السلام عليكم أريد تغيير حساب ابنك من bank of amereca إلى Community Fedral Bank إرجو المساعدة وشكرا

touatiheditouatihedi Member مشاركات : 1
هل يمكنني تغير البنك الدولي من bank of amereka إلىCommunity Fedral Bank

إجابات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,871 ✭✭✭✭✭✭✭

@touatihedi قال:
    هل يمكنني تغير البنك الدولي من bank of amereka إلىCommunity Fedral Bank

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدى, الرجاء البحث على الرابط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/60529/طلب-رقم-توجيهي-جديد-routing-number-من-بايونير-community-federal-bank#latest
    لمزيد من المعلومات

مع تحيات شريف ابراهيم

• salembensalem02salembensalem02 Member مشاركات : 26 ✭✭
    تم تعديل 2020/07/20

سلام عليكم أخي شريف لقد أرسلت طلب لإضافة بنك فدرالي جديد لأتمكن من تفعيله في حسابي على الباي بال ولكن عندما أرسل رسالة لمركز الدعم يأتيني رد تلقائي وأنتظر مدة ولا يتم إضافت البنك الفدرالي فأتمنى منكم الموافقة على طلبي وإضافة البنك الفدرالي
    الرقم المرجعي: 200720-008570
    وشكرا

تم تعديل 2020/07/20

..

@salembensalem02 قال:
    ..

وعليكم السلام يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم استلام طلبك 200720-008570 والرد عليه الراء الاطلاع
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

يا أخي في الله اطلعت على الرسالة التي ارسلتموها لي بخصوص اضافة بنك فدرالي جديد ويقال فيها يجب عليك استخدام البنوك المتوفرة حاليا يا أخ حسابي على الباي بال لا يقبل هذه البنوك المتوفرة عندي حاليا يجب علي اضافة واحد بنك فدرالي لكي يقبلوه باي بال وانا اخي الكريم في حاجة ماسة للتفعيل باي بالي فرجاء اضافة لي بنك فدرالي في حسابي على البايونير

هوية العميل 36559604
    الايميل الخاص بي في بايونيير : [email protected]
    وشكرا

@salembensalem02 قال:
    يا أخي في الله اطلعت على الرسالة التي ارسلتموها لي بخصوص اضافة بنك فدرالي جديد ويقال فيها يجب عليك استخدام البنوك المتوفرة حاليا يا أخ حسابي على الباي بال لا يقبل هذه البنوك المتوفرة عندي حاليا يجب علي اضافة واحد بنك فدرالي لكي يقبلوه باي بال وانا اخي الكريم في حاجة ماسة للتفعيل باي بالي فرجاء اضافة لي بنك فدرالي في حسابي على البايونير

هوية العميل 36559604
    وشكرا

عزيزي قبل ربط الحساب عليك اولا اضافة بطاقة اعتماد ائتمانية على محفظة باي بال لكي تنجح عملية ربط الحسابات واضف الى ذلك عليك ايضا إكمال الاستبيان بحسابك على بايونير شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/07/22

البطاقة الخاص بي في بايونيير لا تقبل الربط في باي بال لذلك احتاج بنك فدرالي لتفعيله وبخصوص الاستبيان ملأته
    واتمنى اضافة البنك الفدرالي لي وشكرا
    هوية العميل 36559604

@salembensalem02 قال:
    البطاقة الخاص بي في بايونيير لا تقبل الربط في باي بال لذلك احتاج بنك فدرالي لتفعيله وبخصوص الاستبيان ملأته
    واتمنى اضافة البنك الفدرالي لي وشكرا
    هوية العميل 36559604

اعتذر منك لكي تستطيع ربط حسابات بايوينر بنجاح عليك اولا ربط بطاقة اعتماد ائتمانية مع المحفظة الالكترونية, ومن بعدها تربط الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم