شحن بطاقة بايونيير عبر الشحن السريع الدي اتش ال DHL

moh7amedmoh7amed مشاركات : 9Member
السلام عليكم كيف حالك اخي شريف لقد قمت بطلب بطاقة بايونيير بعملة USD وتمت الموافقة على الطلب وتم شحنها الى اليمن عبر البريد العادي لكني اريد شحنها عبر البريد السريع DHL مع العلم اني امتلك رسوم الشحن وهي 40$ لذلك قمت بطلبها عبر بايونيير وقد تاخر الرد لذلك ارجوا منك مراجعة طلبي و تسريع الطلب لاني اريدها باسرع وقت
الرقم المرجعي 190712-012343

وشكرا

التعليقات

• moh7amedmoh7amed مشاركات : 9Member
    تم تعديل 2019/07/13
    190712-012343 هذا هو الرقم المرجعي
  • mutasam82mutasam82 مشاركات : 18Member ✭✭
    كيف استطيع ان اقدم لشحن سريع
    استاذ شريف لماذا التأخر في الرد ارجوك ان تقوم بتسريع طلبي لشحن البطاقة عبر DHL وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,023Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@moh7amed قال:
    السلام عليكم كيف حالك اخي شريف لقد قمت بطلب بطاقة بايونيير بعملة USD وتمت الموافقة على الطلب وتم شحنها الى اليمن عبر البريد العادي لكني اريد شحنها عبر البريد السريع DHL مع العلم اني امتلك رسوم الشحن وهي 40$ لذلك قمت بطلبها عبر بايونيير وقد تاخر الرد لذلك ارجوا منك مراجعة طلبي و تسريع الطلب لاني اريدها باسرع وقت
    الرقم المرجعي 190712-012343

وشكرا

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190712-012343, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

اهلا وسهلا اخي شريف لقد تم ارسال العنوان والمعلومات المتعلقة بارسال البطاقة عبر البريد السريع DHL ارجوك تحقق منها بنفسك.
    وشكرا

@moh7amed قال:
    اهلا وسهلا اخي شريف لقد تم ارسال العنوان والمعلومات المتعلقة بارسال البطاقة عبر البريد السريع DHL ارجوك تحقق منها بنفسك.
    وشكرا

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190712-012343, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف لقد تم الرد على الرساله من قبل وتم اضافه العنوان في تاريخ 15/07/2019 لكن لم يحدث شي وانت قمت بإرسالها مره اخرى هل اقوم بالرد مره اخرى او إرسالها عبر الايميل او ماذا ارجوا ان توضح لي كيفية إرسال الرساله عبر الرد على رساله الرقم المرجعي او عبر ايميل البنك أو ماذا......
    وشكرا
    اخي شريف لقد قمت بطلب البطاقه عبر الدردشه الحيه وتمت الموافقه على اصدار بطاقه بايونير جديده وشحنها عبر DHL فقط اني منتظر لرقم تتبع البطاقه... شكرا لك اخي شريف

@moh7amed قال:
    اخي شريف لقد قمت بطلب البطاقه عبر الدردشه الحيه وتمت الموافقه على اصدار بطاقه بايونير جديده وشحنها عبر DHL فقط اني منتظر لرقم تتبع البطاقه... شكرا لك اخي شريف

اهلا وسهلا بك عزيزي تم اصدار بطاقة بديلة لك وشحنها من خلال الDHL وسيتم ارسال لك رقم التتبع بمجدر اصدارة لك.
    الرجاء تابع بريدك الالكتروني للمزيد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Sara_AliSara_Ali مشاركات : 3Member
    كيف يمكنني ان اطلب بطاقة بايونير عبر الشحن السريع ارجوكم اجيبوني

@Sara_Ali قال:

اهلا بك, لكي تستطيع طلب بطاقة بايونير من خلال البريد السريع الDHL لابد من توفر رصيد يغطي رسوم الشحت السريع المقدرة في $40.
    ان كان هذا متوفر تواصل معنا عبر القنوات الرسمية لدينا للعمل على اصدار البطاقة لك والت تستغرق 7 ايام عمل للوصول.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mohammed_AlkhatebMohammed_Alkhateb مشاركات : 10Member ✭✭
    مرحبا !
    لقد قمت بالتسجيل في بايونير وقمت بربط حسابي بموقع فايفر"fiverr" وأمتلك في حسابي تكلفه طلب البطاقه عبر الدي اتش ال كذلك قمت بأرسال البيانات التي طلبت مني "العنوان والمدينه... الخ وبشكل جيد"
    لقد طلب مني أرفاق هويتي , وبالفعل قمت بأرسال هويتي الوطنيه وساريه المفعول "وبالماسح الضوئي ايضا " أخبروني بأن الرد سيكون خلال 3 ايام ولكنني أنتظرت كثيرا منذ تاريخ
    29-أكتووبر الى الان ولم يتم الرد على طلبي أبدا ,
    قمت بأرسال أستفسار الى مركز الدعم والمساعده أيضا وأخبروني برساله تلقائيه على ما أظن بأن الرد سيكون خلال يومان وأيضا مرت اليومان وانا لم يصلني شيئا.
    أتمنى توضيح سبب هذا التأخير لأن هذا الأمر أصبح يثير تسائلي وجدا.
    رقم العميل الخاص بي هو : 33749424.

شكرا

@Mohammed_Alkhateb قال:
    مرحبا !
    لقد قمت بالتسجيل في بايونير وقمت بربط حسابي بموقع فايفر"fiverr" وأمتلك في حسابي تكلفه طلب البطاقه عبر الدي اتش ال كذلك قمت بأرسال البيانات التي طلبت مني "العنوان والمدينه... الخ وبشكل جيد"
    لقد طلب مني أرفاق هويتي , وبالفعل قمت بأرسال هويتي الوطنيه وساريه المفعول "وبالماسح الضوئي ايضا " أخبروني بأن الرد سيكون خلال 3 ايام ولكنني أنتظرت كثيرا منذ تاريخ
    29-أكتووبر الى الان ولم يتم الرد على طلبي أبدا ,
    قمت بأرسال أستفسار الى مركز الدعم والمساعده أيضا وأخبروني برساله تلقائيه على ما أظن بأن الرد سيكون خلال يومان وأيضا مرت اليومان وانا لم يصلني شيئا.
    أتمنى توضيح سبب هذا التأخير لأن هذا الأمر أصبح يثير تسائلي وجدا.
    رقم العميل الخاص بي هو : 33749424.

شكرا

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام اثبات الشخصية ولكن غير واضحة للقراءة الالكترونية, واطلب من حضرتكم اعادة ارسال نسخة جديدة باستخدام الماسح الضوئي ذات اعدادات عالية الجودة وكل وجه على حدى لتصبح صورتين امامية وخلفية.
    الرجاء العمل على المقترح لمعالجة الطلب في اقرب وقت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك أخي ,
    -حسنا سوف أقوم بأرفاق أثباتي ببشكل أوضح ولكن أين ؟ في المكان الذي أرفقت هويتي سابقا لم يعد متاحا ,
    أرجو رجاء الرد على هذه النقطه بشكل سريع .
    -ولكن أخي الكريم أليس من الأفضل أن يتم الرد على رسالتي ؟ يتم الرد برساله موجزها أن أقوم بأرفاق هويه واضحه تخبرني بالمشكله كما وضحت لي أنت ؟! خير من الانتظار لأيام .
    وشكرا .

@Mohammed_Alkhateb قال:
    مرحبا بك أخي ,
    -حسنا سوف أقوم بأرفاق أثباتي ببشكل أوضح ولكن أين ؟ في المكان الذي أرفقت هويتي سابقا لم يعد متاحا ,
    أرجو رجاء الرد على هذه النقطه بشكل سريع .
    -ولكن أخي الكريم أليس من الأفضل أن يتم الرد على رسالتي ؟ يتم الرد برساله موجزها أن أقوم بأرفاق هويه واضحه تخبرني بالمشكله كما وضحت لي أنت ؟! خير من الانتظار لأيام .
    وشكرا .

اهلا بك, تم اعادة تفعيل الرابط لرفع الصورة الجديد, الرجاء الاطلاع شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أهلا أخي الكريم ..
    لقد قمت بأرفاق الهويه الأن .. أتمنى العمل على مراجعه طلبي في أسرع وقت ممكن.

شكرا

@Mohammed_Alkhateb قال:
    أهلا أخي الكريم ..
    لقد قمت بأرفاق الهويه الأن .. أتمنى العمل على مراجعه طلبي في أسرع وقت ممكن.

شكرا

شكرا لك تم استلام الوثيقة نجاح الرجاء التحلي بالصبر وتابع حسابك حيث ان الطلب قيد المراجعة مع القسم ذو علاقة والخاص بذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا أخي على إستجابتك ..
    أنا أنتظر الرد
    شكرا
    أشكرك أخي الكريم !
    يسرني أن أعلمك بأنه تم الموافقه على طلبي ,

في الرساله الموضحه لدي انها عبر البريد العادي
    ولكن أريد أن يتم أرسال البطاقه عبر ال DHL . لدي في حسابي المبلغ الكافي لتكلفه الشحن .
    أرجو الأفاده
    شكرا

@Mohammed_Alkhateb قال:
    أشكرك أخي الكريم !
    يسرني أن أعلمك بأنه تم الموافقه على طلبي ,

في الرساله الموضحه لدي انها عبر البريد العادي
    ولكن أريد أن يتم أرسال البطاقه عبر ال DHL . لدي في حسابي المبلغ الكافي لتكلفه الشحن .
    أرجو الأفاده
    شكرا

عزيزي بايونير ترسل جميع البطاقات من خلال البريد العادي المجاني بشكل افتراضي, ان كنت ترغب في الشحن السريع على صاحب الحساب تحميل مبلغ $40 رسوم الشحن السريع و اشعارنا بذلك لعمل المطلوب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا ...
    أخبرتك بأني موافق على التكلفه وأمتلك المبلع بحسابي ,
    ولكن كيف ؟
    لقد قمت الان عن طريق مركز الدعم < استفسارات <وطلب البطاقه عبر دي اتش ال
    ثم وصلتني رساله تريد التفاصيل والبيانات فقمت بأرسالها ..
    هل هكذا ؟؟

شكرا

@Mohammed_Alkhateb قال:
    مرحبا ...
    أخبرتك بأني موافق على التكلفه وأمتلك المبلع بحسابي ,
    ولكن كيف ؟
    لقد قمت الان عن طريق مركز الدعم < استفسارات <وطلب البطاقه عبر دي اتش ال
    ثم وصلتني رساله تريد التفاصيل والبيانات فقمت بأرسالها ..
    هل هكذا ؟؟

شكرا

اهلا بك من جديد, عزيزي الرجاء ادراج رقم الطلب المرجعي الصادر من قبل الدعم لمتابعة الطلب من طرفي حيث انه يوجد رصيد كافي يغطي رسوم الشحن السريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا أخي الكريم ..
    أشكرك تحديدا على ردك وأرشادك لي ..
    لقد تمت الموافقه على شحن بطاقتي عبر الدي أتش ال ...
    ولكن تبقى شيء واحد أود معرفته وهو كيف أستطيع تتبع بطاقتي ..

@Mohammed_Alkhateb قال:
    مرحبا أخي الكريم ..
    أشكرك تحديدا على ردك وأرشادك لي ..
    لقد تمت الموافقه على شحن بطاقتي عبر الدي أتش ال ...
    ولكن تبقى شيء واحد أود معرفته وهو كيف أستطيع تتبع بطاقتي ..

اهلا بك, عزيزي بحسب الرسالة سوف يتم اصدار لك رقم تتيع للشحن, وسيم اشعارك من خلال بريدك الالكتروني الرجاء ماتبعة البريد لاستلام الرقم, بشكل عام عملية الشحن تستغرق 7 ايام بحد اقصى.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أشكرك ,

أحيطك علما بأن هذا اليوم الثالث ولم يصلني رمز تتبع بطاقتي,
    شكرا

@Mohammed_Alkhateb قال:
    أشكرك ,

أحيطك علما بأن هذا اليوم الثالث ولم يصلني رمز تتبع بطاقتي,
    شكرا

اخي الكريم سيتم صدار الرقم الرجاء متابعة البريد الالكتروني لمزيد من المعلومات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ilyass55ilyass55 مشاركات : 5Member
    السلام عليكم كيف حالك اخي شريف لقد قمت بطلب بطاقة بايونيير بعملة USD وتمت الموافقة على الطلب وتم شحنها الى المغرب عبر البريد العادي لكني اريد شحنها عبر البريد السريع DHL مع العلم اني امتلك رسوم الشحن لذلك قمت بطلبها عبر بايونيير وقد تاخر الرد لذلك ارجوا منك مراجعة طلبي و تسريع الطلب لاني اريدها باسرع وقت
    الرقم المرجعي : 191028-004959
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @Sara_Ali قال:
    > > كيف يمكنني ان اطلب بطاقة بايونير عبر الشحن السريع ارجوكم اجيبوني
    >
    > اهلا بك, لكي تستطيع طلب بطاقة بايونير من خلال البريد السريع الDHL لابد من توفر رصيد يغطي رسوم الشحت السريع المقدرة في $40.
    > ان كان هذا متوفر تواصل معنا عبر القنوات الرسمية لدينا للعمل على اصدار البطاقة لك والت تستغرق 7 ايام عمل للوصول.
    > شكرا

نريد التواصل معكم عبر القنوات الرسمية و لكن كيف و اين رابط القنوات
    تحياتي اخي شريف

@ilyass55 قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@Sara_Ali قال:

اهلا بك, لكي تستطيع طلب بطاقة بايونير من خلال البريد السريع الDHL لابد من توفر رصيد يغطي رسوم الشحت السريع المقدرة في $40.
    ان كان هذا متوفر تواصل معنا عبر القنوات الرسمية لدينا للعمل على اصدار البطاقة لك والت تستغرق 7 ايام عمل للوصول.
    شكرا

نريد التواصل معكم عبر القنوات الرسمية و لكن كيف و اين رابط القنوات
    تحياتي اخي شريف

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يرجى ملاحظة أنه يمكنك التواصل إلى مركز دعم العملاء من خلال الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

اشكرك جزيلا شكر اخي محمد و على صبركم
    اود ان اقول انني انا اعاني من نفس المشكلة اخي شريف المرجو المساعدة
    طلبت البطاقة عبر dhl و املك رسوم الشحن بحسابي
    و الآن اليوم السادس و لم يصلني رقم التتبع
    المرجوا اخي شريف المساعدة لأنني حرت مع كامل احترامي لك
    تحياتي وتقديري لك

@ilyass55 قال:
    تحياتي وتقديري لك

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها, شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

@ilyass55 قال:

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم