مساعدة تلقيت دفعة ولم تصل لحد الان

merouaneMiringuimerouaneMiringui Posts: 4Member
تلقيت دفعة card to card لكن لم تصلني لحد الان. علما اني استقبل عادي من قبل الشركات الدافعة و ارسل للاشخاص
رقم الدفعة 50830736
ارجو الرد من فضلكم

Comments

• merouaneMiringuimerouaneMiringui Posts: 4Member
    تم وصلت الدفعة
  • شريف_ابراهيمشريف_ابراهيم Posts: 1,137Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

يبدو ان الدفعة تم تحميلها الى حسابك و المسألة محلوله
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hemza45hemza45 Posts: 5Member
    مرحبا عندي فشل في تحميل الرصيد من اكثر من 48 ساعة وكتب لي معالجة تحميل البطاقة ارجو المساعدة

الرجاء التواصل معنا فى رسالة خاصة او مع طاقم الدعم على الرابط هنا https://payoneer-arabic.custhelp.com/ وذلك للحفاظ على سرية وخصوصية الحساب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• chettouhdzchettouhdz Posts: 2Member
    تلقيت دفعة مالية تظهر في تاريخ المدفوعات تمت المعالجة لكن لا يظهر المبلغ في رصيدي منذ يومين
    ولم اتلق اي ايميل لحد الساعة
    من فضلكم ارجو حل المشكل
    تقبلوا تحياتي
  • daguemoune2daguemoune2 Posts: 1Member
    edited September 30
    سلام عليكم هل استطيع ان استقبل دفعة مالية من احد اصدقائي card to card مع العلم اني تلقيت دفعتين من احدى الشركات من قبل ارجو منكم الرد شكرا

@daguemoune2 قال:
    سلام عليكم هل استطيع ان استقبل دفعة مالية من احد اصدقائي card to card مع العلم اني تلقيت دفعتين من احدى الشركات من قبل ارجو منكم الرد شكرا

تم اعادة تسمية هذة الخدمة من Card to Card الى Make A Payment وبشكل عام ولكي تستفيد من هذة الخدمة لابد من ان تكون نشط ماليا, بمعني ان تكون نشط فى استلامك الحوالات المالية الى حسابك لدينا لتمكين هذة الخاصية الفريدة من نوعها و المجانية.
    المدفوعات التي تؤهل لتحقيق هذا النشاط تشمل جميع المدفوعات الواردة من الشركات التي تقوم بالدفع باستخدام بايونير، وخدمة الدفع العالمية أو خدمة الفوترة.

مع تحيات شريف ابراهيم

• RekkabRekkab Posts: 2Member
    > @Sharif_Payoneer said:سلام ممكن مساعدة لم تصلني بطاقتي بايوتيرممكن ما مشكل
  • RekkabRekkab Posts: 2Member
    ممكن مساعدة ام اعمل علي غلق الموقع

@Rekkab قال:

شكرا لك على الاتصال بنا بخصوص بطاقة بايونير ماستركارد مسبقة الدفع.
    لا تحتاج إلى بطاقة، حيث تتمتع فى حساب رصيد العملة الجديد الذي يربط الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الربط استلام ارباحك واموالك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة: لكي تكون مؤهلا للحصول على بطاقة بايونير, يجب مزاولة نشاطك لاستلام ارباحك و اموالك على الانترنت, دفعات من إحدى الشركاء الرسمين لدينا أو باستخدام خدمة الفوترة / خدمة الدفع العالمية.
    بعد الوصول إلى الحد الأدنى، سيصبح خيار طلب البطاقة متاحا تلقائيا في حساب بايونير عبر الإنترنت.

مع تحيات شريف ابراهيم

• tabettabet Posts: 2Member
    مرحبا انا اريد ارسال 5800$ الى بطاقتي mstrcard من حساب اخر ولكن لم استطع ذلك و يقول لي هناك خطب في البطاقة الخاصة بك
    ما الحل و وما هو اقصى مبلغ يمكنني ارساله الى البطاقة

@Rekkab قال:

شكرا لك على الاتصال بنا بخصوص بطاقة بايونير ماستركارد مسبقة الدفع.
    لا تحتاج إلى بطاقة، حيث تتمتع فى حساب رصيد العملة الجديد الذي يربط الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الربط استلام ارباحك واموالك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة: لكي تكون مؤهلا للحصول على بطاقة بايونير, يجب مزاولة نشاطك لاستلام ارباحك و اموالك على الانترنت, دفعات من إحدى الشركاء الرسمين لدينا أو باستخدام خدمة الفوترة / خدمة الدفع العالمية.
    بعد الوصول إلى الحد الأدنى، سيصبح خيار طلب البطاقة متاحا تلقائيا في حساب بايونير عبر الإنترنت.

@tabet قال:
    مرحبا انا اريد ارسال 5800$ الى بطاقتي mstrcard من حساب اخر ولكن لم استطع ذلك و يقول لي هناك خطب في البطاقة الخاصة بك

ما الحل و وما هو اقصى مبلغ يمكنني ارساله الى البطاقة

الرجاء التواصل معنا فى رسالة خاصة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.