السلام عليكم

shray02shray02 مشاركات : 15Member ✭✭
تم تعديل 2019/07/01 في المغرب

أستاذ شريف . هل إذا تسجلت على بايونير من موقع airbnb بحيث لا توجد أي رسوم سنوية ثم تم غلق حسابي على airbnb . هل ستتغير الرسوم بحيث ستصبح مفروضة ؟ (لقد تم إغلاق حسابي ببايونير أصلا . فقط أنا أريد أن أعرف ) و شكرا .

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,839Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@shray02 قال:
    أستاذ شريف . هل إذا تسجلت على بايونير من موقع airbnb بحيث لا توجد أي رسوم سنوية ثم تم غلق حسابي على airbnb . هل ستتغير الرسوم بحيث ستصبح مفروضة ؟ (لقد تم إغلاق حسابي ببايونير أصلا . فقط أنا أريد أن أعرف ) و شكرا .

اهلا وسهلا بك, لا يوجد اي رسوم تقاضاها بايونير سواء كان الحساب فعال ام مغلق.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• shray02shray02 مشاركات : 15Member ✭✭

السلام يا أستاذ . أنا أتكلم عن رسوم البطاقة السنوية 29.95$ . لأن عندما تسجل حسابا في airbnb.com يمكنك طلب بطاقة Airbnb payoneer مجانية (فقط من أجل مستخدمي موقع airbnb) وليس بها رسوم سنوية مثل بطاقة بايونير السوداء . و أنا سؤالي هو : هل إذا أغلقت حسابي على Airbnb.com
    هل ستتغير الرسوم في حسابي بايونير airbnb بحيث ستكون كأنها حساب بايونير عادي ؟ شكرا

@shray02 قال:
    السلام يا أستاذ . أنا أتكلم عن رسوم البطاقة السنوية 29.95$ . لأن عندما تسجل حسابا في airbnb.com يمكنك طلب بطاقة Airbnb payoneer مجانية (فقط من أجل مستخدمي موقع airbnb) وليس بها رسوم سنوية مثل بطاقة بايونير السوداء . و أنا سؤالي هو : هل إذا أغلقت حسابي على Airbnb.com
    هل ستتغير الرسوم في حسابي بايونير airbnb بحيث ستكون كأنها حساب بايونير عادي ؟ شكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك من جديد, عزيزي للتوضيح بشكل عام حساب بايونير المربط مع شركة Airbnb يخضع لرسوم واحكام التي وافقت عليها عند التسجيل. لذلك نود ان نعلمك انه بشكل مبدئي لن يتم تغير البرنامج الخاص بك في حال اغلقت حسابك في Airbnb. لكي نتمكن من تقديم المساعده لك بشكل افضل سوف نحتاج منك ان تقدم لنا رقم العميل بايونير لكي يتسنى لنا مساعدتك بشكل افضل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• shray02shray02 مشاركات : 15Member ✭✭
    تم تعديل 2019/07/03

شكرا يا أستاذ .إن حسابي مغلق أصلا أنا قمت بالتسجيل عشوائيا و في السن الغير القانوني ثم طلبت منك المساعدة وهذا قبل 6 أشهر تقريبا . فساعدتني على إغلاقه يا أستاذ ( أنا ممتن لك بالشكر ) أنا فقط أسأل من أجل أن أعرف حول هذه البطاقة لأن الناس تقول أنها مجانية من ناحية الرسوم السنوية و لكن يجب عليك أن تدفع رسوم خاصة بالصراف الألى . أنا أصلا في حسابي المغلق كانت توجد به فقط 0.81$ ولا أحتاج لحساب بايونير أصلا لأنني تحت السن القانوني و لا أجيد العمل على الأنترنيت لهذا أغلقته .

@shray02 قال:
    شكرا يا أستاذ .إن حسابي مغلق أصلا أنا قمت بالتسجيل عشوائيا و في السن الغير القانوني ثم طلبت منك المساعدة وهذا قبل 6 أشهر تقريبا . فساعدتني على إغلاقه يا أستاذ ( أنا ممتن لك بالشكر ) أنا فقط أسأل من أجل أن أعرف حول هذه البطاقة لأن الناس تقول أنها مجانية من ناحية الرسوم السنوية و لكن يجب عليك أن تدفع رسوم خاصة بالصراف الألى . أنا أصلا في حسابي المغلق كانت توجد به فقط 0.81$ ولا أحتاج لحساب بايونير أصلا لأنني تحت السن القانوني و لا أجيد العمل على الأنترنيت لهذا أغلقته .

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطلب الغاء حساب بايونير الخاص بك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@shray02 قال:
    لقد تم إلغاء حسابي مسبقا . شكرا أستاذ .

اهلا وسهلا، على الرحب والسعة

مع تحيات شريف ابراهيم

• alamiilyassalamiilyass مشاركات : 3Member
    مرحبا استاذ شريف ، اسمي الياس من المغرب كان قد اغلق حسابي بايونير بسبب عدم تجاوز السن القانوني ل بايونير، لكن انا الان صبحث اكبر من 18 سنة ، من فضلك ارشدني ماذا افعل لجعل حسابي يعمل من جديد

@alamiilyass قال:
    مرحبا استاذ شريف ، اسمي الياس من المغرب كان قد اغلق حسابي بايونير بسبب عدم تجاوز السن القانوني ل بايونير، لكن انا الان صبحث اكبر من 18 سنة ، من فضلك ارشدني ماذا افعل لجعل حسابي يعمل من جديد

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز تم حظر حسابك لان بعض نشاطاتك قد خالفت شروط وقوانين بايونير وكمؤسسة مالية منظمة, يفرض علينا عدم تزويد خدماتنا في هذه الظروف المحدده. من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي للمزيد من المعلومات:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

لكن انا ارى اني لم اخالف اي سياسية سبق وقرأت سياستكم من قبل، وانا حريص على عدم تجاوز احد القوانين، فقط كنت ارسلت مبلغا بقيمة 10 دولارات من
    احد الشىركات لا داعي لدكر الاسم،وبعد سعات اتفاجئ بأن حساب اصبح مقيدا ،

@alamiilyass قال:
    لكن انا ارى اني لم اخالف اي سياسية سبق وقرأت سياستكم من قبل، وانا حريص على عدم تجاوز احد القوانين، فقط كنت ارسلت مبلغا بقيمة 10 دولارات من
    احد الشىركات لا داعي لدكر الاسم،وبعد سعات اتفاجئ بأن حساب اصبح مقيدا ،

اخي العزيز نأسف لإبلاغك بأن بايونير لن تكون قادرة على تقديم خدماتها. أنصحك أن تجد شركة أخرى لتلقي وإرسال أموالك. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

اريد سبب مقنع يا اخي

@alamiilyass قال:
    اريد سبب مقنع يا اخي

اخي العزيز تشير سجلاتنا إلى أن بعض أنشطتك تتعارض مع أحكامنا وشروطنا ، ونتيجة لذلك لن تتمكن الشركة بعد الآن من تقديم خدماتها. ننصحك بقبول هذه الحقيقة ، وإيجاد حل آخر لتلقي وإرسال أموالك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم