إعادة تفعيل حسابي في بايونير

shafshaf Member مشاركات : 2
السلام عليكم أخي شريف والله يعطيك العافية

أنشأت حساب منذ فترة في بايونيير وتم رفض الحساب بسبب الجنسية السورية وعند مراجعتي للمواضيع هنا وردودك علمت أنّه يجب امتلاك جنسية مغايرة للجنسية السورية لإعادة تنشيط الحساب من جديد.

كحال كثير من السوريين حصلت على الجنسية التركية وأصبح لدي جواز سفر تركي.

فهل بالإمكان إعادة تفعيل الحساب من جديد في هذه الحالة؟

علما أنّني أنشأت الحساب مباشرة من حسابي في upwork.

رقم حسابي المرجعي في بايونيير 31150148

تحياتي لك

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,658 ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, هذا خبر رائع تستطيع الان التقدم للحصول عل حساب بايونير بكل سرور وتواصل مع الدعم بشكل مباشر وتوفير نسخة عن اثبات الشخصية الخاص بك من الجنسية التركية وان كنت تواجه اي حدث, افضل اعادة انشاء حساب بايونير جديد واستخدام التفاصيل الخاصب بك على الجنسية التركية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• shafshaf Member مشاركات : 2
    شكرا لك أخي شريف على سرعة الردّ

بعد التواصل مع الدعم وسؤالهم عن إعادة تفعيل الحساب أخبروني بعدم إمكانيّة ذلك دون توضيح أي معلومات أخرى او ذكر السبب " وعلى ما اعتقد هو بسبب الجنسية السورية وتخوّفهم منها "

حتى أنّهم أخبروني أنني لن أستطيع إنشاء حساب جديد يحمل اسمي، أعتقد أنّه تم حظره بشكل كامل على بايونير وبالطبع اسمي لم يتغير حتى على الجواز التركي.

إضافة لذلك فحسابي في بايونير مرتبط مع حسابي في upwork ورفضوا حتّى فصل الحسابين عن بعضهما البعض.

فكيف يمكنك المساعدة في إعادة تفعيل الحساب نفسه؟ هم حتى رفضوا الحديث عن الأمر

شكرا لك
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,658 ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا بك من جديد @shaf عزيزي هذا صحيح من بعد الاطلاع على ملفك لا نستطيع تقدم اي خدمة لك بكل اسف, الرجاء البحث عن مزود خدمة دفع اخر نعتذر منك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم