استلام الدفعات المالية

2»

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,001Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@RAGABKARAM قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اداره بنك البايونير العالمي تحيه طيبه لكم
    اخي لقد تم اعاده المبلغ لي مره اخري لحسابي بايونير
    بعد التفاهم مع البنك
    وانصح جميع المستخدمين الزين قد يقعو في مثل هذه المشاكل ان يتواصلو مع البنك لحل المشكلة
    شكرا لكم

نحن سعداء لذلك, وشكرا على المعلومات القيمة واهلا وسهلا بك ورمضان مبارك

مع تحيات شريف ابراهيم

• telesono2019telesono2019 مشاركات : 10Member ✭✭
    اخي شريف انا مازلت لم تصلني الدفعة 90 يورو التي تم رفضها من طرفكم ولم تصل الي السيد المرسل الذي يوميا يتصل ووقعت في احراج معه الرجاء ارجاع النقود إلى صاحبها وقفل حسابي فانا لا اريد التعامل معكم

@telesono2019 قال:
    اخي شريف انا مازلت لم تصلني الدفعة 90 يورو التي تم رفضها من طرفكم ولم تصل الي السيد المرسل الذي يوميا يتصل ووقعت في احراج معه الرجاء ارجاع النقود إلى صاحبها وقفل حسابي فانا لا اريد التعامل معكم

اهلا وسهلا بك, عزيزي دفعة رقم 126401664 مبلغ 90 يورو تم الغائها بسبب عدم توفير البيانات الوافية وقد تم ارجاع المبلغ الى المصدر من خلال خدمة السداد العالمية.
    من فضلك التحقق مع المصدر عن هذه الدفعة او التواصل مع دعم عملاء بايونير لإصدار لك وثيقة تحويل اخلاء من طرفنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ياسفني جدا اخي شريف انا الان بالاتصال مع صديقي الذي اكد لي عدم وصول الدفعة إلى هذه الساعة 5 دقائق بعد مراسلتك الرجاء ارسالي وثيقة اثبات ارجاع الاموال لصاحبها
    تم تعديل 2019/06/05

@telesono2019 قال:
    ياسفني جدا اخي شريف انا الان بالاتصال مع صديقي الذي اكد لي عدم وصول الدفعة إلى هذه الساعة 5 دقائق بعد مراسلتك الرجاء ارسالي وثيقة اثبات ارجاع الاموال لصاحبها

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطبع لي رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم انا لسعد عمارة صاحب حساب بايونيير رقم. 28856091 تلقيت دفعة 90 يورو من صديق Eddy Gassab لاكن للأسف لم تقبل من طرفكم يوم 3 مايو وقمتم بارجاعها إلى المصدر لاكن للأسف لم تصل إلى واصبحت في احراج مع الصديق وراسلتكم العديد من المرات الرجاء منكم مدي بي وثيقة اثبات ارجاع الاموال لصاحبها وشكرا !
    السلام عليكم انا لسعد عمارة صاحب حساب بايونيير رقم. 28856091 تلقيت دفعة 90 يورو من صديق Eddy Gassab لاكن للأسف لم تقبل من طرفكم يوم 3 مايو وقمتم بارجاعها إلى المصدر لاكن للأسف لم تصل إلى واصبحت في احراج مع الصديق وراسلتكم العديد من المرات الرجاء منكم مدي بي وثيقة اثبات ارجاع الاموال لصاحبها وشكرا ! .....اخي هاقد راسلتهم وارفقت لك نسخة وعدد المراسلة

@telesono2019 قال:
    السلام عليكم انا لسعد عمارة صاحب حساب بايونيير رقم. 28856091 تلقيت دفعة 90 يورو من صديق Eddy Gassab لاكن للأسف لم تقبل من طرفكم يوم 3 مايو وقمتم بارجاعها إلى المصدر لاكن للأسف لم تصل إلى واصبحت في احراج مع الصديق وراسلتكم العديد من المرات الرجاء منكم مدي بي وثيقة اثبات ارجاع الاموال لصاحبها وشكرا ! .....اخي هاقد راسلتهم وارفقت لك نسخة وعدد المراسلة

واطبع لي رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف لم تصلنا الدفعة حتى الآن بالرغم من مراسلتكم العديد من المرات وكل مرة تقول لي كلام لقد فقدت الثقة في بايونيير الرجاء ارجاع الدفعة إلى صاحبها او ارسالي وثيقة اثبات ارجاع المبلغ 90€ يورو وقفل حسابي

@telesono2019 قال:
    اخي شريف لم تصلنا الدفعة حتى الآن بالرغم من مراسلتكم العديد من المرات وكل مرة تقول لي كلام لقد فقدت الثقة في بايونيير الرجاء ارجاع الدفعة إلى صاحبها او ارسالي وثيقة اثبات ارجاع المبلغ 90€ يورو وقفل حسابي

من خلال الهاتف او الدردشة الحية لتسرع العملية المتابعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الحمد لله اخيرا وصلت الدفعة التي تم رفضها من طرفكم تمت ارجاعها الي صاحبها لاكن متاخرة شكرا اخي شريف

@telesono2019 قال:
    الحمد لله اخيرا وصلت الدفعة التي تم رفضها من طرفكم تمت ارجاعها الي صاحبها لاكن متاخرة شكرا اخي شريف

@telesono2019 قال:

اهلا وسهلا بك عزيزي, اخي الكريم نحن نعمل بكل شفافية وامانة واي معلومة يتم اصدارها تكون موثقة وماكده, بشكل عام تستغرق عملية الاسترجاع الى وقت اطول وهذا يعتمد على البنك الخاص في البطاقة وليس لبليونير اي سيطرة على ذلك, على العموم نحن سعداء جدا لاستلام هذه الاموال واسترجاعها للمصدر شكرا على الاشعار واهلا وسهلا بك من جديد

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!