لماذا لم يتم تفعيل حسابي حتى الان ؟

RachidmalkiRachidmalki مشاركات : 9Member
السلام عليكم

يرجى تفعيل الحساب الخاص بي من فضلكم , تم ارسال جميع الوثائق المطلوبة .

مع العلم انه طلب مني جواز سفر , و في الوقت الحالي غير متوفر معي جواز السفر , لذلك قمت بإرسال بطاقة التعريف الوطنية كهوية شخصية .

رقم العميل : 34377275 .

يرجى المتابعة من فضلكم .....

أفضل إجابة

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,001Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Rachidmalki قال:
    السلام عليكم

يرجى تفعيل الحساب الخاص بي من فضلكم , تم ارسال جميع الوثائق المطلوبة .

مع العلم انه طلب مني جواز سفر , و في الوقت الحالي غير متوفر معي جواز السفر , لذلك قمت بإرسال بطاقة التعريف الوطنية كهوية شخصية .

رقم العميل : 34377275 .

يرجى المتابعة من فضلكم .....

وعليكم السلام واهلا بك, عزيزي الحساب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة الرجاء التحلي في الصبر وتتابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• RachidmalkiRachidmalki مشاركات : 9Member
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > وعليكم السلام واهلا بك, عزيزي الحساب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة الرجاء التحلي في الصبر وتتابع حسابك للمستجدات.
    > شكرا

السلام عليكم مجددا

لقد طالت المراجعة و لا جديد حتى الان سواء في حسابي او بريدي الالكتروني , و أنا لدي اعمال اريد القيام بها و اشخاص تنتظرني , ارجوا استعجال تفعيل الحساب و اضافة الحسابات البنكية بأقرب وقت من فضلكم , أريد انهاء موضوع تفعيل الحساب , و شكرا جزيلا .

رقم العميل مجددا : 34377275 .

برجاء المتابعة للأهمية .....

@Rachidmalki قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    وعليكم السلام واهلا بك, عزيزي الحساب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة الرجاء التحلي في الصبر وتتابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

السلام عليكم مجددا

لقد طالت المراجعة و لا جديد حتى الان سواء في حسابي او بريدي الالكتروني , و أنا لدي اعمال اريد القيام بها و اشخاص تنتظرني , ارجوا استعجال تفعيل الحساب و اضافة الحسابات البنكية بأقرب وقت من فضلكم , أريد انهاء موضوع تفعيل الحساب , و شكرا جزيلا .

رقم العميل مجددا : 34377275 .

برجاء المتابعة للأهمية .....

نعتذر على التأخير ولكن الرجاء إعادة الاطلاع على المطلوب من جديد وارسال نسخة من إثبات الشخصية من الجهتين باستخدام الماسح الضوئي واضف الى ذلك ارسال اثبات اقامة فى مكان سكنك الخاص, تستطيع ارسال فاتورة كهرباء او ماء او هاتف ارضي او هوية وطنية توضح عنوان سكنك او كشف حساب حديث يوضح عنوان سكنك.
    عزيزي ارسال المطلوب في اقرب وقت واشعرني بذلك لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > نعتذر على التأخير ولكن الرجاء إعادة الاطلاع على المطلوب من جديد وارسال نسخة من إثبات الشخصية من الجهتين باستخدام الماسح الضوئي واضف الى ذلك ارسال اثبات اقامة فى مكان سكنك الخاص, تستطيع ارسال فاتورة كهرباء او ماء او هاتف ارضي او هوية وطنية توضح عنوان سكنك او كشف حساب حديث يوضح عنوان سكنك.
    > عزيزي ارسال المطلوب في اقرب وقت واشعرني بذلك لمتابعة الطلب من طرفي.
    > شكرا

تم ارسال كل ما هو مطلوب , و اعتذر عن التأخر في الرد بسبب اوقات عمل الجهات الحكومية التي تم استخراج شهادة الاقامة منها .

تفضل الرقم المرجعي : #191020-005435

برجاء المتابعة و إنهاء تفعيل الحساب من فضلك ....
    الرقم المرجعي الصحيح مكتوب كالتالي
    payoneer Reference Number: 191020-005435

الرقم المرجعي في الرد السابق وجدته لم يكتب بشكل الصحيح .

@Rachidmalki قال:
    الرقم المرجعي الصحيح مكتوب كالتالي
    payoneer Reference Number: 191020-005435

الرقم المرجعي في الرد السابق وجدته لم يكتب بشكل الصحيح .

شكرا لتعاونكم معنا وقد تم الاطلاع على الرسالة 191020-005435, عزيزي الصورة المرسلة من إثبات الشخصية غير واضح للقراءة الالكترونية ومستند الإقامة لا نعمل به بكل اسف.
    عزيزي استخدم الماسح الضوئي ذات الإعدادات عالية الجودة وارسل ايضا مستند إقامة مثل فاتورة مرافق توضح عنوان سكنك.
    الرجاء العمل على المطلوب لمتابعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/10/22
    > (Quote)
    > شكرا لتعاونكم معنا وقد تم الاطلاع على الرسالة 191020-005435, عزيزي الصورة المرسلة من إثبات الشخصية غير واضح للقراءة الالكترونية ومستند الإقامة لا نعمل به بكل اسف.
    > عزيزي استخدم الماسح الضوئي ذات الإعدادات عالية الجودة وارسل ايضا مستند إقامة مثل فاتورة مرافق توضح عنوان سكنك.
    > الرجاء العمل على المطلوب لمتابعة الطلب.
    > شكرا

مرحبا

تم ارسال الهوية الوطنية مع شهادة السكن في المرفقات .

reference number : #191022-011822

ليس لدي فاتورة كهرباء او ماء او هاتف ارضي او اي فاتورة اخرى بإسمي لكي ارسلها , اقيم مع عائلتي , و ليس لدي مسكن خاص .

شهادة الاقامة مستخرجة بتاريخ اليوم من البلدية ( جهة حكومية ) و تعتبر موثوقة تماما , و فعلت بها العديد من الحسابات و البنوك , مثل بنك paysera .

يمكنني ايضا ارسال فاتورة كهرباء لمنزلنا بإسم والدي إن اردتم .

الرجاء التفهم من فضلكم , و تفعيل الحساب .

شكرا

تحياتي .

@Rachidmalki قال:

(Quote)
    شكرا لتعاونكم معنا وقد تم الاطلاع على الرسالة 191020-005435, عزيزي الصورة المرسلة من إثبات الشخصية غير واضح للقراءة الالكترونية ومستند الإقامة لا نعمل به بكل اسف.
    عزيزي استخدم الماسح الضوئي ذات الإعدادات عالية الجودة وارسل ايضا مستند إقامة مثل فاتورة مرافق توضح عنوان سكنك.
    الرجاء العمل على المطلوب لمتابعة الطلب.
    شكرا

مرحبا

تم ارسال الهوية الوطنية مع شهادة السكن في المرفقات .

reference number : #191022-011822

ليس لدي فاتورة كهرباء او ماء او هاتف ارضي او اي فاتورة اخرى بإسمي لكي ارسلها , اقيم مع عائلتي , و ليس لدي مسكن خاص .

شهادة الاقامة مستخرجة بتاريخ اليوم من البلدية ( جهة حكومية ) و تعتبر موثوقة تماما , و فعلت بها العديد من الحسابات و البنوك , مثل بنك paysera .

يمكنني ايضا ارسال فاتورة كهرباء لمنزلنا بإسم والدي إن اردتم .

الرجاء التفهم من فضلكم , و تفعيل الحساب .

شكرا

تحياتي .

شكرا لك, عزيزي تستطيع تقديم أحد هذه فواتير المرفقات باسم والدك لا يوجد أي مانع ولكن الصورة التي ارسلتها لما لا نعمل بها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/10/23
    > (Quote)
    > شكرا لك, عزيزي تستطيع تقديم أحد هذه فواتير المرفقات باسم والدك لا يوجد أي مانع ولكن الصورة التي ارسلتها لما لا نعمل بها.
    > شكرا

مرحبا ,

تم ارسال فاتورة كهرباء و غاز بإسم والدي

reference number : #191023-011503

برجاء تفعيل الحساب و إضافة الحسابات البنكية , و شكرا .

تحياتي .
    > (Quote)
    > شكرا لك, عزيزي تستطيع تقديم أحد هذه فواتير المرفقات باسم والدك لا يوجد أي مانع ولكن الصورة التي ارسلتها لما لا نعمل بها.
    > شكرا

وضحت لكم أني لا امتلك جواز سفر في الوقت الحالي فأرسلت بطاقة التعريف الوطنية كإثبات هوية ,
    وضحت أيضا أنه ليس لدي اي فاتورة بإسمي من إجل إثبات السكن نظرا لأني أقيم مع عائلتي , و قلتم لي انه بالإمكانك إرسال فاتورة بإسم الوالد , و تم إرسالها و بالرغم من ذلك تم رفض الوثائق جميعها .

لا افهم ما الذي يحدث , لماذا تم اشعاري برفض جميع الوثائق التي ارسلتها , لم استطع استيعاب الرسالة لأنها غير منطقية و لا تصدر من شركة احترافية و ممتاز و ذات شعبية كبيرة مثلكم , يعني منذ 10 أيام و أنا احاول التخلص من موضوع تفعيل الحساب و اتواصل معكم بصورة مستمرة و أرسل الوثائق المطلوب مني كما أردتم , و كل هذا الوقت و الرسائل ذهبت مهب الريح , و كأني لم اتواصل معكم من قبل .
    أيضا قمت بربط حساب بايونير بالحساب البنكي بايسيرا و تم إرسال صورة من حسابي البنكي على الانترنت كتأكيد على الحساب و بالرغم من ذلك طلب مني إعادة تأكيد الحساب البنكي بالرغم من أني متيقن و متأكد تماما اني ارسلت ما تم طلبه مني بدون اي نقصان او مشكل .

فعلت العديد من الحسابات البنكية الإلكترونية , و لم يسبق ان انتظرت أكثر من 5 أيام من اجل تفعيل الحساب و في اغلب الحالات يومين فقط .

المشكل الاكبر و الاكبر في الوقت الذي يمر و الاشخاص التي تنتظرني من 10 أيام حتى الان , و الاعمال التي يتم تأخيرها يوما بعد يوم من أجل إنتظار تفعيل الحساب .

هل هناك أي توضيح منطقي لسبب رفض الوثائق . بالرغم من اني قمت بإعادة إرسالها لكم اليوم مجددا .

مع العلم أني إرسلت شهادة إقامة مستخرجة من جهة قانونية , إن لم يتم قبولها فإني أرسلت لكم من قبل فاتورة كهرباء بإسم والدي ( كما وضحت من قبل لأني أقيم مع عائلتي ) يمكنكم إعتمادها .

برجاء الاطلاع على حسابي 34377275
    تم تعديل 2019/10/25
    > (Quote)
    > اخي الكريم, المطلوب منك حساب بنكي فعلى وحقيقي صادر من دولتك وفي عملة اجنبية اما الدولار الو اليورو وليس حساب وهمي.
    > عزيزي اعمل على توفير جميع المتطلبات للتقدم في الطلب.
    > شكرا

السلام عليكم

لقد اضفت بالفعل حساب بنكي اوروبي فعلي و حقيقي بإسمي و مفعل بهويتي , مع رقم سويفت و ايبان , و لدي بطاقة فيزا حقيقية خاصة بالبنك الذي اضفته , و يمكنكم التأكد منه عبر دفعة مالية , يرجى اعتماد الحساب البنكي الذي أضفته , و سحب اموالي سيتم عليه .

بالنسبة لحساب بنكي في دولتي , فليس لدي حساب بنكي في دولتي و ليس لدي اي نية لفتح حساب بنكي و لا استطيع فتح حساب بنكي في دولتي نظرا للسياسة و القوانين و الرسوم التي تتبعها البنوك في دولتي و الغير معجب بها شخصيا , منها عدم امكانية ارسال الاموال للخاوج او سحب الاموال المستقبلة بالعملة الصعبة .

شكرا

تحياتي

@Rachidmalki قال:

(Quote)
    اخي الكريم, المطلوب منك حساب بنكي فعلى وحقيقي صادر من دولتك وفي عملة اجنبية اما الدولار الو اليورو وليس حساب وهمي.
    عزيزي اعمل على توفير جميع المتطلبات للتقدم في الطلب.
    شكرا

السلام عليكم

لقد اضفت بالفعل حساب بنكي اوروبي فعلي و حقيقي بإسمي و مفعل بهويتي , مع رقم سويفت و ايبان , و لدي بطاقة فيزا حقيقية خاصة بالبنك الذي اضفته , و يمكنكم التأكد منه عبر دفعة مالية , يرجى اعتماد الحساب البنكي الذي أضفته , و سحب اموالي سيتم عليه .

بالنسبة لحساب بنكي في دولتي , فليس لدي حساب بنكي في دولتي و ليس لدي اي نية لفتح حساب بنكي و لا استطيع فتح حساب بنكي في دولتي نظرا للسياسة و القوانين و الرسوم التي تتبعها البنوك في دولتي و الغير معجب بها شخصيا , منها عدم امكانية ارسال الاموال للخاوج او سحب الاموال المستقبلة بالعملة الصعبة .

شكرا

تحياتي

شكرا لك الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    .شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > شكرا لك الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    > .شكرا

لا وجود لأي مستجدات لحد الان .

الرجاء الإطلاع على حسابي 34377275

شكرا

تحياتي .

@Rachidmalki قال:

(Quote)
    شكرا لك الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    .شكرا

لا وجود لأي مستجدات لحد الان .

الرجاء الإطلاع على حسابي 34377275

شكرا

تحياتي .

عزيزي بايونير لا تتعامل مع بنوك وهمية مثل Paysera وقد اوضحت لك في مراسلات مسبقة بذلك, عليك ارسال كشف حساب بنكي في عملة اجنبية اما دولار او يورو لكي نستطيع قبول الحساب.
    من فضلك توفير هذا في اقرب فرصة لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!