دفعتي مازالت معلقة رغم اني ارسلت بطاقة هويتي ما العمل؟

hosnymashosnymas مشاركات : 6Member
السلام عليكم دفعتي مازالت معلقة رغم اني ارسلت بطاقة هويتي للتحقق . ولم يتغير شيء . المرجو المساعدة اخي شريف وشكرا مسبقا.

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,065Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@hosnymas قال:
    السلام عليكم دفعتي مازالت معلقة رغم اني ارسلت بطاقة هويتي للتحقق . ولم يتغير شيء . المرجو المساعدة اخي شريف وشكرا مسبقا.

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الدفعة قيد المراجعة بسبب التالي:
    اثبات شخصية المرسل غير واضح للقراءة الالكترونية يفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    اضف الى ذلك اكمال الاستبيان بشكل كامل.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hosnymashosnymas مشاركات : 6Member
    ولكن اخي شريف . لم يتم إخطاري برفض النسخة التي ارسلت لهم. حيث لايمكنني ان ارسل نسخة اخرى واضحة اصلا. فهم لم يقوموا بالرد علي اصلا. ماالعمل ارجوك

@hosnymas قال:
    ولكن اخي شريف . لم يتم إخطاري برفض النسخة التي ارسلت لهم. حيث لايمكنني ان ارسل نسخة اخرى واضحة اصلا. فهم لم يقوموا بالرد علي اصلا. ماالعمل ارجوك

عزيزي نتفهم ذلك ولكن الصورة المرسلة لا نستطيع العمل بها فلن نستطيع قراءتها الكتروني وسوف يتم رفضها.
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسل المطلوب واشعرني في رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد ارسلت استفسار عن مشكلتي وهذا رقم الاسفسار . ولااعرف ان كان هو رقم طلب المرجعي الذي قصدت.
    #191015-013817

@hosnymas قال:
    لقد ارسلت استفسار عن مشكلتي وهذا رقم الاسفسار . ولااعرف ان كان هو رقم طلب المرجعي الذي قصدت.

191015-013817

شكرا لك, عزيزي تم ايداع المبلغ الى رصيد حسابك الرجاء الاطلاع وابلاغنا ان قد تم حل المسئلة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك اخي شريف . نعم لقد تم ايداع المبلغ واكتملت دفعتي.

@hosnymas قال:
    شكرا لك اخي شريف . نعم لقد تم ايداع المبلغ واكتملت دفعتي.

هذا رائع شكرا لك على صبر واهلا وسهلا بك.

مع تحيات شريف ابراهيم