عندي مشكلة في تنفيذ دفعة

tareqabuassi2tareqabuassi2 Member Posts: 4
عندما اريد ان ارسل دفعة لحساب شخص يمتلك حساب بايونير تأتي لي هذه الرسالة "قبل أن تتمكن من إجراء دفعة مالية، يجب أن تتلقى دفعات مالية إضافية من واحد أو أكثر من الخيارات الواردة أدناه" قمت بالضغط على "الاتصال بالسوق أو الشبكة أو منصة الأعمال المتكاملة مع Payoneer الاتصال مع السوق أو الشبكة أو منصة الأعمال المتكاملة مع Payoneer" وقمت بربط الحساب على منصة UpWork، وتمت الربط بنجاح ولكن تألي نفس الرسالة..
أرجوا حل المشكلة باقرب وقت ممكن

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,737 ✭✭✭✭✭✭✭
    edited October 2019

@tareqabuassi2 قال:
    عندما اريد ان ارسل دفعة لحساب شخص يمتلك حساب بايونير تأتي لي هذه الرسالة "قبل أن تتمكن من إجراء دفعة مالية، يجب أن تتلقى دفعات مالية إضافية من واحد أو أكثر من الخيارات الواردة أدناه" قمت بالضغط على "الاتصال بالسوق أو الشبكة أو منصة الأعمال المتكاملة مع Payoneer الاتصال مع السوق أو الشبكة أو منصة الأعمال المتكاملة مع Payoneer" وقمت بربط الحساب على منصة UpWork، وتمت الربط بنجاح ولكن تألي نفس الرسالة..
    أرجوا حل المشكلة باقرب وقت ممكن

اهلا بك, عزيزي هذه الخاصية " اجراء دفع" غير متاحة لارسال الاموال الى عملاء بايونير اخرين الا بعد ان تتحصل على الحد الادني من الاموال والحوالات, لا استطيع ارداج مبلغ الحد الادني اعتذر منك, ولكن جميع الحسابات تستطيع استقبال من بعض بكل حرية ومجانا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• tareqabuassi2tareqabuassi2 Member Posts: 4
    edited October 2019
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > اهلا بك, عزيزي هذه الخاصية غير متاحة لارسال الاموال الى عملاء بايونير اخرين الا بعد ان تتحصل على الحد الادني من الاموال والرصيد والذي لا استطيع ارداج مبلغ الحد الادني, ولكن جميع الحسابات تستطيع استقبال من بعض بكل حرية ومجانا.
    > شكرا

ممكن تفاصيل اكثر، وكيف يمكنني معرفة الحد الادنى لكي ارسل الي حساب بايونير اخر؟
    هل لك ان تشرح لي بالتفصيل كيف اقوم بارسال مبلغ من حساب بايونير الى حساب اخر محلي بدون مشاكل؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,737 ✭✭✭✭✭✭✭

@tareqabuassi2 قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    اهلا بك, عزيزي هذه الخاصية غير متاحة لارسال الاموال الى عملاء بايونير اخرين الا بعد ان تتحصل على الحد الادني من الاموال والرصيد والذي لا استطيع ارداج مبلغ الحد الادني, ولكن جميع الحسابات تستطيع استقبال من بعض بكل حرية ومجانا.
    شكرا

ممكن تفاصيل اكثر، وكيف يمكنني معرفة الحد الادنى لكي ارسل الي حساب بايونير اخر؟
    هل لك ان تشرح لي بالتفصيل كيف اقوم بارسال مبلغ من حساب بايونير الى حساب اخر محلي بدون مشاكل؟

من فضلك قراءة الرسالة السابقة فقد تم الرد على اسنفسارك من خلالها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.