طلب الدفع

ahmedkhalilahmedkhalil مشاركات : 8Member
السلام عليكم
السادة الأفاضل الرجاء المساعدة فى تفعيل خاصية Request a Payment فى حسابى لم استطيع إرسال إستلام طلب دفع لم يتوفر الخيار فى حسابى

الرجاء منكم المساعدة فى ذلك الأمر

شاكر لحسن تعاونكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,460Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmedkhalil قال:
    السلام عليكم
    السادة الأفاضل الرجاء المساعدة فى تفعيل خاصية Request a Payment فى حسابى لم استطيع إرسال إستلام طلب دفع لم يتوفر الخيار فى حسابى

الرجاء منكم المساعدة فى ذلك الأمر

شاكر لحسن تعاونكم

اهلا وسهلا بك, عزيزي لابد من ان تكون نشط ماليا في استلامك الحوالات المالية الى حساب بايونير لكي يتم تفعيل هذه الخاصية في حسابك, يوجد في حسابك مؤشر يوضح المبلغ المتبقي لتمكين هذه الخاصية الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedkhalilahmedkhalil مشاركات : 8Member
    أ.شريف ماالمقصود بأن اكون نشط ماليا ؟؟ انا لدى اعمال فرى لانسر ويوجد بعض العملاء بدفع الراتب على حسابى فى بايونير ولم استطيع الإستلام
    وماهو المؤشر لتمكين هذه الخاصية للأطلاع عليها ؟؟

رجاء المساعدة وتوضيح الأمور ما العلم انى حسابى قديم وقومت بإستلام العديد من الحولات المالية من اكثر من شركة بدون مشكلة

شكرا للمساعدة

@ahmedkhalil قال:
    أ.شريف ماالمقصود بأن اكون نشط ماليا ؟؟ انا لدى اعمال فرى لانسر ويوجد بعض العملاء بدفع الراتب على حسابى فى بايونير ولم استطيع الإستلام
    وماهو المؤشر لتمكين هذه الخاصية للأطلاع عليها ؟؟

رجاء المساعدة وتوضيح الأمور ما العلم انى حسابى قديم وقومت بإستلام العديد من الحولات المالية من اكثر من شركة بدون مشكلة

شكرا للمساعدة

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وادراج رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم التواصل أ.شريف وهذا الرقم المرجعى Reference Number: 190717-001493

شكرا

@ahmedkhalil قال:
    تم التواصل أ.شريف وهذا الرقم المرجعى Reference Number: 190717-001493

شكرا

اهلا بك, عزيزي تم اشعارك من خلال هذه الرسالة بانك لا تستطيع استخدام بعض الخصائص بسبب احد مصادر التمويل.
    ولا نستطيع تفعيل خاصية Request a Payment حاليا نعتذر منك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أ. شريف ماهى مصادر التمويل ؟؟ انا اوقفت عمل مع أغلب مصادر التمويل ويمكنكم التأكد من ذلك فا ماهى المشكلة الآن ؟
    وممكن التوضيع منكم بمصارد التمويل وانا اتوقف عنها الإستلام منها

رجاء المساعدة وتفعيل الخاصية لانى عملى متوقف ولا استطيع إستلام راتبى من بعض العملاء

شكرا

@ahmedkhalil قال:
    أ. شريف ماهى مصادر التمويل ؟؟ انا اوقفت عمل مع أغلب مصادر التمويل ويمكنكم التأكد من ذلك فا ماهى المشكلة الآن ؟
    وممكن التوضيع منكم بمصارد التمويل وانا اتوقف عنها الإستلام منها

رجاء المساعدة وتفعيل الخاصية لانى عملى متوقف ولا استطيع إستلام راتبى من بعض العملاء

شكرا

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190723-006180, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم