Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

مشكلة السحب من الصراف الألي

MOUADHR
MOUADHR Member مشاركات : 1
جربت السحب من البطاقة لاول مرة من الصراف الألي عندما توصلت بها ، لكنني لم استطيع ، هل المشكل عندي في الرقم السري ام انني يجب ان انتظر التفعيل من عندكم حتى اتمكن من السحب

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك’ @MOUADHR لا يوجد اي عائق من سحب مستحقاتك من الصراف الالي مع اخذ بعين الاعتبار الرسوم الاضافية للصراف الألي ورسوم اخي تترتب على عملية السحب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• heroyagami
    heroyagami Member مشاركات : 2
    نفس المشكل كان عندي بعد ان قمت بتجربت البطاقة اول مرة لسحب من atm بنك الشعبي ، تم اقتطاع مبلغ من المال من حسابي بايونير و لم استلم اي شيء من atm في شهر 7 , مع العلم ان حسابي فيه رصيد ومفعل و رقم بين صحيح، تم اعادة لي المال الى حسابي بعد فتح نزاع ، ولكن لا ازال لم اجرب حتى الان لسحب ، هل تم حل مشكل في atm بالمغرب او مشكل قي بطاقة جديدة . شكرا لكم
  • Sharif_Ibrahim

@heroyagami قال:
    نفس المشكل كان عندي بعد ان قمت بتجربت البطاقة اول مرة لسحب من atm بنك الشعبي ، تم اقتطاع مبلغ من المال من حسابي بايونير و لم استلم اي شيء من atm في شهر 7 , مع العلم ان حسابي فيه رصيد ومفعل و رقم بين صحيح، تم اعادة لي المال الى حسابي بعد فتح نزاع ، ولكن لا ازال لم اجرب حتى الان لسحب ، هل تم حل مشكل في atm بالمغرب او مشكل قي بطاقة جديدة . شكرا لكم

اهلا وسهلا بك, لا يوجد اي عائق من استخدام البطاقة من صراف ألي يدعم بطاقات ماستركارد العالمية.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• Reguiai
    Reguiai Member مشاركات : 4
    > @heroyagami قال:
    > نفس المشكل كان عندي بعد ان قمت بتجربت البطاقة اول مرة لسحب من atm بنك الشعبي ، تم اقتطاع مبلغ من المال من حسابي بايونير و لم استلم اي شيء من atm في شهر 7 , مع العلم ان حسابي فيه رصيد ومفعل و رقم بين صحيح، تم اعادة لي المال الى حسابي بعد فتح نزاع ، ولكن لا ازال لم اجرب حتى الان لسحب ، هل تم حل مشكل في atm بالمغرب او مشكل قي بطاقة جديدة . شكرا لكم
    اخي انا كدالك حصل نفس المشكل ارجوك كيف استرجع امولي من البنك الشعبي
  • Sharif_Ibrahim

@Reguiai قال:

@heroyagami قال:

اخي انا كدالك حصل نفس المشكل ارجوك كيف استرجع امولي من البنك الشعبي

تم الرد على استفسارك في رسالة سابلقة الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم