تأخر رد الموافقه علا الطلب

zehokzehok Member مشاركات : 1
بعد ارسالي لوثائقي الى بايونير تاخر الرد علا موافقه الحساب انا من اليمن واليمن لا تمتلك رمز بريدي الله يخليكم مساعده :| :'(

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,871 ✭✭✭✭✭✭✭

@zehok said:
    بعد ارسالي لوثائقي الى بايونير تاخر الرد علا موافقه الحساب انا من اليمن واليمن لا تمتلك رمز بريدي الله يخليكم مساعده :|:'(

اهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء الاطلاع على مركز التحقق في حسابك على الانترنت وارسال جميع المعلومات المطلوبة مثل اثبات الشخصية مثل هوية وطنية أو رخصة سياقة او جواز سفر واستخدم ماسح ضوئي سكانر, ايضا عنوان سكنك الشخصي على أن يحتوي على اسم ورقم الشارع واخيرا عنوان الشحن للبطاقة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• salembensalem02salembensalem02 Member مشاركات : 26 ✭✭
    المرجو الرد السلام عليكم أنا صنعت حساب بايونيير عندي فترة وقمت بارسال الوثائق المطلوبة (جواز سفر) ولم يتم الرد على طلبي الى حد الأن

@salembensalem02 said:
    المرجو الرد السلام عليكم أنا صنعت حساب بايونيير عندي فترة وقمت بارسال الوثائق المطلوبة (جواز سفر) ولم يتم الرد على طلبي الى حد الأن

عزيزي نحن نأخذ جميع الرسائل بكل جديه يتم الرد على جميع الاستفسارات بحسب الأولوية لهذا لا تحتاج الى اعادة نشر نفس الموضوع بعدة أماكن على المنتدى هذا يسبب تشويش على العاملين على الموقع شكرا لحسن تفهمك
    عزيزي الصورة المرسلة غير واضحة ولا نستطيع العمل بها في هذه الحالة الرجاء استخدام الماسح الضوئي السكانير لقبول الوثيقة .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد تم ارسال صورة الجواز باستخدام الماسح الضوئي سكانير المرجو قبول الطلب
    رقم العميل : 36559604
    المرجو الرد لقد تم ارسال صورة الوثيقة بنجاح باستخدام الماسح الضوئي سكانير المرجو قبول الطلب

@salembensalem02 said:
    المرجو الرد لقد تم ارسال صورة الوثيقة بنجاح باستخدام الماسح الضوئي سكانير المرجو قبول الطلب

الرجاء عدم نشر ذات الاستفسار على المنتدى, قد تم الرد الرد على استفسارك في رسالة سابقة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

المرجو مراجعة الوثائق التي ارسلتها من فضلك وقبول حسابي لاني صارلي اسبوع ونصف ولم اتلقى ولا رد او موافقة منكم
    رقم العميل :36559604
    وشكرا
    تم تعديل 2020/03/09

@salembensalem02 said:
    المرجو مراجعة الوثائق التي ارسلتها من فضلك وقبول حسابي لاني صارلي اسبوع ونصف ولم اتلقى ولا رد او موافقة منكم
    رقم العميل :36559604
    وشكرا

اخي هي ذات الصورة الغير مقبولة الرجاء ارسال نسخة جديدة من إثبات الشخصية ساري المفعول واستخدم عزيزي الماسح الضوئي السكانير لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي شريف تم ارسال النسخة الجديدة من الصورة بنجاح وباستعمال الماسح الضوئي سكانير المرجو منك معالجة طلبي وقبوله وشكرا
    مسرور بالعمل معكم 🤗🤗

@salembensalem02 said:
    أخي شريف تم ارسال النسخة الجديدة من الصورة بنجاح وباستعمال الماسح الضوئي سكانير المرجو منك معالجة طلبي وقبوله وشكرا
    مسرور بالعمل معكم 🤗🤗

شكرا لك عزيزي ولكن الصورة غير واضح نهائيا اخي الكريم من فضلك استخدم الماسح الضوئي السكانير ارجوك واضف الى ذلك ارسال اما هوية وطنية او رخصة قيادة او جواز سفر ساري المفعول ارجول هذه الصورة المرسلة لا نتعامل بها
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنا يا أخي شريف لقد تم ارسال الوثيقة الهوية الوطنية باستخدام الماسح الضوئي بدل من الجواز السفر و المرجو قبول طلبي
    وشكرا

@salembensalem02 said:
    حسنا يا أخي شريف لقد تم ارسال الوثيقة الهوية الوطنية باستخدام الماسح الضوئي بدل من الجواز السفر و المرجو قبول طلبي
    وشكرا

شكرا لك الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ماهي المستجدات

تم تعديل 2020/03/13

يا أخي شريف لقد اتممت تحديث العنوان و عنوان الشحن ايضا وها انا ذا انتظر قبولكم

يا أخ شريف هل يجب علي ان انتضر ام ماذا

@salembensalem02 said:
    يا أخ شريف هل يجب علي ان انتضر ام ماذا

عزيزي الرجاء الاطلاع على بريدك الإلكتروني والاطلاع على الرسالة المرسلة حاملة رقم مرجعي 200313-014314 وزودنا في المعلومات المطلوبة للمتابعة

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي تم ارسال جميع تفاصيل عنوان منزلي لذلك الايميل الذي ارسلتم به

تم تعديل 2020/03/15

المرجو منكم قبول حسابي الأن وبسرعة 😢

@salembensalem02 said:
    المرجو منكم قبول حسابي الأن وبسرعة 😢

شكرا لك تم استلام وتحويل الطلب للقسم الخاص بعجالة الرجاء تابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم