ملء استبيان خدمه الدفع العالميه ؟

أستاذ شريف .. لقد تم طلب مني معلومات للتحقق (جواز السفر واستبيان خدمه الدفع العالميه )وقدمت جواز السفر وتم قبوله ولكن لا يمكنني تحديد الفئات المناسبه وملأ استبيان خدمه الدفع العالميه .. أرجو المساعده في ذلك ، أنا أعمل في مجال التداول و الفوركس وأقوم بالتحويل أيضا من بنك أخر ألي بايونير ... الرجاء المساعده استاذ شريف

Answers

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,757 ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedTarek33 قال:
    أستاذ شريف .. لقد تم طلب مني معلومات للتحقق (جواز السفر واستبيان خدمه الدفع العالميه )وقدمت جواز السفر وتم قبوله ولكن لا يمكنني تحديد الفئات المناسبه وملأ استبيان خدمه الدفع العالميه .. أرجو المساعده في ذلك ، أنا أعمل في مجال التداول و الفوركس وأقوم بالتحويل أيضا من بنك أخر ألي بايونير ... الرجاء المساعده استاذ شريف

اهلا وسهلا بك, عزيزي بايونير لا تتعامل بأموال الفوريكس نهائيا فهو اختراق لقوانين الشركة ويتم سحب جميع الصلاحيات المتاحة بحسابك في حال تم تحويل أي أموال من خلال هذه المصادر او ما يتبعها من حوالات غير مباشرة
    عزيزي ان كان لديك مصدر تمويل آخر فالرجاء التعامل به
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedTarek33AhmedTarek33 Member Posts: 9
    انا لم أحول اي اموال الي بايونير الي الان وذلك تجنبا للحظر ولكن كنت اسأل فقط هل يتعامل بايونير مع مثل هذه الشركات ..حتي اتمكن من ملأ الاستبيان بشكل جيد .. شكر لمساعدتك + لن اقوم بالتحويل اكيد لكي لا أحظر
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,757 ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedTarek33 قال:
    انا لم أحول اي اموال الي بايونير الي الان وذلك تجنبا للحظر ولكن كنت اسأل فقط هل يتعامل بايونير مع مثل هذه الشركات ..حتي اتمكن من ملأ الاستبيان بشكل جيد .. شكر لمساعدتك + لن اقوم بالتحويل اكيد لكي لا أحظر

شكرا لك وأهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.