استفسار بخصوص Global Payment Service

mu7mmedmu7mmed مشاركات : 4Member
بعد تسجيل الحساب والموافقة عليه منذ أيام لم أستطع الوصول لمعلومات الحساب على البايونير ،
واستفسار بخصوص : رصيد USD الخاص بك هو حاليا قيد المراجعة. سوف تستلم منا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال أيام العمل المقبلة.

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,591Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mu7mmed قال:
    بعد تسجيل الحساب والموافقة عليه منذ أيام لم أستطع الوصول لمعلومات الحساب على البايونير ،
    واستفسار بخصوص : رصيد USD الخاص بك هو حاليا قيد المراجعة. سوف تستلم منا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال أيام العمل المقبلة.

اهلا وسهلا بك, عزيزي نعتذر منك على التأخير وتم التواصل مع حضرتكم برقم مرجعي 190529-014847 الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني والرد المباشر لمتابعة معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mu7mmedmu7mmed مشاركات : 4Member
    أنا بعتذر منك أستاذ شريف بس أنا مش عارف المشكلة فين بالظبط ، و أن معلومات Global Payment Service مش بتظهر نهائي عندي على الصفحة
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > @mu7mmed قال:
    > بعد تسجيل الحساب والموافقة عليه منذ أيام لم أستطع الوصول لمعلومات الحساب على البايونير ،
    > واستفسار بخصوص : رصيد USD الخاص بك هو حاليا قيد المراجعة. سوف تستلم منا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال أيام العمل المقبلة.
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا بك, عزيزي نعتذر منك على التأخير وتم التواصل مع حضرتكم برقم مرجعي 190529-014847 الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني والرد المباشر لمتابعة معالجة الطلب.
    > شكرا

أنا بعتذر منك أستاذ شريف بس أنا مش عارف المشكلة فين بالظبط ، و أن معلومات Global Payment Service مش بتظهر نهائي عندي على الصفحة

@mu7mmed قال:
    > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > @mu7mmed قال:
    > بعد تسجيل الحساب والموافقة عليه منذ أيام لم أستطع الوصول لمعلومات الحساب على البايونير ،
    > واستفسار بخصوص : رصيد USD الخاص بك هو حاليا قيد المراجعة. سوف تستلم منا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال أيام العمل المقبلة.
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا بك, عزيزي نعتذر منك على التأخير وتم التواصل مع حضرتكم برقم مرجعي 190529-014847 الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني والرد المباشر لمتابعة معالجة الطلب.
    > شكرا

اخي الكريم, يتم صرف هذه الخدمة Global Payment Service بعد الموافقة على الحساب وحسابك حاليا قيد المراجعة وقد طلب منك تزويدنا في بعض المعلومات للتقدم ومعالجة بطلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ شريف لو سمحت أن محتاج أعرف كيف أرسل المعلومات المطلوبة لتوثيق الطلب وتأكيده وتفعيل الحساب للاستخدام وثانيا أريد الحصول على البطاقة كيفية الطلب .

@mu7mmed قال:
    استاذ شريف لو سمحت أن محتاج أعرف كيف أرسل المعلومات المطلوبة لتوثيق الطلب وتأكيده وتفعيل الحساب للاستخدام وثانيا أريد الحصول على البطاقة كيفية الطلب .

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم