لا يطابق حسابك المصرفي مع حسابك البايونير

sarbastsarbast مشاركات : 18Member ✭✭
مرحبا. بعد تم الموافقة على حسابي في بايونير. طلب مني توثيق حساب البنكي لان الحساب البنكي ليس باسمك. مع العلم الحساب البنكي باسمي ولكن مسجل اسمي الثلاثي الكامل مع اللقب بينما مسجل اسمي الاول واسمي الثاني في حسابي البايونير. للعلم انا حملت جوازي السفر الهم ايضا واسم حسابي المصرفي المحلي مسجل كما في الجواز. ماهو المشكلة؟ وكيف اطابق حسابي البايونير مع حسابي المصرفي

شكراً

إجابات

• sarbastsarbast مشاركات : 18Member ✭✭
    لقد قمت بانشاء حساب في بايونير وكل معلوماتي تمام. طلبوا مني جواز السفر وارسلت لهم جوازي وكان الصورة بالماسح الضوئي, بعد ذلك بكم يوم طلبوا مني تحديث العنوان وقمت بفعل كل الخطوات الذي طلبوا مني والى الان لم احصل على الموافقة مع العلم صار تقريبا 20 يوم اني سجلت الحساب.
    ممكن توضح لي المشكلة او ماهو النقص حتى يتم الموافقة على حسابي
    رقم هوية العميل: 32163737

شكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,839Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@sarbast قال:
    لقد قمت بانشاء حساب في بايونير وكل معلوماتي تمام. طلبوا مني جواز السفر وارسلت لهم جوازي وكان الصورة بالماسح الضوئي, بعد ذلك بكم يوم طلبوا مني تحديث العنوان وقمت بفعل كل الخطوات الذي طلبوا مني والى الان لم احصل على الموافقة مع العلم صار تقريبا 20 يوم اني سجلت الحساب.
    ممكن توضح لي المشكلة او ماهو النقص حتى يتم الموافقة على حسابي
    رقم هوية العميل: 32163737

شكرا

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام طلب حساب بايونير وقد تم الطلب منك تزويدنا في المعلومات التالية:
    عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    قد تم اعادة ارسال بريد الكتروني يحتوي على المطلوب الرجاء الاطلاع والالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على ردك السريع, لقد حصل الايميل ولكن لا استطيع تعديل عنواني وعندما ادخل الرابط يظهر لي (submitted على تحديث العنوان لان قبل كم يوم حدثت عنواني عن طريق ايميل اجتلي من موقع بايونير ولكن الان لا استطيع اعمل اي تعديلات, وكذلك جواز السفر مكتوب عليها approved) لا امتلك رقم الشارع كيف يمكنني ان اكتبه ولكن اكو مركز شرطة قريب من بيتنا هل يمكنني استخدامه في الموقع لوصف مكاني.
    شكرا
  • alaaabdlhadyalaaabdlhady مشاركات : 1Member
    مرحبا اخي الحبيب تاخر رد الموافقه علي حسابي وانا اريد المعلومات الكامله لحسابي

@sarbast قال:
    شكرا على ردك السريع, لقد حصل الايميل ولكن لا استطيع تعديل عنواني وعندما ادخل الرابط يظهر لي (submitted على تحديث العنوان لان قبل كم يوم حدثت عنواني عن طريق ايميل اجتلي من موقع بايونير ولكن الان لا استطيع اعمل اي تعديلات, وكذلك جواز السفر مكتوب عليها approved) لا امتلك رقم الشارع كيف يمكنني ان اكتبه ولكن اكو مركز شرطة قريب من بيتنا هل يمكنني استخدامه في الموقع لوصف مكاني.
    شكرا

عزيزي الرجاء استخدام متصفح الحاسوب لارسال المعلومات المطلوبة منك واضف الى ذلك التأكد من استخدام متصفح جديد ونظيف.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@sarbast قال:
    شكرا

عزيزي الرجاء استخدام متصفح الحاسوب لارسال المعلومات المطلوبة منك واضف الى ذلك التأكد من استخدام متصفح جديد ونظيف.
    شكرا

اهلا بك,عزيزي الحساب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة وقد تستغرق من 5-7 ايام عمل الرجاء التحلي في الصبر وتابع حسابك للمستجدات الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على تعاونك معي, عزيزي شريف لا استطيع الوصول الى عنواني لكي اقوم ببعض التعديلات عليها, عندما افتح حسابي فان خيار التعديل غير متاح لي لان الحساب في قيد المراجعة.
    اتمنى ان احصل على الموافقة في فترة المحددة اي انه 7 ايام.
    شكرا

@sarbast قال:
    شكرا على تعاونك معي, عزيزي شريف لا استطيع الوصول الى عنواني لكي اقوم ببعض التعديلات عليها, عندما افتح حسابي فان خيار التعديل غير متاح لي لان الحساب في قيد المراجعة.
    اتمنى ان احصل على الموافقة في فترة المحددة اي انه 7 ايام.
    شكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسال عنوان سكنك من هناك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكراً على مجهودك, لقد قمت بارسال عنواني عن طريق رابط اعلاه, كما تعلم اننا لا نملك جميع المعلومات للعنوان كرقم الشارع ورقم البيت ... الخ مثل الولايات المتحد الامريكية, لذا قمت بوصف مكاني باكثر تفاصيل ممكنة للوصل الى منزلي. ولكن النص كان اكثر من 80 حرفاً لانه كان وصف لمكاني, هل يتم قبول اذا كان عدد الاحرف اكثر من 80 حرفاً.
    ساكون في انتظار الموافقة.
    ارجوا بخباري اذ ان هناك بعض النقوصات في معلوماتي.
    شكراً

@sarbast قال:
    شكراً على مجهودك, لقد قمت بارسال عنواني عن طريق رابط اعلاه, كما تعلم اننا لا نملك جميع المعلومات للعنوان كرقم الشارع ورقم البيت ... الخ مثل الولايات المتحد الامريكية, لذا قمت بوصف مكاني باكثر تفاصيل ممكنة للوصل الى منزلي. ولكن النص كان اكثر من 80 حرفاً لانه كان وصف لمكاني, هل يتم قبول اذا كان عدد الاحرف اكثر من 80 حرفاً.
    ساكون في انتظار الموافقة.
    ارجوا بخباري اذ ان هناك بعض النقوصات في معلوماتي.
    شكراً

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز نشكرك على إرسال المعلومات ، وبصفة عامة لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل ، بمجرد مراجعة المعلومات ، سيتم تحديثك مباشرةً من قبل الإدارة المختصة. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• AdellggAdellgg مشاركات : 3Member
    لقد قمت بانشاء حساب في بايونير وكل معلوماتي تمام. طلبوا مني جواز السفر وارسلت لهم جوازي وكان الصورة بالماسح الضوئي, بعد ذلك بكم يوم طلبوا مني الى مراجعة الطلب و الى الان لم احصل
    على اي شيء رقم هوية العميل الخاص بي 32468227.
    تم تعديل 2019/07/11
    شكراً على مجهودك عزيزي شريف, لقد تم الموافقة على حسابي ولكن ارسلوا لي ايميل وقالوا الحساب البنكي المحلي ليس باسمك لان لا يطابق حسابك البنكي المحلي مع اسم حسابك في بايونير, وطلبوا مني معلومات مالك الحساب, مع العلم ان الحساب المحلي مسجل باسمي ولكن مسجل اسمي الثلاثي مع لقبي كما في الجواز وعندما سجلت في بايونير فقط كتبت اسمي الاول واسمي الثاني. هل لهذا السبب قالوا ان حسابك البنكي المحلي لا يطابق مع حسابك البايونير او هناك سبب اخر؟ واذا لهذا السبب كيف يمكنني احل هذا المشكلة, هل يجب علية تغير اسمي في حسابي البايونير الى اسمي الكامل كما مسجل في حسابي البنكي المحلي؟ اذا نعم كيف يمكنني ان اغير,

شكراً
  • AdellggAdellgg مشاركات : 3Member
    مرحبا يا شريف ممكن ترد انا اعمل حساب من الجمعة الماضية واليوم جمعة و لم احصل على اي شيء انا قدمت جمييع المعلومات التي طلبوها مني وهذا رقم العميل 32468227
  • dz_mouhameddz_mouhamed مشاركات : 3Member
    مرحبا شريف[email protected]
    ممكن ترد انا عمل طلب لبطاقة بايونير منذ 7 ايام و لم احصل على اي شيء انا قدمت جمييع المعلومات التي طلبوها مني ولم تتم موافقة على طلبي بعد
    وهذا رقم العميل 32695913
    تم تعديل 2019/07/12
    شكراً على مجهودك عزيزي شريف, لقد تم الموافقة على حسابي ولكن ارسلوا لي ايميل وقالوا الحساب البنكي المحلي ليس باسمك لان لا يطابق حسابك البنكي المحلي مع اسم حسابك في بايونير, وطلبوا مني معلومات مالك الحساب, مع العلم ان الحساب المحلي مسجل باسمي ولكن مسجل اسمي الثلاثي مع لقبي كما في الجواز وعندما سجلت في بايونير فقط كتبت اسمي الاول واسمي الثاني. هل لهذا السبب قالوا ان حسابك البنكي المحلي لا يطابق مع حسابك البايونير او هناك سبب اخر؟ واذا لهذا السبب كيف يمكنني احل هذا المشكلة, هل يجب علية تغير اسمي في حسابي البايونير الى اسمي الكامل كما مسجل في حسابي البنكي المحلي؟ اذا نعم كيف يمكنني ان اغير,

شكراً

@sarbast قال:
    مرحبا. بعد تم الموافقة على حسابي في بايونير. طلب مني توثيق حساب البنكي لان الحساب البنكي ليس باسمك. مع العلم الحساب البنكي باسمي ولكن مسجل اسمي الثلاثي الكامل مع اللقب بينما مسجل اسمي الاول واسمي الثاني في حسابي البايونير. للعلم انا حملت جوازي السفر الهم ايضا واسم حسابي المصرفي المحلي مسجل كما في الجواز. ماهو المشكلة؟ وكيف اطابق حسابي البايونير مع حسابي المصرفي

شكراً

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يرجى الرد على رسالة البريد الإلكتروني التي تم إرسالها لك وشرح موقفك، أن حسابك المصرفي باسمك الكامل بينما حسابك المسجل ليس كذلك.
    يمكنك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي للمزيد من المعلومات:
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

@Adellgg قال:
    مرحبا يا شريف ممكن ترد انا اعمل حساب من الجمعة الماضية واليوم جمعة و لم احصل على اي شيء انا قدمت جمييع المعلومات التي طلبوها مني وهذا رقم العميل 32468227

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز نشكرك على تزويدنا بالمستندات المطلوبة ، للأسف لم يتم قبول هويتك بسبب الجودة المنخفضة.
    قبل إرسال نسخة جديدة من وثيقتك ، نوصي بالنظر في النقاط التالية لتجنب التأخير:

يجب أن تكون الصورة نسخة ملونة من المستند الأصلي
    يجب أن تكون الأركان الأربعة للوثيقة مرئية.
    يجب ألا يتم اقتصاصها أو تغييرها بأي شكل من الأشكال.
    يجب أن يكون لون المستند واضحًا بوضوح.
    يجب أن تكون الصورة واضحة. لا يمكننا الموافقة على الصور المظلمة.
    لا يمكن أن تحتوي الصورة على وميض أو انعكاس يمنع مراقبة المعلومات.
    يجب أن تكون الحروف مقروءة.

يمكنك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي للمزيد من المعلومات:
    شكرًا لك على تعاونك وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا عزيزي شريف. لقد شرحت لهم موقفي عن طريق ملئ استمارة الذي ارسلوا لي في الايميل, ووضحت لهم سبب الاختلاف, هل سوف يقوموا باخباري عن طريق الايميل اذا تم توثيق حسابي البنكي. وبعد توثيق حساب البنكي المحلي. هل خدمة Global Payment Service سيصبح متاحة لي
    شكرا

@sarbast قال:
    شكرا عزيزي شريف. لقد شرحت لهم موقفي عن طريق ملئ استمارة الذي ارسلوا لي في الايميل, ووضحت لهم سبب الاختلاف, هل سوف يقوموا باخباري عن طريق الايميل اذا تم توثيق حسابي البنكي. وبعد توثيق حساب البنكي المحلي. هل خدمة Global Payment Service سيصبح متاحة لي
    شكرا

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يسعدنا إبلاغك بأنه قد تمت الموافقة على حسابك.
    يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190717-004321, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك المتعلق في Global Payment Service.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/07/17
    مرحبا عزیزی شرف مجددا, لقد تم الحصول على الایمیل فعلا ولکن بلغونی بان خدمە الدفع العالمیە غیر متاحە للعملاء الجدد فی بلدک! (العراق)
    والهدف الرئیسی من فتح حساب فی بایونیر وهو من اجل الحصول على الارباحی من الانترنت عن طریق بایونیر, والموقع الذی ارغب العمل فیها وهو موقع Merch by Amazon وبدون خدمە Global Payment Service لا استطیع ان اربط حسابی البایونیر بذلک الموقع. لذا لا استطیع ان حصل على ارباحی.
    ای ان لا استطیع الاستفادة من حسابی فی بایونیر, ولقد مر حوالی شهر وانی اشتغل على حسابی فی بایونیر لکی حصلت على الموافقة.

ماهو الحل وکیف یصبح خدمة الدفع العالمیە متاحە لی وماهو الحل البدیل اذ لن احصل على الخدمة وکیف یمکننی ان اربطها فی موقع الامازون.

شکرا, اتمنى لک یوما سعید
    تم تعديل 2019/07/20

@sarbast قال:
    مرحبا عزیزی شرف مجددا, لقد تم الحصول على الایمیل فعلا ولکن بلغونی بان خدمە الدفع العالمیە غیر متاحە للعملاء الجدد فی بلدک! (العراق)
    والهدف الرئیسی من فتح حساب فی بایونیر وهو من اجل الحصول على الارباحی من الانترنت عن طریق بایونیر, والموقع الذی ارغب العمل فیها وهو موقع Merch by Amazon وبدون خدمە Global Payment Service لا استطیع ان اربط حسابی البایونیر بذلک الموقع. لذا لا استطیع ان حصل على ارباحی.
    ای ان لا استطیع الاستفادة من حسابی فی بایونیر, ولقد مر حوالی شهر وانی اشتغل على حسابی فی بایونیر لکی حصلت على الموافقة.

ماهو الحل وکیف یصبح خدمة الدفع العالمیە متاحە لی وماهو الحل البدیل اذ لن احصل على الخدمة وکیف یمکننی ان اربطها فی موقع الامازون.

شکرا, اتمنى لک یوما سعید

@sarbast قال:

شکرا, اتمنى لک یوما سعید

اعتذر منك عزيزي بسب سياسات جديدة فرضت علينا فنحن غير قادير على توفير هذه الخدمة في العراق نحن نعمل على اتاحة هذه الخدمة من جديد في اقرب فرصة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اذا كيف يمكنني الاستفادة من حسابي !!!

لقد كنت افكر في حل بديل وهو: اذا اغير الدولة من العراق الى دولة اوروبية مثلا المانيا وحساب البنكي المصرفي يكون كما هي اي انها في العراق هل خدمة دفع العالمي سيصبح متاحة لي. لان لدية اقارب في المانية استطيع ان ارسل البطاقة الى عنوانهم وبعد ذلك.
    ولكن هل ممكن في هذه الحالة.
    ارجو ان تفيدني باجابتك لان فعلا محتاج لهذه الخدمة كثيراً.
    شكراً

@sarbast قال:
    لقد كنت افكر في حل بديل وهو: اذا اغير الدولة من العراق الى دولة اوروبية مثلا المانيا وحساب البنكي المصرفي يكون كما هي اي انها في العراق هل خدمة دفع العالمي سيصبح متاحة لي. لان لدية اقارب في المانية استطيع ان ارسل البطاقة الى عنوانهم وبعد ذلك.
    ولكن هل ممكن في هذه الحالة.
    ارجو ان تفيدني باجابتك لان فعلا محتاج لهذه الخدمة كثيراً.
    شكراً

عزيزي لابد من توفير اثبات اقامة من اي دولة يتم التسجيل اليها واوجه هذه الاثباتات هي فاتورة مرافق باسمك, اخي الكريم لا نستطيع توفير الخدمة لك في الوقت الحالي اعتذر منك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا عزیزی شریف, بعد فترە من عدم موافقە على خدمە الدفع العالمیە الخاصە بی لقد حصلت ایمیل من فریق بایونیر وکان یبین ذلک:
    "ندعوک العمل مع احد عملائنا"
    ما المقصود من ذلک؟ وکیف یمکننی ان اختار احد العملاء للحصول على الخدمات؟
    شکرا.

اهلا من جديد, عزيزي بعض الخدمات قد تم الغائها للحسابات الصادرة من بلدك والطريقة الوحيدة لاستلام ارباحك من الانترنت هو الاشتراك مع احد الشركاء الرسمين لدينا. لا تستطيع استلام اموالك من خلال خدمة السداد العالمية من الان بسب سيسة فرضت علينا مأخرا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

كيف يمكنني الاشتراك مع احد شركاء الرسمين لديكم. ممكن تقول لي الطريقة.
    من المهم ان احصل على ارباحي من الانترنت سوا كانت بأي وسيلة يكون ولكن بشرط ان الوسيلة الذي استلم ارباحي بها يكون امن ولا يوجد به مشاكل.
    شكرا

عزيزي @sarbast
    ما هي طبيعة عملك على الانترنت وما هي الشركات التي تتعامل معها لكسب المال من الانترنت؟

مع تحيات شريف ابراهيم

اريد اعمل بموقع merch by amazon وبدون معلومات الحساب البنكي لا استطيع حتى فتح حساب بذلك الموقع.
    شكراً

اعتذر منك عزيزي @sarbast لا تستطيع استخدام خدماتنا مع امازون بكل اسف.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تمام عزيزي شريف. شنو السالفة؟ هو خدمة الي اني اريدة انتم ماعدكم لو ماعدكم خدمات لو اي خدمة اريدة.
    شكراً

اخي الكريم تم تحديث على الخدمة المطلوبة Global Payment Service في بلدك لا نستطيع صرف لك هذه الخدمة حاليا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي هذه الخدمة غير متاح في بلدي متى تم تحديثها في بلدي؟

تم الاجابة على استفسارك في الرسالة اعلى شكرا واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

شكراً

اهلا وسهلا

مع تحيات شريف ابراهيم