مطلوب مني توثيق حساب تجاري وانا لا املك تجارة الآن

مرحبا، لدي اشعار منكم مطلوب توثيق حسابي التجاري وانا حتى الآن لا أملك حساب تجاري ولا أملك تجارة اصلا لماذا هذا الطلب ؟؟![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/xq/4lcs5p9oi1xx.jpg "")

Answers

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,852 ✭✭✭✭✭✭✭

@oubeda قال:
    مرحبا، لدي اشعار منكم مطلوب توثيق حسابي التجاري وانا حتى الآن لا أملك حساب تجاري ولا أملك تجارة اصلا لماذا هذا الطلب ؟؟

اهلا وسهلا بك عزيزي, هذا استبيان تقوم به دائرة المدفوعات من طرفنا, والهدف منه معرفة طبيعة عمل العملاء لتوفير لهم الحلول الأمثل لهم, كما تعلم نحن شركة تختص في التحويلات المالية بين العملاء والشركات الربحية على الانترنت ومن البديهي الاستفسار عن طبيعة عمل العملاء للسبب الموضح أعلى, تستطيع اكمال البيانات بإرسال صفحتك على وسائل التواصل الاجتماعي عند توفرها, المطلوب من طرف القسم لا يعطل استلام مكاسبك بل هو طلب يتطلب الوقت للاجابة عنه على حسب وقت العميل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• oubedaoubeda Member Posts: 17 ✭✭
    شكرا لمساعدتك
    عندي سؤال ثاني عن اضافة حساب كندي الى حسابي
    هل يمكنك اجابتي هنا او علي ان اسأله بمنشور مستقل ؟

@oubeda قال:
    شكرا لمساعدتك
    عندي سؤال ثاني عن اضافة حساب كندي الى حسابي
    هل يمكنك اجابتي هنا او علي ان اسأله بمنشور مستقل ؟

عزيزي صممت هذه المنصة مساعد العملاء مثلك وتستطيع طرح استفسارك هنا او ان كنت ترغب برسالة خاصة للخصوصية
    وأهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك سؤالي هو
    أحاول اضافة حساب كندي الى حسابي
    لكن خدمة بايونير لاتدعم الحسابات الكندية
    هل يمكن توفيرها ؟؟

المتوفر عندي الحساب الياباني والاسترالي فقط

![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/pv/zynjg8weueb8.jpg "")

@oubeda قال:
    شكرا لك سؤالي هو
    أحاول اضافة حساب كندي الى حسابي
    لكن خدمة بايونير لاتدعم الحسابات الكندية
    هل يمكن توفيرها ؟؟

المتوفر عندي الحساب الياباني والاسترالي فقط

اهلا بك مجددا, عزيزي هذه الخدمة تسمى خدمة الدفع العالمية Global Payment Service في بمثابة حساب مصرفي بعدة عملات منها الدولار الأمريكي والكندي واليورو والين الياباني وغيرها من العملات, وبما انك مقيم في كندا فأنت غير مؤهل لطلب العملة الكندية من هذه الخدمة بكل اسف, هذه شروط الخدمة غير متوفرة للعملاء المقيمين بنفس العملة التي تعرضها بايونير, كما هو الحال بطلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @oubeda قال:
    > > شكرا لك سؤالي هو
    > > أحاول اضافة حساب كندي الى حسابي
    > > لكن خدمة بايونير لاتدعم الحسابات الكندية
    > > هل يمكن توفيرها ؟؟
    > >
    > > المتوفر عندي الحساب الياباني والاسترالي فقط
    > >
    > >
    > > ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/pv/zynjg8weueb8.jpg "")
    >
    > اهلا بك مجددا, عزيزي هذه الخدمة تسمى خدمة الدفع العالمية Global Payment Service في بمثابة حساب مصرفي بعدة عملات منها الدولار الأمريكي والكندي واليورو والين الياباني وغيرها من العملات, وبما انك مقيم في كندا فأنت غير مؤهل لطلب العملة الكندية من هذه الخدمة بكل اسف, هذه شروط الخدمة غير متوفرة للعملاء المقيمين بنفس العملة التي تعرضها بايونير, كما هو الحال بطلبك.
    > شكرا

اشكرك للمساعدة. اذا لم يكن لدي حساب كندي مع بايونير ماهي طريقة دمج حسابي بايبال مع بايونير ؟؟

هل يوجد طريقة بدون حساب كندي ؟؟

@oubeda قال:

اخي الفاضل تستطيع استخدام تفاصيل حسابك الامريكي, ولكن وقل اضافة هذا الحساب عليك اولا ربط بطاقة اعتماد ائتمانية مع المحفظة المذكورة ومن بعد التحقق تستطيع عندها اضافة حساب بنكي أمريكي تستخدم عندها خدمة الدفع العالمية Global Payment service
    من فضلك الاطلاع على الأسئلة المتكررة في العربية او الانجليزية
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

للاسف حساب بايبال الكندي لايقبل ربط حساب امريكي ابدا ولهذا السبب انا بحاجة الى حساب كندي مع بايونير لاستطيع ربط الحسابين مع بعضهم

@oubeda قال:
    للاسف حساب بايبال الكندي لايقبل ربط حساب امريكي ابدا ولهذا السبب انا بحاجة الى حساب كندي مع بايونير لاستطيع ربط الحسابين مع بعضهم

اعتذر منك خدمة الدفع العالمية في عملة الدولار الكندي غير متاحة للمقيمين في كندا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.