلومات من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت والتأكد من احتواء على اسم ورقم للشارع الذي تسكن اليه.
    وتحديد جهة تواصل لو سمحت لتسهيل عمل العاملين على المنتدي ووسائل التواصل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > @Mahmoud0Hassouna قال:
    > تم إدراج عنوان السكن جيداً
    > شكراً للمتابعة
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء العمل على تحديث هذه المعلومات من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت والتأكد من احتواء على اسم ورقم للشارع الذي تسكن اليه.
    > وتحديد جهة تواصل لو سمحت لتسهيل عمل العاملين على المنتدي ووسائل التواصل.
    > شكرا

حساب فيسبوك : facebook.com/0Hassouna
    رقم هاتف : 00970598279927
    وقمت بمراسلتكم علي صفحة بيونير علي فيسبوك وانا اتفهم ان اقوم بالمراسلة بمكان واحد وليست اكثر حتي لا اسبب تشتيت للموظفين

وانا قمت بتحديث العنوان بحسابي من قبل واى بريد يتم وصوله لي يكون نفس العنوان لا اريد التشتيت وكتابة امكان قريبة مني ولاكن انا قمت بكتابة مكاني بالضبط وكل ما يتم وصول بريد يصلني لبيتي 100%

Palestine
    Beach Camp, Street Rasheed

فلسطين, غزة, مخيم الشاطئ, شارع الرشيد وهذا مكتوب بحسابي علي بيونير

والبريد يتم وصوله لي علي هذا العنوان في كل مرة اطلب اى شيئ بريد عن طريق اسرائيل او اى مكان ولا يوجد لدينا اختيار دولة فلسطين وانا اختار اسرائيل الاقرب ويتم وصول اى شيئ بكل سهولة, حتي DHL بعض الاوقات يكون العنوان اسرائيل ونفس ما قدمته اليك اخي. ما اقوم بتعديله اطلب مني وانا جاهز
    ما زلت في الإنتظار,

@Mahmoud0Hassouna قال:
    ما زلت في الإنتظار,

اخي الكريم شكرا لتعاونكم معنا, عزيزي المطلوب هو عنوان سكنك الشخصي وليس عنوان الشحن الخاص بك, اخي الكريم الرجاء التحقق من عنوان السكني الخاص بك لتضم اسم ورقم الشارع او حتي وصف لكي نستطيع التقدم فى تنفيذ الطلب وترقية الحساب وايداع الاموال الى رصيد حسابك.
    الرجاء توفير المطلوب في اقرب وقت اما من خلال تحديث عنوان سكنك عن طريق حساب بايونير الخاص بك او التواصل المباشر مع الدعم وتزويدنا في المطلوب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم . اخي ما تم اداراجه هوا عنوان السكن الخاص بي انا في حساب بايونير اضفت حسابي وحدثته اكثر من 3 مرات اعتقد التحديث لا يظهر لك وانا ما قمت بوضعه هوا عنواني 100%

وهوا
    العنوان 1 : Palestine, Gaza, Beach Camp, St Rasheed
    العنوان 2 : the broken ship
    المدينة : Gaza
    الرمز البريدي : 849

هذا العنوان دقيق جدا جدا لبيتي
    تم التحديث. اخي
    وتم مراسلة بايونير شخصي بالرسائل علي فيسبوك بنفس الموضو وارسلت لهم رابط الموضوع هنا حتي لا يقوم بالتشتت الموظف ومعرفة الموضوع

قم بمراسلتي حتي اقوم بتزويدك بكل شيئ ان كان اى شيئ ناقصاً : يرجي مشاهدة تعليقاتى واعلامي ما اضيف وفي اى مكان بالضبط او اقوم بمراسلتك شخصياً او لو احببت علي جدارك اخي. فكا شيئ موجود تمام

@Mahmoud0Hassouna قال:
    قم بمراسلتي حتي اقوم بتزويدك بكل شيئ ان كان اى شيئ ناقصاً : يرجي مشاهدة تعليقاتى واعلامي ما اضيف وفي اى مكان بالضبط او اقوم بمراسلتك شخصياً او لو احببت علي جدارك اخي. فكا شيئ موجود تمام

اخي الكريم الرجاء عدم تأخير ما هو مطلوب منك حتي نستطيع ترقية الحساب وصرف الدفعة على رصيدك, الرجاء البحث عن الرسالة حاملة رقم مرجعي 190612-001048 في بريدك الالكتروني والرد عليها مباشرة بعنوان سكنك الشخصي في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    واشعرني بذلك للتقدم في الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/06/17

نحن نقوم بإضافة اسرائيل بدلاً من فلسطين لانه لا يوجد بالاختيار فلسطين ويتم وصول كل شيئ علي عنوانى هذا بالضبط تم الرد بالرسالة وهنا ايضاً لا مشكلة من كتابة عنوانى بالعام فعادي بالنسبة لي تفضل

Israel , Gaza, Beach Camp, St Alrasheed, Near the broken ship
    Postal code, 00970
    Street number in Gaza, alshatea, Al Rashed Street, 849

كتبت لك
    اسرائيل, غزة, الشاطئ, شارع الرشيد بالقرب من الباخرة المكسورة, الرمز البريدي 00970 رقم الشارع 849 بجانب بيت رئيس الوزراء السابق إسماعيل هنية. بالضبططططط.

@Mahmoud0Hassouna قال:
    نحن نقوم بإضافة اسرائيل بدلاً من فلسطين لانه لا يوجد بالاختيار فلسطين ويتم وصول كل شيئ علي عنوانى هذا بالضبط تم الرد بالرسالة وهنا ايضاً لا مشكلة من كتابة عنوانى بالعام فعادي بالنسبة لي تفضل

Israel , Gaza, Beach Camp, St Alrasheed, Near the broken ship
    Postal code, 00970
    Street number in Gaza, alshatea, Al Rashed Street, 849

كتبت لك
    اسرائيل, غزة, الشاطئ, شارع الرشيد بالقرب من الباخرة المكسورة, الرمز البريدي 00970 رقم الشارع 849 بجانب بيت رئيس الوزراء السابق إسماعيل هنية. بالضبططططط.

اخي الكريم تم استلام الرسالة 190612-001048 من طرفك وتم الرد الرجاء الاطلاع وتوفير الوثيقة المطلوبة منك لمتابعة الطلب ومعالجة الدفعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اوك اخي

@Mahmoud0Hassouna قال:
    اوك اخي

عليك توفير اثبات محل اقامة, تستطيع ارسال فواتير مرفقات مثل فاتورة كهرباء او ماء او هاتف ارضي او انترنت منزلي او كشف حساب جديد يوضح مكان سكنك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم ارسال لك اخي المطلوب

@Mahmoud0Hassouna قال:
    تم ارسال لك اخي المطلوب

شكرا اخي على تعاونكم وعلى جميع هذه الوثائق ولكن هذه الوثائق لا توفي في المطلوب والغرض, عزيزي المطلوب من حضرتكم توفير احد هذه الوثائق تثبت مكان سكنك الشخصي:

1- هوية وطنية توضح العنوان بشكل كامل وواضح
    2- فاتورة كهرباء باسمك توضح العنوان بشكل كامل وواضح
    3- فاتورة ماء باسمك توضح العنوان بشكل كامل وواضح
    4- فاتورة خط هاتف ارضي باسمك توضح العنوان بشكل كامل وواضح
    5- فانورة انترنت باسمك توضح العنوان بشكل كامل وواضح
    الرجاء توفير احد هذه الوثائق من خلال الرد على الرسالة 190612-001048 بشكل مباشر واشعاري لمتابعة الطلب من طرفي او التواصل مع الدعم اما من خلال الهاتف او الدردشة الحية لتسريع تنفيذ طلب الايداع ومعالجة الدفعة بشكل اسرع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انا اسكن مع الأهل سأحاول الان البحث عن اى شيئ قديم وجديد واقوم بتصويره وارساله.

تم الارفاق

• OmarZekraOmarZekra مشاركات : 3Member
    قمت بارسال بياناتي ولم اتلقى الرد الى الان ارجو مراجعة طلبي
    رقم العميل 32415146

@OmarZekra قال:
    قمت بارسال بياناتي ولم اتلقى الرد الى الان ارجو مراجعة طلبي
    رقم العميل 32415146

اهلا بك عزيزي العميل, تم التواصل مع حضرتكم في تاريخ 6/14/2019 من خلال بريدك الالكتروني تطلب منك يعض المعلومات الاضافية التي لم يتم استلام الرد من حضرتكم ولهذا حدث تأخير في الموافقة.
    الرجاء الدخول الى حساب بايونير الخاص بك والاطلاع على المطلوب لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@Mahmoud0Hassouna قال:
    تم الارفاق

شكرا لك, تم قبول المستندات والدفعة الان قيد التنفيذ والايداع, الرجاء امهال فترة ساعة للايداع الى رصيدك.

مع تحيات شريف ابراهيم

تمام شكراً لك

مرحباً من جديد الان الدفعة وصلت بحسابي بايونير ويمكنني مشاهدتها,
    ولاكن لا يمكنني طلب البطاقة.

تم تعديل 2019/06/19

@Mahmoud0Hassouna قال:
    مرحباً من جديد الان الدفعة وصلت بحسابي بايونير ويمكنني مشاهدتها,
    ولاكن لا يمكنني طلب البطاقة.

شكرا لك عزيزي العميل، خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

قمت برفع صورة لرخصة القيادة ع الموقع في خانة المعلومات الموثوقة مباشرة بعد وصول الايميل بتاريخ 6/14/2019
    وحاولت ان اقوم بتعديلعا الان الا ان الخانات الخاصة بطلب الصور غير موجودة ولا استطيع اعادة رفعها من جديد
    32415146

السلام عليكم : اخي شريف انا اريد الاستلام والتحويل من حسابي في بايونير واريد البطاقة لاستلام بعض الاموال التى ممكن تصلني مقابل عملي والحساب المصرفي لا اريد التعامل به اريد مباشرتاً التعامل في بايونير وانا لدي اكثر من اسبوعين تقريباً وانا اراسل واقوم بالتسجيل في بايونير ومراسلات كثيرة والان وصلت الامور للتعقيد فإن كان هناك تعقيد انا اريد ان اسحب الـ 50 دولار واقوم بالرجوع كما كنت اتعامل في PayPal فإن كان بإمكاني طلب بطاقة بايونير والتعامل بها جيد جداً وان كان لا اتمكن ويرجي التعامل بالحساب المصرفي فهذا صعب لان الحساب المصرفي اللذي مرتبط بحسابي ببايونير داخل اسرائيل وبعيد عني جداً وهوا بإسم صديقة. وانا لا اريد كثرة الحديث مع صاحبة الحساب وما شابه : ان كان يمكنني ربطه بحساب مصرفي من البنك الفلسطيني فهذا جيد واتمكن منه غير ذالك فسأعود الى PayPal ولك مني كل الحب والمودة لتفهمك عزيزي

وذهبت لتجربة تحويل كتجربة فوجدت انه يرجي ان اقوم بإستلام اموال قبل ما اقوم بالتحويل لمذا اقوم بإستلام اموال قبل ان اقوم بالتحويل هل في كل معاملاتي يرجي ان استلم حتي اقوم بالتحويل ارجوك فهمني هذه الامور لمذا التعقيد., وهل تريد ان يصلني مبلغ 30 دولار جديد علي حسابي في بايونير حتي اتمكن من طلب البطاقة او يرجي دخول مبلغ علي الحساب المصرفي لو كنت تريد ان ادخل مبلغ للحساب المصرفي فأنا لن اتمكن من ادخال مبلغ للحساب المصرفي الحالي. بالإنتظار اخي واتمني ان تعلق لي بتفاصيل حتي اقوم بهم الامر ان كان معقداً بالنسبة لي حتي اتمكن من الانسحاب.

او تريديني ان اضف حساب اردني او مصري. وانا لا اتثق بهم ؟ارجوا تفهيمي ما الخطوة التالية جيداً ان كانت مناسبة فمرحباً بايونير ولي الشرف وان كانت معقدة او غير مناسبة فرحباً مرة اخري بايونير واعتذر عن الاستمرار وان شاء الله يكون الامور سهلة للعلم الكثير من الاصدقاء بغزة لديهم بطاقة بايونير وتعمل الامور جيداً

وهل ادا قمت بإضافة حساب بنكي لصديقي المغربي هل هذا مسموح او ما علي فعله

قمت بارسال بياناتي لكن الطلب لا زال قيد المراجعه على الرغم من وصول بريد الكتروني يطلب بيانات موثوقة وقد قمت برفع صورة من رخصة القيادة على الموقع الرسمي في خانة المعلومات الموثوقة بنفس الوقت بتاريخ 14/6/2019 , ارجو مراجعة طلبي في اقرب وقت واعلامي ان كان هناك مشاكل في طلبي
    رقم العميل 32415146

@Mahmoud0Hassouna قال:
    وهل ادا قمت بإضافة حساب بنكي لصديقي المغربي هل هذا مسموح او ما علي فعله

عزيزي لابد من ان تكون اكثر نشاط في استلام الحوالات المالية لكي يتم تثبيت هذه الخاصية المجانية بين عملاء بايونير وخدمة طلب دفعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@OmarZekra قال:
    قمت بارسال بياناتي لكن الطلب لا زال قيد المراجعه على الرغم من وصول بريد الكتروني يطلب بيانات موثوقة وقد قمت برفع صورة من رخصة القيادة على الموقع الرسمي في خانة المعلومات الموثوقة بنفس الوقت بتاريخ 14/6/2019 , ارجو مراجعة طلبي في اقرب وقت واعلامي ان كان هناك مشاكل في طلبي
    رقم العميل 32415146

عزيزي تم استلام الطلب وهو قيد المراجعة ولكن وبعد الاطلاع على المعلومات فان عنوان سكتنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي
    الرجاء التواصل مع الدعم ممباشرة وتوفير المطلوب للتقدم في معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/06/21

اخي شريف لمذا لا يتم الرد علي والمتابعة.
    هل ان ارسل لي شخص علي بايونير 50 او 150 دولار جديدة اتمكن من طلب البطاقة. للعلم يوجد 50 دولار سابقة

@Mahmoud0Hassouna قال:
    هل ان ارسل لي شخص علي بايونير 50 او 150 دولار جديدة اتمكن من طلب البطاقة. للعلم يوجد 50 دولار سابقة

@Mahmoud0Hassouna قال:

اخي الطريقة الوحيدة المؤهلة لطلب البطاقة هي عن طريق استلام $30 من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط واي تحول من خلال اجراء دفع كما ذكرت حضرتكم وهي ذات الدفعة المستلمة بحسابك او دفعات من خلال المحافظ الالكترونية مثل بايبال لا تحتسب للحد الأدنى لطلب البطاقة, ارجوا ان تكون المعلومة واضحة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسناً جميل ممكن تعطيني رابط للالشركاء الرسميين حتي اطلب منه مبلغ 30 دولاراً وانا اقوم بتحويلها له ويسترن او في اى طريقة اخري او مقابل عمل ما.

@Mahmoud0Hassouna قال:
    حسناً جميل ممكن تعطيني رابط للالشركاء الرسميين حتي اطلب منه مبلغ 30 دولاراً وانا اقوم بتحويلها له ويسترن او في اى طريقة اخري او مقابل عمل ما.

عزيزي الرجاء الاطلاع على الرابط https://www.payoneer.com/partners/partners-directory/ لمزيد من المعلومات حول الشركاء الرسمين لدينا اختر الشريك الذي بناسب طبيعة عملك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسناً اخي شريف هل ادا انا قمت بالتواصل مع شخص من شركاء بايونير وقام بإرسال 30 دولار وانا ارسلتها له عبر ويسترن او ما شابه او خدمة مني مقابلها هل اتمكن من طلب استلام بطاقة او ستبقي مركونة بالحساب ويبقي بحسابي 80 دولار وما اتمكن من فعل شيئ حتي ابحث علي احد الوكلاء واحاول : ولا اعلم لمذا لا يتم خصمها من الـ 50 الموجودة بالحساب : وهل الشركاء ان اعطيتهم البريد الالكتروني الخاص بحسابي ببايونير وتم تحويل لي 30 دولار هل اتمكن من طلب بطاقة بهذا الأمر اعتذر للإطالة اعتذر مرة ثانية اخي شريف.

اخي وجدت التسجيل في موقع لديه الشركاة معكم airbnb وهوا يرسل عن طريقه البطاقة لنا مجاناً ويمكنني فتح حساب بايونير جديد ولاكن ما من طرقة لديك سهلة او اقوم بالتعامل بها أقسم لك لدي اسبوع وانا ابحث عن الأمر والخمسين دولار وضعتها بحسابي لهذا الامر لطلب بطاقة بايونير ويتبقي لدي 20 دولار وابقي بالارسال واستقبال اموال والتعامل مع الاشخاص التي اعمل معهم. والمواقع التي رأيتها والشركات التي تعمل معكم لن يطلبوا مواقع ويب وتصميم وما شابه حتي يدفعوا لي 30 دولاراً لبطاقتي في بايونير واطلب بطاقة. فأرجوك المساعدة بهذا الموضوع او ما عليا فعله كبديل لدي اصدقاء اشتركوا في بايونير وهم من المكان اللذي اسكن به عن طريق airbnb ويوجد بعض الشروحات في يوتيوب بهذا الامر وانا قمت بإرسال الاموال لهذا الامر لحسابي فأرجوك مساعدتي واعتذر لإزعاجك عزيزي الموظف :neutral:

تم التسجل الان في airbnb وتم الربط للتعامل معهم إن شاء الله هل هذا الامر يكفي للإستلام بطاقتي والحمدلله

@Mahmoud0Hassouna قال:
    تم التسجل الان في airbnb وتم الربط للتعامل معهم إن شاء الله هل هذا الامر يكفي للإستلام بطاقتي والحمدلله

اخي الكريم, تم اضافة مصدر تمويل من الشريك المذكور الى حسابك وتستطيع الان ارسال اموالك من هذا الشريك مباشرة, الرجاء العمل على تحميل $30 لكي يكون خبار طلب البطاقة متاح.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/06/23

اهلن بك اخي : الان اقوم بشحن الـ 30 دولار من اى شخص او يلزم ان استلم 30 دولار من هذا الشريك airbnb لانى ما املك الان اموال في airbnb هل يلزم ان يكون من شريك مثل airbnb حتي احاول ان اشوف طريقة اسلم فيها مبلغ داخل airbnb واحوله الى بيونير حتي استلم البطاقة ان شاء الله. اعتقد تريد الشريك يتم تحول لي لهذا سأحاول ان اجدي شريك يحول لي معكم

@Mahmoud0Hassouna قال:
    اهلن بك اخي : الان اقوم بشحن الـ 30 دولار من اى شخص او يلزم ان استلم 30 دولار من هذا الشريك airbnb لانى ما املك الان اموال في airbnb هل يلزم ان يكون من شريك مثل airbnb حتي احاول ان اشوف طريقة اسلم فيها مبلغ داخل airbnb واحوله الى بيونير حتي استلم البطاقة ان شاء الله. اعتقد تريد الشريك يتم تحول لي لهذا سأحاول ان اجدي شريك يحول لي معكم

اخي لابد من استلام $30 من هذه الشركة او من اي شريك معتمد لدينا. لا يتم صرف البطاقة لك الى بعد استلامك $30.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

بصراحة ... يعجبني الحرص وهذا كله بسبب من يطلبون البطاقات وعدم العمل بها : فأنا الأن أريد التعامل كالسابق استلام وتحويل اموال في PayPal الى ان اجد طريقة ان احول بها 30$ لحسابي في بايونير واعود اليك. لانى لا أجد طريقة لحتي الان اقدم بها خدمة مقابل 30$ مع الشركاء وان شاء الله أجد عزيزي. كل الشكر لشخصك.

@Mahmoud0Hassouna قال:
    بصراحة ... يعجبني الحرص وهذا كله بسبب من يطلبون البطاقات وعدم العمل بها : فأنا الأن أريد التعامل كالسابق استلام وتحويل اموال في PayPal الى ان اجد طريقة ان احول بها 30$ لحسابي في بايونير واعود اليك. لانى لا أجد طريقة لحتي الان اقدم بها خدمة مقابل 30$ مع الشركاء وان شاء الله أجد عزيزي. كل الشكر لشخصك.

اهلا وسهلا بك عزيزي نحن هنا للخدمة.

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحباً مجدداً اخي #شريف : تم التسجيل ايضاً في شركة yllix.com ويتوفر بها الدفع عبر البيونير وان شاء الله بعد وصول مبلغ 50$ سأقوم بإستلامه عبر بايونير حتي اقدر دفع رسوم البطاقة والحصول عليها.

بعد جلب ال
    خمسين دولار واستلامها ان شاء الله اتمكن طلب البطاقة كل الحب لطرفك عزيزي