متى سيتم قبول حسابي

2»

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,001Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Mahmood قال:
    شريف_Sharif_Payoneer

صار لي قرابة ال 15 يوم وانا اتابع حسابي اكثر من 10 مرات في اليوم

نعتذر على التأخير, قد تم استلام طلبك في تاريخ 9/19/2019 وهو الان قيد المراجعة مع القسم الخاص وقد تستغرق وقت اضافي بسبب الضغط الغير متوقع على قبول الحسابات, الرجءا التحلي في الصبر وتواصل معنا في حال لم يتم اشعارك في اي تقدم على الطلب باخر الاسبوع الحال.
    شكرا لحسن صبر واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiopqwertyuiop مشاركات : 43Member ✭✭

ارجوا الرد على سوالي اريد ان تتعاونوا معي بتوفير الخدمه لاي واي رسوم على ذالك انا مستعد لدفعها اثق تماما بانكم تدركون وضعنا وشكرا

@qwertyuiop قال:
    ارجوا الرد على سوالي اريد ان تتعاونوا معي بتوفير الخدمه لاي واي رسوم على ذالك انا مستعد لدفعها اثق تماما بانكم تدركون وضعنا وشكرا

عزيزي الخدمة غير متوفرة الان في اليمن.
    شكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

هل توجد اي طريقه للحصول عليها

لماذا الى هاذا الوقت لم تستطيعوا اعادتها انا اتابع المنتدى وهناك الكثير من الناس يشتكون من عدم توفرها

• Tareq1987Tareq1987 مشاركات : 1Member
    السلام عليكم قدمت لحساب بيونير بتاريخ Aug 24, 2019 وحتى الان لم يتم اعتماد أي من بياناتي مع العلم ان جميع البيانات صحيحة ولم يتم الموافقة على حسابي والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
    الرقم المرجعي للعميل:33363687

@Tareq1987 قال:
    السلام عليكم قدمت لحساب بيونير بتاريخ Aug 24, 2019 وحتى الان لم يتم اعتماد أي من بياناتي مع العلم ان جميع البيانات صحيحة ولم يتم الموافقة على حسابي والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
    الرقم المرجعي للعميل:33363687

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تمت الموافقة على الحساب فعلا وتستطيع استخدام الحساب لاستقبال ارباحك من الشركاء الرسمين لدينا فقط, خدمة السداد العالمية Global Payment Service غير متوفرة للمستخدمين الجدد من دولتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• MahmoodMahmood مشاركات : 5Member
    شريف_Sharif_Payoneer

ارجو التوضيح لو تكرمت ماذا تقصد بالتالي:
    1. من تقصد بالشركاء الرسميين ؟
    2. هل الحساب الحالي يتيح لي بايداع مبالغ من قبل شركة امازون ام لا ؟
    خدمة السداد العالمية تقصد انه غير متاح لي استخدام الحساب لاي عملية شراء او سداد نقدي ؟
  • MahmoodMahmood مشاركات : 5Member
    ارجو الاجابة لوتكرمت حيث انني استفسر عن ردك بالانابة عن صاحب الحساب Tareq1987 وهو صديق لي ."
    وشكر

لماذا الى هاذا الوقت لم تستطيعوا اعادتها انا اتابع المنتدى وهناك الكثير من الناس يشتكون من عدم توفرها

@Mahmood قال:
    ارجو الاجابة لوتكرمت حيث انني استفسر عن ردك بالانابة عن صاحب الحساب Tareq1987 وهو صديق لي ."
    وشكر

عزيزي الطريقة الوحيدة لايداع ارباحك من الانترنت هي من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط وامازون ليست من هذا الشركات لانها تستخدم خاصة السداد العالمي لكسب التي هي غير متاحة في بلدك للمستخدمين الجدد.
    نعتذر منك نحن نحاول قصار جهدنا لاسترجاعها ولكن هذا قد ياخذ الكثير من الوقت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@qwertyuiop قال:

اخي العزيزي طرء تغير بالسياسة خارج نطاق سيطرة بايونير ولا نستطيع اعادتها في الوقت الراهن نحن نحاول كل السبل لوضع حل للمسئلة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اتمنى ان تستطيعوا حلها بااسرع وقت ممكن نحن ننتظركم

@qwertyuiop قال:
    اتمنى ان تستطيعوا حلها بااسرع وقت ممكن نحن ننتظركم

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية
    شكرا لاختيارك بايونير و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على جهودكم التي تبذلونها في سبيل توفير افضل الخدمات وتسهيل العمليات الماليه لنا نحن سوف ننتظر توفير هاذه الخدمه ونتمنى لكم التوفيق والنجاح شكرا لكم فريق بايونير

@qwertyuiop قال:
    شكرا على جهودكم التي تبذلونها في سبيل توفير افضل الخدمات وتسهيل العمليات الماليه لنا نحن سوف ننتظر توفير هاذه الخدمه ونتمنى لكم التوفيق والنجاح شكرا لكم فريق بايونير

شكرا لكم على الدعم واهلا وسهلا بكم جميعنا اخوتي

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم كيف حالك اخي شريف ماهي اخر المستجدات في موضوع اعاده خدمه Global Payment Service

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم كيف حالك اخي شريف ماهي اخر المستجدات في موضوع اعاده خدمه Global Payment Service

عزيزي لا يوجد اي جديد وقت تستغرق عملية الاسترجاع الى وقت طزيل لربما لان الامر ليس تحت سيطرتنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم كيف الحال ماهي اخر اخبار خدمهGlobal Payment Service لماذا لم تستطيعوا ارجاعها الى الان لماذا لاتشترطوا ارجاع خدمه Global Payment Service باانكم تقومون بطلب وثائق ومعلومات اضافيه من المستخدمين الراغبيين في الحصول عليها وبحصولكم على المعلومات التي تريدونها تستطيعون القضاء على كل التخوفات التي بسببها الغيت هذه الخدمه من قبل الجهات العلياء سواء كانت التخوفات امنيه او مرتبطه بغسيل الاموال اودعم الجماعات الارهابيه اقترح ان تقدموا هاذا الحل في مفاوضاتكم مع الجهه التي منعت هاذه الخدمه وشكرا لكم فريق بيونير

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم كيف الحال ماهي اخر اخبار خدمهGlobal Payment Service لماذا لم تستطيعوا ارجاعها الى الان لماذا لاتشترطوا ارجاع خدمه Global Payment Service باانكم تقومون بطلب وثائق ومعلومات اضافيه من المستخدمين الراغبيين في الحصول عليها وبحصولكم على المعلومات التي تريدونها تستطيعون القضاء على كل التخوفات التي بسببها الغيت هذه الخدمه من قبل الجهات العلياء سواء كانت التخوفات امنيه او مرتبطه بغسيل الاموال اودعم الجماعات الارهابيه اقترح ان تقدموا هاذا الحل في مفاوضاتكم مع الجهه التي منعت هاذه الخدمه وشكرا لكم فريق بيونير

اهلا من جديد, شكرا لك على الاقتراح, بايونير بشكل عام تطلب مستخدمين هذه الخدمة في تزويدنتا في بيانات توضح طبيعة عملهم ومصدر اموالهم فنحن مؤسسة نتعامل مع مقايس غير قابلة للاستثنائات.
    نحن نحاول كل السبل المطلوبة لكي نسترجع هذه الخدمة للمستخدمين.
    شكرا مرة اخري

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لكم نتمنى ان تستطيعوا استرجاعها في اقرب وقت

@qwertyuiop قال:
    شكرا لكم نتمنى ان تستطيعوا استرجاعها في اقرب وقت

ان شاء الله وشكرا من جديد

مع تحيات شريف ابراهيم

• isamisam مشاركات : 4Member
    اريد معرفة وضع حسابي
    34455407
    اريد معرفة وضع حسابي هل هو مفعل او لا. و هل دولتي تدعم global payment service أو لا وشكرا
    الرقم المرجعي
    34455407

@isam قال:
    الرقم المرجعي
    34455407

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم اصدار الحساب لك وتستطيع استخدامة لاستلام الارباح من الشركاء الرسمين لدينا فقط خدمة السداد العالمية غير متاحة في دولتك.
    والرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف انا اريد العمل على موقع امازون هل تملكون حلآ لاستلام ارباحي من امازون وشكرا

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم اخي شريف انا اريد العمل على موقع امازون هل تملكون حلآ لاستلام ارباحي من امازون وشكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, نعتذر منك لا تستطيع استخدام بايونير مع شركة أمازون لاستلام ارباحك لان خدمة السداد العالمية التي يستخدمها امازون غير متوفرة في دولتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم كيف الحال هل هناك امل في اعاده الخدمه الى الحسابات الجديده ام لا لاننا نقوم بالاطلاع على مستجدات هاذه الخدمه ولاكن لا نجد اي تقدم في هاذه المسأله السوال هنا هل تقومون حاليا بمحاوله استرجاعها ام ان الامر خارج ارادتكم اتمنى الجواب الدقيق على سوألي شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم لنا شكرا فريق بيونير

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم كيف الحال هل هناك امل في اعاده الخدمه الى الحسابات الجديده ام لا لاننا نقوم بالاطلاع على مستجدات هاذه الخدمه ولاكن لا نجد اي تقدم في هاذه المسأله السوال هنا هل تقومون حاليا بمحاوله استرجاعها ام ان الامر خارج ارادتكم اتمنى الجواب الدقيق على سوألي شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم لنا شكرا فريق بيونير

نعتذر منك لا يوجد اي مستجدات حول الخدمة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم كيف حالك اخي شريف هناك تحديثات جديده على بنك بيونير وصلتنا لكن لماذا لم تقوموا بحل مشكله خدمه الدفع العالميه اولا اتمنى الاسراع بايجاد حلآ لها مع خالص الشكر والتقدير فريق بيونير

السلام عليكم هل يوجد اي جديد بخصوص خدمه الدفع العالميه وشكرا

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم هل يوجد اي جديد بخصوص خدمه الدفع العالميه وشكرا

اخي الكريم الخدمة غير متوفرة في بلدك ولا يوجد أي تغير على الحالة ولا يوجد وقت محدد لذلك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف اتتني رساله الى البريد الالكتروني بتحديثات واضافات جديده في بايونير هل هناك تحديث لمشكله خدمه الدفع الامريكيه هل تم حلها ام لا ارجو الرد وشكرا لكم