Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

اريد المساعده

Ahmadnadeem
Ahmadnadeem Member مشاركات : 7
انا عندي حساب بايونير قدمت على برنامج تم رفضي
في مره تاليه قررت افتح حساب جديد في بايونير
فتحت حساب جديد ولم يتم ارسل الي اي شي
تاخرت رسالة اقبول ولم تاتي بعد
وانا فكرت يمكن من حسابي قديم في بايونير
قررت اغلاق حساب القديم
لي يتم الموافقه على حسابي جديد
قدمت طلب منشان اغلاق حسابي القديم طلب
اتاني رد بعد3 ايام سوف يتم اغلاق حسابك
حتى الان لم يتم اغلاق حسابي
ماهي مشكله ورجاء حل
اريد انا الموافقه على حسابي جديد رقم العميل 32096778
حساب الذي اريد اغلاق رقم العميل 30543944
حسابين عل نفس اسم نفس رقم الوطنية
رجاء الرد علي بسرع وقت ....
شكرا لكم ............

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@Ahmadnadeem قال:
    انا عندي حساب بايونير قدمت على برنامج تم رفضي
    في مره تاليه قررت افتح حساب جديد في بايونير
    فتحت حساب جديد ولم يتم ارسل الي اي شي
    تاخرت رسالة اقبول ولم تاتي بعد
    وانا فكرت يمكن من حسابي قديم في بايونير
    قررت اغلاق حساب القديم
    لي يتم الموافقه على حسابي جديد
    قدمت طلب منشان اغلاق حسابي القديم طلب
    اتاني رد بعد3 ايام سوف يتم اغلاق حسابك
    حتى الان لم يتم اغلاق حسابي
    ماهي مشكله ورجاء حل
    اريد انا الموافقه على حسابي جديد رقم العميل 32096778
    حساب الذي اريد اغلاق رقم العميل 30543944
    حسابين عل نفس اسم نفس رقم الوطنية
    رجاء الرد علي بسرع وقت ....
    شكرا لكم ............

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم طلب من حضرتكم تزويدنا في بعض المعلومات الرجاء الدخول الى حساب بايونير الخاص بك وارسال جميع البيانات المطلوبة منك.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى، يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• rababnizar
    rababnizar Member مشاركات : 8
    لو سمحت ... انا سجلت في بايونير وهدفي من التسجيل ارسال واستقبال الاموال في الحساب .. والخصول ايضا على بطاقة صراف للسحب من الصرافات الالية ... لكن بايونير لم يسمح لي بالتسجيل الا للايداع ...
    هدفي الحقيقي من باينير هو التسجيل في احدى شركات الفوركس ... ثم اقوم بايداع المبلغ من البنك الاهلي الى باينوير
    ثم اسحب المبلغ من باينير الى شركة الفوركس
    واذا ربحت اسحب المبلغ من الفوركس الى بايونير
    ثم اقوم بالتحويل من باينير الى البنك الاهلي واذا رفض البنك الاهلي استقبال نقود بايونير
    اسحب النقود بواسطة الصراف المخصص لشركة بايونير واشتري ما اشاء عن طريق النقود المسحوبة وليس عن طريق الشراء من النت ...
    هل هذه الخدمات موجودة
    وكيف يتم تفعيلها
    علما بانه شركة بايونير رفضت تسجيلي ولم تقبل تسجيلي الا الخيار الثالث حيث رفضت اختيار ارسال واستقبال الاموال ورفضت اختيار بطاقة مسبقة الدفع
    نرجو ان تعلمونا كيفية التعامل مع هذا البنك وشكرا
  • rababnizar
    لو سمحتوا .. ما رديتوا على الرسالة ... الرجاء الرد بأسرع وقت وشكرا جزيلا لكم
  • rababnizar
    على فكرة لما دخلت بايونير ما قبل الدخول ... وقال انني لم اكمل التسجيل ... انا فعلا لم اكمل التسجيل لانني اريد ربط الحساب بالبنك الاهلي من احل ايداع الاموال ... ثم ربط الحساب بشركة الفوركس من احل ايداع الاموال في شركة الفوركس ثم سحب الارباح من الشركة الى بنك بايونير ... هل اعيد التسجيل من جديد .. ؟؟؟ ... هل بايونير يقبل الارتباط باكثر من بنك او شركات
  • rababnizar
    اذا كان من واجبي اعادة التسجيل فانا اريد التسجيل بنفس الايميل ولا ارضى باستبداله ... فارجو حذف التسجيل الاول ...
  • rababnizar
    لو سمحت نرجو التواصل معنا على الواتساب ... واذا انتهيت انا من التسجيل في بايونير والايداع في بايونير ثم السحب والايداع في شركة الفوركس سوف اعطيك بطاقة سوا مسبقة الدفع خمسين ريال سعودي...او ابعث لك خمسين ريال سعودي تحويل بنكي طبعا اذا كان حسابك مقبولا عندنا في البنك الاهلي ... لانني اتعبتك في التعامل معي ... نرجو منك التواصل عبر واتساب على الرقم ...
    0533289354
    وشكرا جزيلا ... ننتظر الرد منكم باقصى سرعة ممكنة
  • abdelkarimmegrous
    abdelkarimmegrous Member مشاركات : 2
    سلام اخي بطاقتي ماستر كارت لاتقبل في اي مكان و استقبلت امال علقة مبلغ و بعدها طلبؤ مني اثبات هؤية ارسلت لهم سلمو مبلغ بعدها تسلمت مبلغ علقت و طلبو اثبات هوية و مستر كارت مزالت لا تعمل مع علم ان هؤية اولى انتهت صلاحيتها طلبو مني تفسير
  • Sharif_Ibrahim

@rababnizar قال:
    لو سمحت نرجو التواصل معنا على الواتساب ... واذا انتهيت انا من التسجيل في بايونير والايداع في بايونير ثم السحب والايداع في شركة الفوركس سوف اعطيك بطاقة سوا مسبقة الدفع خمسين ريال سعودي...او ابعث لك خمسين ريال سعودي تحويل بنكي طبعا اذا كان حسابك مقبولا عندنا في البنك الاهلي ... لانني اتعبتك في التعامل معي ... نرجو منك التواصل عبر واتساب على الرقم ...
    0533289354
    وشكرا جزيلا ... ننتظر الرد منكم باقصى سرعة ممكنة

اهلا بك @rababnizar بايونير لا تتعامل في الفوريكس نهائيا فهو اختراق لقوانين الشركة, ان كان مصدر ارباحك واموالك من الفوريكس فالرجاء البحث عن مزود خدمة اخر لان في حال ادانة صاحب الحساب بالتعامل في الفوريكس, يتم سحب جميع الصلاحيات من حساب صاحب الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Sharif_Ibrahim

@abdelkarimmegrous قال:
    سلام اخي بطاقتي ماستر كارت لاتقبل في اي مكان و استقبلت امال علقة مبلغ و بعدها طلبؤ مني اثبات هؤية ارسلت لهم سلمو مبلغ بعدها تسلمت مبلغ علقت و طلبو اثبات هوية و مستر كارت مزالت لا تعمل مع علم ان هؤية اولى انتهت صلاحيتها طلبو مني تفسير

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك اخي @Abderrahmen1 الطلب قيد المراجعة والتحليل وقد طلب من حضرتكم تزويدنا في بعض المعلومات والوثائق الاساسية الرجاء الاطلاع على حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وتوفير المطلوب في اقرب وقت لمعالجة الطلب.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• rababnizar
    لو سمحت .. هل حساب بايونير يرتبط بحاسب باي بال ... بحيث اسحب من باي بال الى بايونير ...؟؟؟
  • rababnizar
    __انا انوي اربح في الوركس وابعث الاموال الى باي بال ثم من باي بال الى بايونير واسحبها
  • rababnizar
    انا اريد الربح في الفوركس وابعث الاموال الى باي بال ثم من باي بال الى بايونير
  • Sharif_Ibrahim

عزيزي @rababnizar بايونير لا تتعامل على الفوريكس نهائيا اي تعامل يعتبر مخالف لقوانين الشركة يتم سحب جميع الصلاحيات من الحساب وبدون انذار. لذى ان كان مصدر ارباحك واموالك من الفوريكس انصح باستخدام مزود خدمة اخر للمساعدة بذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• rabab2020
    rabab2020 Member مشاركات : 4
    لو سمحتم ... اذا فرضنا انني كتبت توصيات للفوركس ... وربحت نقود بسبب التوصيات وليس من التجارةبالفوركس ... هل تقبلون نقل نقود المشتركين من باي بال او نتلير او سكريل او اي بنك الكتروني الى بايونير
  • rabab2020
    لو سمحتم عندما سجلت في بايونير طلبوا مني اسم البنك ورمز السويفت .... وانا دخلت بايونير من اجل استقبال الاموال من البنوك الالكترونية ... وبالنسبة للرسوم هل هناك رسوم وغرامات ادفعها وانا لم استفيد من الحساب ... ارجو ان تشرح لي ؟؟؟ شكرا
  • Sharif_Ibrahim

@rabab2020 قال:
    لو سمحتم عندما سجلت في بايونير طلبوا مني اسم البنك ورمز السويفت .... وانا دخلت بايونير من اجل استقبال الاموال من البنوك الالكترونية ... وبالنسبة للرسوم هل هناك رسوم وغرامات ادفعها وانا لم استفيد من الحساب ... ارجو ان تشرح لي ؟؟؟ شكرا

اهلا بك في حال ان الحساب لم يكن نشط ماليا, يتم إغلاق الحساب بشكل مؤقت لتجنب أي رسوم إضافية متوجبة على الحساب ويستطيع المستخدم إعادة تنشيط الحساب عند استقبال أول الدفعات المالية إلى حساب بايونير.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• rabab2020
    لو سمحتم ... اذا فرضنا انني كتبت توصيات للفوركس ... وربحت نقود بسبب التوصيات وليس من التجارةبالفوركس ... هل تقبلون نقل نقود المشتركين من باي بال او نتلير او سكريل او اي بنك الكتروني الى بايونير
  • Sharif_Ibrahim

@rabab2020 قال:

عزيزي بايونير لا تتعامل باي شكل من الاشكال في الفوريكس واي نخالفة يها يتم سحب جميع الصلاحيات المتاحة للحساب على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hamdymashal
    hamdymashal Member مشاركات : 2
    انا عندى حساب على بايونير ولم اكن استخدمه منذ فتره وعملت واحد جديد بنفس الهويه هل سيقبل ولا لازم الغى القديم
    حسابى القديم 36710340
    حسابى الجديد 37542263
  • Sharif_Ibrahim

@hamdymashal said:
    انا عندى حساب على بايونير ولم اكن استخدمه منذ فتره وعملت واحد جديد بنفس الهويه هل سيقبل ولا لازم الغى القديم
    حسابى القديم 36710340
    حسابى الجديد 37542263

اهلا بك مجددا, عزيزي بايونير لا تسمح في ازدواج الحسابات حساب واحد لكل عميل لهذا لابد من الغاء احد الحسابات وإبقاء على حساب واحد فقط
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• rashid15
    rashid15 Member مشاركات : 7
    استفسار عن حسابي
    أريد الإستفسار عن حسابي الجديد الذي قمت بإنشائه لتو هل هو قيد المراجعة أو قد ثم حظره
    لم أفهم.

الرقم التعريفي للعميل: 40894115
    :الرقم المرجعي:
    201107-010608
  • Sharif_Ibrahim

@rashid15 قال:
    استفسار عن حسابي
    أريد الإستفسار عن حسابي الجديد الذي قمت بإنشائه لتو هل هو قيد المراجعة أو قد ثم حظره
    لم أفهم.

201107-010608

هذا الحساب لم يصادق عليه بسبب حصولك على موافقة مسبقة لحساب اخر لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• rashid15
    أنا أريد حساب واحد فقط ما هو الحل إذا.

201107-010608
  • rashid15
    أنا قمت بإنشاء هذا الحساب الجديد لأن حسابي الأول ثم إلغائه بسبب عدم نشاطه منذ سنة 2018.

201107-010608
  • Sharif_Ibrahim

@rashid15 قال:
    أنا قمت بإنشاء هذا الحساب الجديد لأن حسابي الأول ثم إلغائه بسبب عدم نشاطه منذ سنة 2018.

201107-010608

شكرا لك, الرسالة201107-010608 رد الي من فضلك التواصل من جديد والتأكد من ان الرسالة ليست اليه.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• rashid15
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > شكرا لك, الرسالة201107-010608 رد الي من فضلك التواصل من جديد والتأكد من ان الرسالة ليست اليه.
    > شكرا

لم أفهم يا سيد شريف
  • rashid15
    أنا أريد فقط إرجاع حسابي القديم أو الموافقة على حسابي الجديد وشكرا :)
  • rashid15
    أنا أريد الموافقة على حسابي الجديد رقم العميل : 40894115
    و أريد إغلاق حسابي القديم رقم العميل : 14400796
  • Sharif_Ibrahim

@rashid15 قال:
    أنا أريد الموافقة على حسابي الجديد رقم العميل : 40894115
    و أريد إغلاق حسابي القديم رقم العميل : 14400796

من فضلك العمل على طلب حساب بايونير جديد من خلال موقعنا على الانترنت لكي يتم معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• rashid15
    كيف العمل على طلب حساب بايونير جديد ؟؟

لقد تسجلت للمرة التانية ولم يقبل حسابي و ها هو الرقم المرجعي : 40894115

لم أفهم.
  • Sharif_Ibrahim

@rashid15 قال:
    كيف العمل على طلب حساب بايونير جديد ؟؟

لقد تسجلت للمرة التانية ولم يقبل حسابي و ها هو الرقم المرجعي : 40894115