بطاقة payonner

hadir1234hadir1234 مشاركات : 16Member ✭✭

مرحبا . أردت ان أسألكم انا من تونس و اريد ان اعرف هل تقومون بارسال البطاقة على البريد التونسي او ان لكم فريق خاص بكم لأصال البطاقات و شكرا

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,023Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@hadir1234 قال:
    مرحبا . أردت ان أسألكم انا من تونس و اريد ان اعرف هل تقومون بارسال البطاقة على البريد التونسي او ان لكم فريق خاص بكم لأصال البطاقات و شكرا

اهلا بك, بايونير تشحن البطاقات الخاصة بنا من خلال البريد العادي ويتم استلام البطاقة عبر القنوات الخاصة في بلدلك وهو البريد المحلي وهو من يقوم بمهمت التوزيع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hadir1234hadir1234 مشاركات : 16Member ✭✭

يعني اقدر اضع رقم تلفوني في العنوان الثاني علشان يتصلوا بي لما يوصل عندهم

@hadir1234 قال:
    يعني اقدر اضع رقم تلفوني في العنوان الثاني علشان يتصلوا بي لما يوصل عندهم

تستطيع اضافة رقم هاتف في الحقل الثاني عند طلب البطاقة كجزء من العنوان للمساعدة في إيصال البطاقة الى صاحب الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا جزيلا لكم

@hadir1234 قال:
    شكرا جزيلا لكم

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد ارسلت عنوان الفاتورة كما طلبتم و لكن لم تردوا علي كما ان العنوان صحيح و كتبت رقمي حتى يتصلوا البريد بي عندما تصل البطاقة و ما عليكم الان الا القبول و ليس لديكم حجة لرفض العنوان او ان تطلبوا مني وثائق او عنوان جديد و شكرا

@hadir1234 قال:
    لقد ارسلت عنوان الفاتورة كما طلبتم و لكن لم تردوا علي كما ان العنوان صحيح و كتبت رقمي حتى يتصلوا البريد بي عندما تصل البطاقة و ما عليكم الان الا القبول و ليس لديكم حجة لرفض العنوان او ان تطلبوا مني وثائق او عنوان جديد و شكرا

اخي الكريم تم استلام العنوان بنجاح, عزيزي اضفت ايضا رقم هاتف وهذا غير مسموح فانت لا تسكن الى رقم هاتفك, الرجاء اعادة رفع العنوان من دون اضافة رقم هاتف.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم