Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

لم اتلقى رساله قبول لحسابي

55hayat_falhi
55hayat_falhi Member مشاركات : 12 ✭✭
مرحبا ,لم احصل على رد من الشركه حول موضوع قبول حسابي وقد مر اكثر من اسبوع مع العلم اني اكملت الوثائق والمعلومات ارجو مراجعه حسابي

رقم العميل: 40517919

أفضل إجابة

إجابات

• Mohamed_30
    Mohamed_30 Member مشاركات : 1
    مرحبا قمت بفتح حساب جديد ولكن لم تصلني رسالة التأكيد بعد رقم العميل 40745724 شكراً لكم
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@Mohamed_30 قال:
    مرحبا قمت بفتح حساب جديد ولكن لم تصلني رسالة التأكيد بعد رقم العميل 40745724 شكراً لكم

اهلا وسهلا بك, الحساب مصادق عليه, تستطيع استخدامه, خدمة الدفع العالمية غير متاحة على حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AimenNa
    AimenNa Member مشاركات : 12 ✭✭
    تم تعديل 2020/11/13
    اشتركت في بايونير مند فترة ولم يتم الرد علي بالقبول او رفض لحسابي او الوتائق المرسلة مما ادى لعدم قدرتي علي استخدام الحساب و خدمة الدفع العالمية معطلة عندي لايمكنني استقبال او ارسال اي اموال وحتي الدردشة الحية غير مفعلة عندي يرجي حل المشكلة وشكرا لكم

رقم العميل : 38511330
  • Sharif_Ibrahim

@AimenNa قال:
    اشتركت في بايونير مند فترة ولم يتم الرد علي بالقبول او رفض لحسابي او الوتائق المرسلة مما ادى لعدم قدرتي علي استخدام الحساب و خدمة الدفع العالمية معطلة عندي لايمكنني استقبال او ارسال اي اموال وحتي الدردشة الحية غير مفعلة عندي يرجي حل المشكلة وشكرا لكم

رقم العميل : 38511330

شكرا لك, عزيزي من فضلك تزويدنا في المعلومات المطلوبة بمركز التحقق على حسابك والتأكد من ارسال وثائق جديدة وعنوان سكن كامل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AimenNa
    @شريف_Sharif_Payoneer

شكرا لك استاد شريف على مساعدتي لقد قدمت الوتائق المطلوبة وانتظر الرد
  • Sharif_Ibrahim

@AimenNa قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer

شكرا لك على حسن تعاونكم عزيزي العميل تستطيع الان التواصل مع الدعم مباشرة لكل خدمة الدفع العالمية الى حسابك وادرج لي رقم البلاغ المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Sharif_Ibrahim

@AimenNa قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer

شكرا على حسن تعاونكم من فضلك تابع حسابك للمستجدات الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AimenNa
    @شريف_Sharif_Payoneer

استاد شريف تواصلت مع الدعم ولكن تم الرد عن طريق الرد الالي

و هذا رقم البلاغ المرجعي

#201118-001205
  • Sharif_Ibrahim

@AimenNa قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer

استاد شريف تواصلت مع الدعم ولكن تم الرد عن طريق الرد الالي

و هذا رقم البلاغ المرجعي

#201118-001205

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    الرسالة 201118-001205 رد الي ولا استطيع الوصول اليها

خدمة الدفع العالمية يتم صرفها إلى جميع العملاء باستثناء العملاء الجدد من الدول التالية :
    العراق, الكويت, البحرين, قطر, عمان, اليمن, ليبيا وموريتانيا ولكن يستطيع العميل طلب هذه الخدمة المميزة من خلال تواصلهم معنا بشكل رسمي واتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم أيضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم أيضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب

مع تحيات شريف ابراهيم