رسوم بايونير

AhmedTarek33AhmedTarek33 Member مشاركات : 9
استاذ شريف عندي سؤالين الرجاء توضيح الامر فيهما
1= هل في رسوم سنويه تخصم في بايونير مع العلم اني لم أطلب بطاقه بايونير ولكن احول فقط الي حسابي في بايونير ؟
2= هل ممكن يحظر حسابي اذا حولت اموال من بايبال او بنك اخر الي بايونير ؟
3= انا مسافر الي دوله اخري .. هل في مشكله في استخدام الحساب في تلك الدوله نظرا لتغير المكان ؟

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,459 ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedTarek33 قال:
    استاذ شريف عندي سؤالين الرجاء توضيح الامر فيهما
    1= هل في رسوم سنويه تخصم في بايونير مع العلم اني لم أطلب بطاقه بايونير ولكن احول فقط الي حسابي في بايونير ؟
    2= هل ممكن يحظر حسابي اذا حولت اموال من بايبال او بنك اخر الي بايونير ؟
    3= انا مسافر الي دوله اخري .. هل في مشكله في استخدام الحساب في تلك الدوله نظرا لتغير المكان ؟

اهلا بك مجددا,
    عزيزي ان كان إعدادات حسابك مهيأة لاستلام الاموال الى حسابك المصرفي البنكي بدلا من بطاقة بايونير الرسوم تكون فقط عند تحويل الاموال من بايونير الى البنك الخاص بك ولا يوجد اي رسوم اضافية كما هي متوفرة على البطاقة.
    لا يوجد حظر عند تحويل أموالك باستخدام المحافظ الالكترونية ولكن نحن بصفتنا مؤسسة مالية تخضع لفحص جميع مصادر الحوالات المالية على الانترنت التي تصل لنا لذي لابد من أن يكون مصدر الأموال نظيف.
    عند الانتقال للإقامة في اي دولة جديدة عليك في تغير بلد الفوترة لكي لا يحدث أي تساؤلات عن مقرك ومحل إقامتك ولربما حظر الحساب بشكل مؤقت الى حين إبراز المعلومات والوثائق المطلوب يستحسن تغير بلد الفوترة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedTarek33AhmedTarek33 Member مشاركات : 9
    تم تعديل 2019/12/16
    ما هي بلد الفوتره !!
    كيف يمكنني تغيير بلد الفوتره ؟
    وهل يتم التغيير قبل السفر او بعد السفر مباشره .
    شكرا لمجهود استاذ شريف شكرا جزيلا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,459 ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedTarek33 قال:
    ما هي بلد الفوتره !!
    كيف يمكنني تغيير بلد الفوتره ؟
    وهل يتم التغيير قبل السفر او بعد السفر مباشره .
    شكرا لمجهود استاذ شريف شكرا جزيلا

عزيزي بلدة الفوترة هي الدولة التي تقيم بها وعليك تغير البلد بعد ان يتم استقرارك بهذه الدولة لان سيتم الطلب منك تزويدنا في بعض الوثائق تغيير الدولة لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم