فتحت حساب منذ فترة و لم يأتيني الرد هل من مساعدة

saif25saif25 Member مشاركات : 2
أرسلت نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ولم يأتيني الرد بعد فهل من مساعدة

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@saif25 قال:
    أرسلت نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ولم يأتيني الرد بعد فهل من مساعدة

اهلا بك, عزيزي الصورة عبارة نسخة عن صورة, ولا نعمل بها نهائيا, الرجاء ارسال النسخة الاصلية لاثبات الشخصية الخاص بك واستخدم الماسح الضوئي لذلك لضمان الجودة والسرعة وارسال الوثيقة من الجهتين.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• saif25saif25 Member مشاركات : 2
    حسنا شكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@saif25 قال:
    حسنا شكرا

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohamed111995mohamed111995 Member مشاركات : 9
    السلام عليكم
    لو سمحت انا عملت حساب جديد ولم يتم تفعيله حتي الان ليا اسبوع منتظر وبعتولي علي الايميل قالوا 3 ايام وانا مستعجل علي الحساب للعمل
    ايه السبب لو سمحت ارجو الرد هوية العميل 33562985

@saif25 قال:
    حسنا شكرا

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/09/15

@mohamed111995 قال:
    السلام عليكم
    لو سمحت انا عملت حساب جديد ولم يتم تفعيله حتي الان ليا اسبوع منتظر وبعتولي علي الايميل قالوا 3 ايام وانا مستعجل علي الحساب للعمل
    ايه السبب لو سمحت ارجو الرد هوية العميل 33562985

وعليكم السلام, تم استلام طلبك وتحويلةللقسم الخاص بالموافقة من خلال رقم مرجعي 190908-002294 الرجاء متابعة حسابك للمستجدات.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم