السودان

Emanof
Emanof Member مشاركات : 17 ✭✭
يا اخ شريف بعد ازالة السودان من قائمة الدول الراعية للارهاب هل سيسمح بفتح حساب بايونير للسودانيين ..بشرنا اسعدك الله ؟؟

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2021/07/24

@Emanof قال:
    يا اخ شريف بعد ازالة السودان من قائمة الدول الراعية للارهاب هل سيسمح بفتح حساب بايونير للسودانيين ..بشرنا اسعدك الله ؟؟

اهلا وسهلا بك عزيزي @Emanof
    بالفعل تم إزالة السودان من الدول الراعية للإرهاب من قبل الولايات المتحدة الامريكية وهذا خبر سعيد الاجراءات الجيدة تنطبق على الاشخاص المقيمين خارج السودان فقط يستطيعون التقدم لطلب حساب بايونيرمن خلال موقنا الرسمي على الانترنت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Emanof
    Emanof Member مشاركات : 17 ✭✭
    اشكر لك سرعة تجاوبك و ردودك القيمة
  • Sharif_Ibrahim

@Emanof قال:
    اشكر لك سرعة تجاوبك و ردودك القيمة

اهلا وسهلا، نحن هنا من أجلكم، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا. شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ZainOsoul
    ZainOsoul Member مشاركات : 4
    لماذ حتى الان لا يمكن للسوداني ان يحصل على حساب, الامر مثير للاستياء
  • Sharif_Ibrahim

@ZainOsoul قال:
    لماذ حتى الان لا يمكن للسوداني ان يحصل على حساب, الامر مثير للاستياء

الإجابة اعلى المنشور

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmadno1
    ahmadno1 Member مشاركات : 11 ✭✭

لقد صدر تعميم في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالسماح للشركات بالتعامل مع الحكومة والافراد السودانيين, وبدأت البنوك بقبول طلباتنا عدى بنك بايونير, لماذا هذا التأخير من طرفكم؟

• Sharif_Ibrahim

@ahmadno1 قال:
    لقد صدر تعميم في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالسماح للشركات بالتعامل مع الحكومة والافراد السودانيين, وبدأت البنوك بقبول طلباتنا عدى بنك بايونير, لماذا هذا التأخير من طرفكم؟

شكرا لك, لا يوجد أي اجراء جديد تم تعميم يوجهنا الى فتح القنوات البنكية الالكترونية للسودان. الى الان نعتذر عن ذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ZainOsoul
    > @ahmadno1 قال:
    > لقد صدر تعميم في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالسماح للشركات بالتعامل مع الحكومة والافراد السودانيين, وبدأت البنوك بقبول طلباتنا عدى بنك بايونير, لماذا هذا التأخير من طرفكم؟

للاسف بايونير لا تبالي، الكثير من السودانيين حساباتهم حظرت واعمالهم عطلت ولس لهم الا الانتظار.
  • Sharif_Ibrahim

@ZainOsoul قال:

@ahmadno1 قال:

للاسف بايونير لا تبالي، الكثير من السودانيين حساباتهم حظرت واعمالهم عطلت ولس لهم الا الانتظار.

الامر لا يتعلق في بايونير نحن نتنظر أوامر وتعميم ومعلومات محددة من الحكومة الامريكية لبدء استقبال الطلابات من السودان.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmadno1
    ahmadno1 Member مشاركات : 11 ✭✭

لقد صدر تعميم في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالسماح للشركات بالتعامل مع الحكومة والافراد السودانيين, وبدأت البنوك بقبول طلباتنا عدى بنك بايونير, لماذا هذا التأخير من طرفكم؟ حاليا ادرس رفع دعوى قضائية للحصول على حقي من طرف

حسناً هل هناك نشرة يصدرها موقع بايونير بخصوص الأمر؟

• Sharif_Ibrahim

@ahmadno1 قال:
    لقد صدر تعميم في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالسماح للشركات بالتعامل مع الحكومة والافراد السودانيين, وبدأت البنوك بقبول طلباتنا عدى بنك بايونير, لماذا هذا التأخير من طرفكم؟ حاليا ادرس رفع دعوى قضائية للحصول على حقي من طرف

حسناً هل هناك نشرة يصدرها موقع بايونير بخصوص الأمر؟

اعتذر منك لا يوجد أي اجراء الى رهن الساعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aljali
    aljali Member مشاركات : 2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اسمى algali alser hassan لدى الرغبه بان اكون الوكيل بالسودان لبايونير بعد تتم الموافقه بالعمل فى السودان ماهو المطلوب منى ارجو مراسلتى على الايميل [email protected]
  • Sharif_Ibrahim

@aljali قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اسمى algali alser hassan لدى الرغبه بان اكون الوكيل بالسودان لبايونير بعد تتم الموافقه بالعمل فى السودان ماهو المطلوب منى ارجو مراسلتى على الايميل [email protected]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

شكر لم على عرضك واهتمامك ولكن حاليا بايونير ليس لديها أي وكيل او مكاتب في الوطن العربي
    شكرا لك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• Sharif_Ibrahim

@Sharif_Ibrahim قال:

@aljali قال:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

شكر لم على عرضك واهتمامك ولكن حاليا بايونير ليس لديها أي وكيل او مكاتب في الوطن العربي
    شكرا لك واهلا وسهلا بك

شكرا للجميع يوجد هناك تحديث جديد على حالة العملاء المتقدمين لطلب حساب بايونير للأخوة والأخوات من السودان.
    يستطيع العميل بطلب حساب بايونير بالشروط التالية:
    1- على المتقدم لطلب الحساب ان يكون مقيم خارج السودان بمعنى ان يكون مقيم في دول اخري خارج السودان.
    2- على متقدم الطلب ارسال اثبات محل اقامة من الدولة المقيم بها اوجه هذه الاثباتات فاتورة خدمات تاريخ اصدارها لا يتجاوز 3 اشهر.
    3- على المتقدم لطلب الحساب من خارج السودان تقديم اثبات شخصية وهي رخصة سياقة سارية الفعالية صادرة من البلد المقيم بها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ZainOsoul
    > @Sharif_Ibrahim قال:
    > شكرا للجميع يوجد هناك تحديث جديد على حالة العملاء المتقدمين لطلب حساب بايونير للأخوة والأخوات من السودان.
    > يستطيع العميل بطلب حساب بايونير بالشروط التالية:
    > 1- على المتقدم لطلب الحساب ان يكون مقيم خارج السودان بمعنى ان يكون مقيم في دول اخري خارج السودان.
    > 2- على متقدم الطلب ارسال اثبات محل اقامة من الدولة المقيم بها اوجه هذه الاثباتات فاتورة خدمات تاريخ اصدارها لا يتجاوز 3 اشهر.
    > 3- على المتقدم لطلب الحساب من خارج السودان تقديم اثبات شخصية وهي رخصة سياقة سارية الفعالية صادرة من البلد المقيم بها.
    > شكرا

يبدو اننا سوف ننتظر الى الابد.
    يا اخي الحكومة الامريكية رفعت عقوباتها عن المواطنين المقيمين في السودان وليس المهاجرين، المهاجرين لم يكونو اصلا تحت طائلة العقوبات وبالتالي هم غير متاثرين برفع العقوبات، اذا لماذ تتيح بايونير خدماتها لهم في هذا التوقيت وتتجاهل من رفعت عنهم العقوبات؟ ما هذه السياسة الغربية؟
    اذا لم تكن بايونير مهتمة بالدخول في السوق السوداني فاخبرونا بكل وضوح رجاءً.
  • Sharif_Ibrahim

@ZainOsoul قال:

اعتذر منك عزيزي هذه هي الشروط المتبعة في شركة بايونير.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohamed_mahdi
    mohamed_mahdi Member مشاركات : 5
    السلام عليكم اخي شريف انا حاليا تتوفر لدي هذا الاورق لدي من دولة الامارات

تتوفر كل هذا الورق تتوفر لدي في دولة الإمارات
    ١- حاليا انا مقيم خارج السودان، انا في دولة الإمارات.
    ٢- قدمت كشف حساب بنكي لي اخر٣ أشهر من بنك إماراتي.
    ٣- لدي رخصة سياقة سارية الفعالية، ولدي ملكية سيارة، ولدي بطاقة عمل.
    ٤- لدي اقامة سارية، ولدي بطاقة شخصية من الامارات.

ارسل هذي الاورق الي لمين لي فتح حسابي
  • Sharif_Ibrahim

@mohamed_mahdi قال:
    السلام عليكم اخي شريف انا حاليا تتوفر لدي هذا الاورق لدي من دولة الامارات

تتوفر كل هذا الورق تتوفر لدي في دولة الإمارات
    ١- حاليا انا مقيم خارج السودان، انا في دولة الإمارات.
    ٢- قدمت كشف حساب بنكي لي اخر٣ أشهر من بنك إماراتي.
    ٣- لدي رخصة سياقة سارية الفعالية، ولدي ملكية سيارة، ولدي بطاقة عمل.
    ٤- لدي اقامة سارية، ولدي بطاقة شخصية من الامارات.

ارسل هذي الاورق الي لمين لي فتح حسابي

وعليكم السلام
    من فضلك التواصل مع دعم رعاية عملاء بايونير من خلال الرابط:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/ask
    والتأكد من ان الرسالة ليست رد الي Auto Reply او حالتها "تم حلها" تحت طلباتي في هذه الحالة لا نستطيع استلام الطلب والمعالجة
    وارفق هذه الوثائق التي في حوزتك لاستكمال عمليمة مراجعة الحساب من قبل القسم الخاص.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohamed_mahdi
    mohamed_mahdi Member مشاركات : 5
    سلام عليكم اخي انا وجدت انه تم حلها؟؟؟ ولكن كيف تم حلها والحساب لم يفتح، وارسلت ايميل اخر واعطني نفس الرد في نفس الوقت!!!

طب المستندات فين ارفقها لكم؟ فين هو ايميل القسم الخاص؟؟؟؟
  • Sharif_Ibrahim

@mohamed_mahdi قال:
    سلام عليكم اخي انا وجدت انه تم حلها؟؟؟ ولكن كيف تم حلها والحساب لم يفتح، وارسلت ايميل اخر واعطني نفس الرد في نفس الوقت!!!

طب المستندات فين ارفقها لكم؟ فين هو ايميل القسم الخاص؟؟؟؟

من فضلك التواصل مع دعم رعاية عملاء بايونير من خلال الرابط:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/ask
    والتأكد من ان الرسالة ليست رد الي Auto Reply او حالتها "تم حلها" تحت طلباتي في هذه الحالة لا نستطيع استلام الطلب والمعالجة
    وارفق هذه الوثائق التي في حوزتك لاستكمال عملية مراجعة الحساب من قبل القسم الخاص.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم